قالوا\العدد الثاني والأربعين - ذو الحجة 1427 هـ
قالوا
الجمعة 22 ديسمبر 2006
قالوا
قالوا
 
                                                                            عجز التقي !
قالوا : أعرف تماماً أن أسئلة سياسية سوف تطرح: من المسؤول ومن صاحب المصلحة في كل ما وقع؟ يقيناً أن حزب الله لا مصلحة له في ذلك، وقد تكون هناك أصابع وأياد عملت على صرف التحرك السياسي عن أهدافه المعلنة وإعطائه الطابع المذهبي الذي انتهى إليه.
مجلة الأمان – الجماعة الإسلامية ، لبنان 8/12/2006
 
قلنا : إن كان هذا رأي وقناعة الجماعة الإسلامية فهي مصيبة لا عزاء لها ، وإن كان هذا من باب التورية والدبلوماسية فهو جبن وضعف وتضليل للمسلمين في لبنان والخارج .
 
جلد الفاجر!
قالوا : "إذا كانت معسكرات هذه الدول ( دول الخليج ) منطلقاللقوات الأمريكية المهاجمة فلماذا يتوقعون أن ينعموا هم بالأمن فيما نحرم نحنمنه؟". "وإذا قدم البعض قاعدة أو معسكرا لأمريكا للاستفادة منه في توجيهضربة لإيران فهل من المنطقي أن يتوقع التنعم بالأمن؟". 
فيروز رجائي قائدة مجموعة "كتائب الاستشهاديين" صحيفة الرأي,20-11-2006
 
قلنا : هذا تهديد من امرأة لدول ، ويعجز رجال عن اتهام حزب !!!!!
 
وماذا بعد ذلك ؟؟
قالوا : إلا أن المخاطر في الفترة الحالية اتخذت منحي غير طيب ألا وهو دخول العنصر الطائفي في المسألة‏,‏ وهو ما يؤثر علي مجتمعات الخليج‏ .  
الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير خارجية البحرين  الأهرام العربي 2 / 12 / 2006
 
قلنا : وهل سيكون موقف وزائنا مشرف وعلى مستوى الحدث .
 
نصيحة أم عمالة ؟
قالوا : حذرت المستشارة نهي الشيعة بشكل عام حوالي سبع مرات في محاضرتها بألا يسبوا صحابة رسول الله إذا أرادوا أن يدخلوا في قلوب عامة المسلمين‏,
 الاهرام2 / 12 / 2006
 
قلنا : متى يعي بعض الناس أن الشيعة إذا تركوا سب الصحابة خرجوا من تشيعهم ؟؟
 
مصيبة إن صدق !
قالوا : «الأدلة التي لدينا تفيد أن ارتباط إيران بالقاعدة أعمق بكثير من مجرد تزويدهم بمعدات». وأضاف «إنهم يسمحون لهم باستخدام تسهيلات للتدريب للتأكد من أن هجماتهم ستكون فاعلة إلى أبعد الحدود».
مسؤول في جهاز استخبارات غربي الساحات السياسية   29/ 11/2006
 
قلنا : للأسف أن تاريخنا المعاصر شهد حالات كثيرة من غباء بعض المخلصين بخدمة عدوهم ، وإن صدقت هذه الأخبار فستكون الخطة الخمسينية لإيران أصبحت قيد التنفيذ على المستوى الرابع.
 
مذاهب تحت الطلب
قالوا : ( لنقبل منهم أن يتدينوا لكن وفق الأنماط التي لا تصطدم مع مصالحنا). 
تقرير أمريكي (أين سيكون العالم عام 2020م) ،  ملحق الرسالة 1/12/2006
 
قلنا : أين تقارير المسلمين عن هذه المذاهب ، وكيفية مقاومتها وهي لم يشتد عودها ؟
 
  دجال العراق
قالوا : تصريح عبد العزيزالحكيم إنه وجماعته يريدون في العراق إقامة دولةبعيدة عن التمييز المذهبي، فلا تكون شيعية تقصي السنة، ولا سنية تقصي الشيعة، وهوكلام يمكن قبوله وتصديقه من أي شخص في العراق باستثناء الحكيم .
فهمي هويدى الشرق الأوسط 5/12/2006
 
قلنا : لو أن هويدي يبقي دوماً متيقظ لحقائق الأفعال الشيعية وليس للأقوال .
 
فن ؟؟
قالوا :  أننا مقبلون على لون جديد من الفن الإسلامي يجمع بين المسرح والفيديو كليب، والنشيد والدبكة بأسلوب جديد يناسب متطلبات العصر ويحاكي طموح الشباب والفتيات ورغباتهم ضمن الضوابط الشرعية والأصول والآداب، ....فالموسيقى واللحن أساس في المسرح والنشيد والفيديو كليب، حيث إن الموسيقى تعتبر بمثابة التلوين للصورة، فالأنشودة من غير موسيقى وإيقاع ولحن نراها بلونين فقط. 
الشيخ على اليوسف عضو رابطة علماء فلسطين في لبنان ملحق الرسالة 1/12/2006
 
قلنا : نعم لقد رأينا هذا اللون الجديد من الفن ( الإسلامي ) على بعض القنوات كالرسالة وإقراء والذي سيعيدنا للفن الصوفي الإباحي ، ولذلك لن يطول الوقت لنري المغنيات أو المنشدات الإسلاميات ، وكما عادت الفنانات التائبات والمحجبات للفن ستعود المغنيات التائبات له ، والمصيبة لو عادت بعض الراقصات التائبات للفن ؟؟؟!!
 
منقذ شريف
قالوا : إن الولايات المتحدة «تورطت» في العراق وان «الأمة الإيرانية» جاهزة لمساعدتها على الخروج من المستنقع، شرط أن تغير واشنطن من تصرفاتها العدائية تجاه طهران.
   محمود احمدي نجاد الشرق الأوسط 30/11/2006
 
قلنا : وعلى حساب من سيكون ثمن هذه المساعدة ؟؟
 
  الشرك والخرافة تغزونا
قالوا: تهرب بعض الفتيات السعوديات من العنوسة أو من أحزان ما بعد الطلاق أو آلام فقدالزوج الراحل، إلى حفلات الزار ورقصات السامري, بعد أن أوهمهن منظموها بأنها تمتع وتجذب الجن,
العربية نت 26/11/2006
قلنا : إذا كان هذا حال بعض السعوديات ، في قلب دولة التوحيد فكيف هو الحال في بلاد الجهل والبعد عن الدين ؟؟
 
بدأ المسلسل
قالوا : أن نحو 200 مسلح فلسطيني وعربي انشقوا مؤخرا عن حركة "فتح الانتفاضة" الموالية لسورياويتركزون في شمال لبنان، بينما اتهمت أطراف لبنانية من الأكثرية البرلمانية النظامالسوري بالإعداد لـ"مخطط تخريبي يهدف إلى اغتيال 36 شخصية لبنانية" من خلال هذهالمجموعة.
خالد عارف أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان . العربية نت 29/11/2006
 
قلنا : هذا ما حذرنا منه سابقا وقد أطلق عليهم ( فتح الإسلام )، سيكون التخريب القادم في لبنان على يد مجموعات سنية فلسطينية وإسلامية ، لكن بتوجيه سوري وإيراني يمر بحزب الله .
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: