قالوا\العدد مائة وستة عشر - صفر 1434 هـ
قالوا - العدد مائة وستة عشر - صفر 1434 هـ
الخميس 13 ديسمبر 2012

 لا تتأخروا ..

قالوا: على الحكومات الإسلامية وشعوبها دعم أبناء غزة في جهادهم وتصدّيهم لأعداء الله، ليفوتوا بذلك الفرصة على الرافضة في استغلال قضيتهم وتنفيذ مخططاتهم.

الأمين العام لرابطة علماء المسلمين أ.د. ناصر بن سليمان العمر

 موقع المسلم 10/12/2012

يسرقون الصحوة الإسلامية

قالوا: الهدف من المؤتمر الدولي للأساتذة الجامعيين والصحوة الإسلامية بطهران هو محاولة إيجاد كوادر قيادية لهذه الصحوات الإسلامية الشعبية، والتركيز في المستقبل على وضع استراتيجيات اقتصادية واجتماعية وسياسية.

أستاذ العلاقات الدولية بسام أبو عبدالله

موقع قناة العالم 10/12/2012

كلمة حق

قالوا: الشرط الذي تضعه إيران لدعم الأردن يخالف شرع الله، في إشارة إلى "السياحة الدينية" الخاصة بالمذهب الشيعي.

المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين الأردنية الشيخ همام سعيد

السبيل 23/11/2012

 

ماذا يريد نظام البشير؟

قالوا: أكدت البحرية الإيرانية وصول اثنتين من سفنها أمس إلى بورتسودان في الزيارة الثانية لسفن إيرانية إلى السودان خلال 5 أسابيع، فيما اعتبر محللون أن تلك الخطوة تنذر بتوتر العلاقات بين دول الخليج والخرطوم.

الوطن البحرينية  9/12/2012

هذه سياسة التعاون والوحدة الإسلامية

قالوا: كشف مصدر حكومي في اليمن عن أن إيران أنفقت نحو بليون دولار لدعم مخططها لفصل الجنوب وأنها رصدت ضِعف هذا المبلغ لمواصلة تنفيذ المخطط وإقامة دولتين ... واستقطاب نحو 1200 شاب من صنعاء وعدن وتعز وصعدة ومناطق أخرى بينهم شيعة وسنة، وإرسالهم إلى سورية وبيروت لتلقي تدريبات عسكرية على يد مقاتلي "حزب الله" ثم نقلهم إلى مدينة قم الإيرانية لمواصلة دراستهم الدينية هناك.

موقع نشوان نيوز – 2/12/2012

مَن الكذاب؟

قالوا: إن إطلاق صواريخ 'فجر 5' على تل أبيب يدلّ على رشد وحكمة وصلابة المقاومة الفلسطينية وحضورها الحالي في القطاع.

حسن نصر الله، القدس العربي 16/11/2012

قالوا: نفى رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشورى (البرلمان) الإيراني أن تكون إيران أرسلت صواريخ من طراز "فجر 5" إلى المجموعات الفلسطينية المسلحة في غزة.

موقع إيلاف 17/11/2012

قالوا: الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة تستخدم أسلحة إيرانية الصنع أو تم تمويل شرائها بمال إيراني في هجماتها على إسرائيل.

رمضان شلح قائد تنظيم الجهاد الإسلامي - الشرق الأوسط  21/11/2012 

 

ومتي سيكتشف أنه ليس إله؟

قالوا: كتب بابا الفاتيكان في مقدمة الجزء الثالث من سلسلة يسوع الناصري الذي انتهى من كتابته صيف هذا العام، وتوصل بابا الفاتيكان الى أن السيد المسيح ولد قبيل سنوات عدة من التاريخ المعتمد من اتباعه حول العالم.

جريدة الزمان 25/11/2012

وجاء دور الإخوان ؟

قالوا: أنتجت الطريقة العزمية وحزب التحرير الصوفي فيلما طويلا بعنوان "الغزاة البناؤون الجدد"، وهو موجه ضد جماعة الإخوان المسلمين. يتناول الفيلم في مدة تتجاوز الـ 140 دقيقة، علاقة جماعة الإخوان بالإدارة الأمريكية، وعلاقتها بالحركة الماسونية. وقال عصام محيي الدين، المتحدث الرسمى لحزب التحرير الصوفى، والمشرف على الفيلم، إن الهدف من هذا العمل هو توضيح حقيقة الإخوان، وعلاقتهم بالماسونية. يذكر أن محيي الدين أنتج فيلما سابقا بعنوان "محمد حسان.. كاهن الوهابية" الذي أثار ضجة شديدة بين السلفيين لهجومه على الداعية الشهير.

الوطن المصرية 27/11/2012

لم يتعلم الدرس بعد!

قالوا: علاقة حماس وحزب الله كانت مميزة جدًا ولكنها أصيبت ببعض الجمود نتيجة التباين في الرأي حول ما يجري في سوريا، ولكن أتوقع أن تعود إلى سابق عهدها خصوصًا بعد الانتصار في غزة.

أسامة حمدان، مدير العلاقات الدولية لحماس

موقع دنيا الوطن 24/11/2012

 

والفضل ما شهدت به الأعداء

قالوا: أثبت العدوان (على غزة) ما كان معروفاً من قبل، وهو أن «الربيع العربي» حراك داخلي لا علاقة له بما يردده أنصار النظام السوري، من أنه جزء من مخطط أميركي إسرائيلي لإعادة رسم خريطة المنطقة، واستيعاب «الإخوان» ضمن هذا المخطط، فإذا كان الأمر كذلك، فلماذا تغامر إسرائيل بمثل هذا العدوان السافر، بعد ثلاثة أشهر من تسلم «الإخوان» الحكم في مصر؟ الحقيقة أن مصر هي المستهدف الثاني بعد غزة في الحرب الحالية. فما الذي ستفعله القيادة الجديدة في القاهرة؟

د.خالد الدخيل - العربية نت 17/11/2012

 

شبيح إعلامي!

قالوا: رامي مخلوف يملك 51% من تمويل قناة "الميادين" التي يديرها غسان بن جدو. ويقيم الصحافي خالد الاختيار علاقات مع طاقم "الميادين"، وهو الذي كشف هذه الصلة الملكية بين القناة وبين مخلوف، بعدما احتدم الخلاف بينهما، بسبب مواقفه المناوئة بقوة لنظام الأسد!

موقع وطن يغرد خارج السرب 11/12/2012

متي يفهم علمانيونا !!

قالوا: كم يكون حجم الظلم وحجم الجريمة التي ترتكب إذا قامت الحركات المناوئة للدين بتغييب الدين من حركة الحياة، فإذا غاب الدين عن حركة الحياة فسوف تتطاول الأيديولوجية اللادينية على إخفاء العلاقة بين الله والوجود وسوف تخضع هذه الأيديولوجية منظومة الحق والأخلاق لهواها. إن المجتمع المدني الحديث لا يمكن أن يكون مجتمعا يستحق صفة الإنسانية إلا حينما يفسح المجال للتراث الديني والخطاب الديني والتجربة الدينية في المشاركة في توجيه حركة الحياة.

الرئيس الألماني يوآخيم جاوك، وهو قسيس مسيحي سابق

المصريون 2/12/2012

"حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه"!

قالوا: جمعية في فرنسا تقيم مسجدا للمثليين بفرنسا، وذلك بمساعدة من بوذيين منحوا الجمعية قاعة بمعبد خاص بهم، صاحب الفكرة مثلي جزائري الأصل تزوّج من جنوب إفريقي.

مواقع الإنترنت 4/12/2012

 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: