قالوا\العدد الثاني والعشرين - ربيع ثاني 1426هـ
قـالـوا
الأحد 14 مايو 2006
قـالـوا

                                        قـالوا

 استعراضات كرتونية

قالوا: "ثم وبالنسبة لطائرة حزب الله الاستطلاعية، فإن كل الذين لديهم الحد الأدنى من الثقافة العسكرية يعرفون أن مثل هذه الطائرات غدت متوفرة حتى في محلات بيع ألعاب الأطفال، وأنه لا قيمة عسكرية لها على الإطلاق.."

صالح القلاب

الرأي 13/4/2005

قلنا: كل "كرتون" وأنتم بخير.

العملاء في أمان

قالوا: ".. وهربت إسرائيل في مايو "أيار" 2000 ولم تحصل "ضربة كف" لأي مواطن، حتى بالنسبة لمحاكمة العملاء فقد جاءت منخفضة بمستوى عشرة أضعاف نزولاً وبقيت اعتراضاتنا الناعمة كي لا ندخل في مشكلة سياسية مع أحد، وخاصة في مواجهة التبريرات التي كانت تعطى للعملاء وهي كلها غير مقنعة"

نعيم قاسم

نائب الأمين العام لحزب الله

الوطن العربي 15/4/2005

قلنا: وذلك لأن هؤلاء العملاء من جيش لبنان هم من شيعة الجنوب! وقياداتهم نصرانية!!

فتوحات ابن عربي

قالوا: "وكان الإقبال كبيراً على كتاب "ألف ليلة وليلة" في الموقع وتصفحه حوالي 400 ألف زائر، وجاء كتاب "الفتوحات المكية" لشيخ الصوفية ابن عربي ثانياً بزيارة 200 ألف مشترك ثم "لسان العرب" لابن منظور 197 ألف زائر، ومعجم "تاج العروس" بـ 196 ألف زائر"

محمد السويدي

الأمين العام للمجمع الثقافي في أبو ظبي

ا.ف.ب 11/4/2005

قلنا: عظم الله أجركم أيها الـ 200 ألف الذين تصفحوا كتاب ابن عربي بما فيه من ضلالات وزندقات، وعسى الله أن يلهم معارض الكتب في دولنا للانتباه لما في هذه الكتب.

 

نشر التشيع بالسياحة!

قالوا: "مقامات الصحابة تستقبل  أفواجاً سياحية منتظمة من الزوار الإيرانيين كان آخرها فوجان سياحيان ضمّا 200 سائح مطلع الشهر الحالي".

فراس أبو خيط مدير أوقاف المزار الجنوبي

في الأردن.

بترا 24/ 4/ 2005

قلنا: وعسى الله أن يلهم أيضاً المسؤولين عن هذه المقامات الانتباه لما يخطط له الشيعة من وراء هذه الزيارات، وليس العراق عنّا ببعيد.

 

ملكيون أكثر من الملك!

قالوا: "ذكرت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن رئيس البرلمان الإيراني وبّخ التلفزيون الحكومي أمس لبثه حلقات سلسلة تضمنت إهانة للجالية اليهودية القديمة التي يتناقص عددها".

وكالة رويترز 13/4/2005

قلنا: وماذا لو أهان التلفزيون الإيراني أهل السنة، هل كان سيغضب البرلمان، أو لو أهان العرب في عربستان كما هو حاصل حالياً، هل كان سيغضب البرلمان؟

ولماذا غضبنا من فرنسا حين منعت بث قناة المنار إذاً!

 

"فتيات الزيتون" فقاعة جديدة

قالوا: "قالت صحيفة إيران الحكومية اليومية .. إن المنظمة النسائية التي تتخذ من طهران مقراً لها ويطلق عليها اسم "فتيات الزيتون" تخطط لتسجيل أسماء النساء الإيرانيات للاضطلاع بمهام استشهادية ضد الجماعات الإسرائيلية المتطرفة التي هددت بهدم المسجد الأقصى".

وكالة الأنباء الألمانية

19/4/2005

قلنا: أين أولاً "شباب الزيتون" الذين ملأوا الدنيا ضجيجاً وهم يسجلون أسماءهم لتنفيذ عمليات ضد اليهود، والنتيجة صفر، ولسنا ندري هل بقي متسع توضع فيه هذه السجلات!

 

زائر الأضرحة يقتل زوجته وأبناءه

في ذكرى المولد النبوي

قالوا: "ذكر تقرير أمس أن رجلاً ذبح زوجته وأبناءه الأربعة في مدينة كراتشي جنوب باكستان لتقديمهم "كقربان" بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف. وقال زوج أخت نديم أنه كان يتصرف بشكل غير طبيعي، ويتردد على زيارة أضرحة الأولياء الصالحين خلال الأشهر الأخيرة".

وكالة الصحافة الألمانية 24/4/2005

قلنا: ألم يجد زائر الأضرحة غير أولاده وزوجته يتقرب بهم في ذكرى المولد، يبدو أن خرافات الصوفية وتعظيمهم للأضرحة والموالد من دون الله هي التي دفعت هذا لعمل أي شيء من أجل "المولد".

 

البهرة في الكويت أيضاً

قالوا: "أقام المركز البرهاني بمنطقة العارضية احتفالاً كبيراً بمناسبة المولد النبوي الشريف تحدث فيه الشيخ خزيمة إسماعيل ممثل السلطان د. محمد برهان الدين زعيم البهرة.."

عباس دشتي

الوطن الكويتية 22/4/2005

قلنا: وهذا مركز آخر ينشط فيه الشيعة البهرة في الكويت، فهل ننتبه؟

 

جنبلاط وشمعون بيريز .. على ماذا اتفقا ؟

قالوا: " ..وليد جنبلاط قد التقى سرا في باريس مع شمعون بيرس على ما كشفت صحيفة هآرتس عن الزعيم الروحي للطائفة الدرزية في إسرائيل الشيخ موفق طريف "

محمد خروب

الرأي 4/5/2005

قلنا : يا ترى ماذا بحث وليد بك جنبلاط في لقائه مع المجرم بيريز؟ لا بد أنهما تباحثا من أجل مصلحة لبنان!! وهل كان هذا هو اللقاء الوحيد بينهما؟!

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: