الأحد 26 مايو 2013 09:05:40 بتوقيت مكة 

مرام  - لا يوجد عنوان 
جهد عظيم تقبل الله   
ما أقوى وأروع الكلمات التي تخرج من قلب امتلأ غيرة على دين الله، ويا لأسفي وحزني الشديد على جماعة الاخوان المسلمين والتى كنت انتمي اليها يوما ما، وهم يبيعون دينهم بعرض من الدنيا قليل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.  
 
 

  السبت 27 يوليو 2013 06:07:53 بتوقيت مكة 

taleb_elm63@yahoo.com  - لا يوجد عنوان 
أين تفسير علي ؟   
أين تفسير علي ؟ كتب أحد الظرفاء :- بحثتُ عن تفسير القرآن الكريم للإمام علي (ع) ، فقالوا لي : ستجده عند الشيعة حتماً . فبحثتُ في مكتبة أهل البيت (قرص ليزري إنتاج النجف وقم) .. ووجدتٌه أخيراً . ففرحتٌ !
لكن ظهر أنه ليس تفسير علي بن أبي طالب (ع) ! بل تفسير علي بن إبراهيم القمي ! فحزنتُ ! لكنهم يقولون أن هذا التفسير رائع ، فهو بمثابة تفسير الصادقين (محمد الباقر وجعفر الصادق عليهما السلام ) ( مقدمة التفسير ص15 ) . ففرحتُ ! لكن مؤلف هذا التفسير يؤمن بتحريف القرآن (ص22 من مقدمة التفسير) . ونصف هذا التفسير مزوّر ! ومنقول عن رجل يدعى (أبو الجارود) ، فقد تلاعبت أيدي غير أمينة بهذا التفسير ( الإنتصار للعاملي 3/ 347 ) !! وهناك إضطراب وإختلاف في أسانيده ، ويُعتقد أنه مؤلف من عدة تفاسير ! (الفهرست للطوسي ، المقدمة ص 20 ) ، فحزنتُ .
ثم وجدتُ تفسير آخر ، بإسم تفسير الإمام الحسن العسكري (ع) . ففرحتُ ! لكن إتضح أن الذي كتبه هو إثنان : يوسف بن محمد بن زياد ، و علي بن محمد بن سيار . وكلاهما مجهول الحال ! يقول الخوئي (إثناعشري) عن هذا الكتاب :- إن الناظر في هذا التفسير لا يشك في أنه موضوع ، وجلّ مقام عالم محقق أن يكتب مثل هذا التفسير ، فكيف بالامام عليه السلام ؟! (تفسير العسكري ص687 ) . فحزنتُ !