قالوا\العدد الحادي والاربعين ذو القعدة 1427هـ
قالوا
الثلاثاء 21 نوفمبر 2006
قالوا
قالوا
 
قالوا : تؤكد المصادر المطلعة على كواليس وخفايا الأحزاب الشيعية أن جهاز المخابرات الإيرانية أصدر أوامره إلى ميليشيات فرق الموت بقتل الجنود العراقيين السابقين من صنف الصواريخ بعد الانتهاء من عمليات قتل الضباط الطيارين والعلماء التي نفذتها فرق الموت التابعة للأحزاب الشيعية .
  سلام فاضل علي   27/10/2006
 
قلنا : المكر والخبث الصفوي لن يقف أمامه العجز والسذاجة العربية والإسلامية للأسف ، والأدهى من ذلك أن هذا المكر يوشك أن يتكرر في لبنان !!
 
قالوا: نحن شعب تعب من كثرة الحروب المذهبية والطائفية ولم يعد بإمكاننا أن نتقبل هذه الصراعات التي هي لحساب غيرنا. إيران تريد أن تسيطر على الساحة العربية بأيد عربية، فحزب الله امتداد لكل الأحزاب التي أنشأتها واحتضنتها إيران ودعمتها ماديا وبالسلاح، وللأسف الشديد كنا نتمنى أن يظل ولاء حزب الله لهذا الشعب ولهذا الوطن، ولكننا نكاد نقول أن ولاء حزب الله ليس للبنان بقدر ما هو لهذه الخطة التي تريد أن تنفذها إيران في المنطقة.
 مفتى جبل لبنان الشيخ محمد الجوزو     السفير 11/11/2006
 
قلنا : صراحة متأخرة كثيراً ، ولقد فرط علماء وسياسي السنة في لبنان كثيراً تجاه أهلهم، وحان الآن وقت العمل الصادق لتعويض ما فات .
 
قالوا :  إن دستور 2002، هو «دستور باطل»، مؤكدا على أن القسم على هذا الدستور لا يقيد النائب في المطالبة بتغييره.  
 الشيخ قاسم رئيس المجلس العلمائي الأعلى بالبحرين الشرق الأوسط 4/11/2006
 
قلنا : هذا هو حقيقة مشاركة الشيعة السياسية في كل البلاد العربية ، يريدونها تفصيل على مقاسهم ، فلا "دستور" أو تقسيم للمناصب يعجبهم ، ومتى ما زادت قوتهم قليلاً لا يترددون في المطالبة بزيادة حصتهم من السلطة ، فمتى يفهم قومنا اللعبة !!
قالوا : إن "الحكمعلى حارث الضاري بالاعتقال يمثل سقوطا لشخص أراد أن يفرض نفسه على الشارع السنيوهذا الشخص هو رمز الفتنة"." هو شيخ اللصوص".
 القبانجي وكيل مقتدى الصدر العربية 17/11/2006
 
قلنا : ليس يصدق في هذا الدعي ومرجعه الغبي الطائفي سوي قول الشاعر :
ولو أني بليت بهاشم                       ... خؤلته بنو عبد المدان
لهان علي ما ألقى ولكن              تعالوا فانظروا بمن ابتلاني ....؟؟؟
 
قالوا : تبلغ نسبة المسيحيين 35.33 % ، فيما يتوزع المسلمون بين السُنّة (29.6%)، والشيعة (29.5%)، والدروز (5.38%).
  دراسة حديثة لخبير الإحصائيات يوسف الدويهي ، النهار 12/11/2006
 
قلنا : متى ينتبه السنة لأهمية الإحصائيات الدقيقة ، وإشاعتها إعلامياً حتى لا تتكرر لعبة تضخيم إحصائيات الأقليات لمصالح خبيثة !!

قالوا : اعتقلت الشرطة الإسرائيلية في عكا شخصاً عربياً يقول أنه ممثل حزب الله اللبناني في عكا .
   الغد 29/11/2006
قلنا : مجنون أو بداية شر مستطير ، كم جاءنا الشر على يد المجانيين !!!
 
قالوا : عاد ليث كبة إلى منصبه كمدير للشرق الأوسط في الصندوق القومي الأمريكي في واشنطن ، بعد أن عمل لعام كامل في وضيفة الناطق الرسمي باسم إبراهيم الجعفري زعيم حزب الدعوة الشيعي .
  الوطن العربي 25/10/2006
 
قلنا : هؤلاء قوم يعرفون من أين تأكل الكتف ! فهم يتبجحون بالديمقراطية والليبرالية للوصول لمناصب غربية في مؤسسات ديمقراطية ، ومن ثم يسخرونها لمصالحهم الفئوية والطائفية والأقلية ، على حساب المصالح الكبرى ، و عاشت الديمقراطيات الغبية !!
 
قالوا : بعد أن شهدت مدينة بغداد تحسناً في الأمن ... بفضل الإجراءات الأمنية .. فوجئنا بقرار منفرد للمالكي بتبديل خطة أمن بغداد من بينها رفع الحواجز عن مداخل مدينة الصدر معقل جيش المهدي .
طارق الهاشمي نائب رئيس الجمهورية   الغد 2/11/2006
 
قلنا : مخطئ من ظن يوماً أن للثعلب ديناً !!
 
قالوا : لا أفهم كيف يريد الشيعة العراقيون وهم الأكثرية ( كما قال عبد العزيز الحكيم وخصمه مقتدى الصدر ) تقسيم الدولة التي يمكنهم ديمقراطياً السيطرة عليها كلها ؟
 رضوان السيد الاتحاد الإماراتية 22/10/2006
 
قلنا : لأنها كذب ببساطة !!
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: