قالوا\العدد الثالث والأربعون محرم 1428هـ
قالوا
الخميس 18 يناير 2007
قالوا
قالوا
اتبع الرأس الذنبا
قالوا : أطلقت جماعات اسلامية سودانية حملة مناهضة للفكر الشيعي، متهمة طهران بتبني تنظيمات تعتنق المذهب الشيعي، وطالبت البشير بإغلاق المستشارية الثقافية الايرانية في الخرطوم وفتح تحقيق فى دخول كتب شيعية وعرضها في معرض الكتاب في العاصمة السودانية .
الحياة  - 19/12/2006
قلنا : هذا جيد ، ولكن الأجود منه الانتباه قبل بداية المعرض لما تحتوى كتب الأجنحة الشيعية ( إيران ، العراق ، لبنان ، البحرين ) . وها هو معرض القاهرة على الأبواب فهل نقوم بحسم الداء قبل وقوعه ؟
 
لا شريعة ولا عقيدة
قالوا : «البهرة مسلمون والكويت بلد إسلامي وعظمة سلطان البهرة يوصي دائما بالتمسك بالشريعة الإسلامية».
جعي عباس شفقت حسين مندوب سلطان البهرة في الكويت الوطن 10 /1/2007
 
قلنا : الحقيقة أن البهرة ، لا يتفقون مع المسلمين لا في الشريعة فقد نسخها إلاههم السلطان ! وأما العقيدة فهي تأليه السلطان ! للفائدة صدر كتاب جديد هو " البوهرة" للدكتور رحمة الله قمر الهدي ، عن دار عمار – الأردن .
 
حزب البعث حتى اللحظات الأخيرة!!
قالوا : لو ان صدام حسينبنفسه ذهب الى المصالحة دون حزب البعث لن يجدي شيئا"".
"اي حوار او مفاوضات ان لم تكن مع الحزب كمؤسسة رسمية فلن يجدي ذلكنفعا (...) والذين حضروا الى المصالحة لا يمثلون حزب البعث".
المحامي العراقي ودود فوزي احد محامي الدفاع عن صدام ، الذي قابله قبل اقل من 24 ساعة من "اغتياله العرب اليوم 5/1 /2007
قلنا : هذا يؤكد ضرورة التثبت في المواقف لأصحاب العقائد ، وعدم الاكتفاء بالسلوكيات العامة .
 
السب لأمريكا والقتل لنا !!
قالوا : كشفت أن التحقيقات الأمريكية مع الإيرانيين الخمسة الذين تم اعتقالهم في أربيل يوم الخميس الماضي كشفت عن وجود وثيقة عند احدهم وهو ضابط في المخابرات الإيرانية (إطلاعات) تضمنت خطة متكاملة لتهجير أهل السنة من بغداد، وقالت المصادر أن الخطة أعدت في إيران وان أدوات تنفيذها هي ميليشيات جيش المهدي وفيلق بدر ، مما أكد المعلومات عن ما يسمى بمعركة بغداد الحاسمة والتي تهدف الى تهجير السنة من بغداد والسيطرة عليها من قبل الميليشيات الصفوية .
وكالة حق 13/1/2007
قلنا : كم سيحتاج بعض المخلصين من تقارير و جواسيس ليدرك أن هذه هي حقيقة إيران ، وليس خطب العداء لأمريكا .
 
مكة براء منهم
قالوا : إن إيران بدأت قبل فترة قصيرة جداً بتشكيل فيلق عسكري قوامه 10 آلاف مقاتل أطلقت عليه اسم "فيلق مكة" وأنشأت له معسكرات في السماوة وصحراءالنخيب بالقرب من الحدود السعودية العراقية بهدف نقل الفوضى عبر الحدود.
محمد الدايني عضو البرلمانالعراقي - الوطن السعودية 8/1/2007
 
قلنا : على إثر ثبوت هذه المعلومات تم اعتقال ممثل الصدر في دمشق ، في المدينة المنورة يروج لبيانات طائفية .
 
الغزو الخفي
قالوا : أوقفت وزارة التربية الجزائرية 11 مدرسا من أتباع أهل البيت عليهم السلام في عدد من المدارس الحكومية عن التدريس بدعوى نشر الفكر الشيعي بين التلاميذ .
وكالة الأنباء الشيعية 18/12/2006
قلنا : وكم من أمثال هؤلاء ينتشر بيننا ونحن لا ندرك .
 
إسلام فري سايز!
قالوا : قرر الحكام الإسلاميون لولاية كيلانتان الواقعة في شمال ماليزيا السماح بفتح نوادللرقص مادامت لا تقدم خمورا وتضمن الفصل بين الرجال والنساء وعدم كشف النساءبطونهن، وذلك تحت مسمى "الديسكو الإسلامي".
العربية نت 17/12/2006
قلنا : لا بد من متابعة التطور الفكري لدى الحركات ( الإسلامية ) الأسيوية ، حيث تم خلط كثير من المفاهيم الإسلامية المحلية ما قبل الإسلام وكذلك المفاهيم العلمانية .
 
السحرة الديجتال
قالوا : قرر مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر بالإجماع منع طبع وتداول المؤلفات التي تروج للسحر والشعوذة والخرافات ومصادرة جميع الكتب الموجودة بالأسواق التي تحض على هذه الأعمال المنافية للدين ، وأكد اتفاق جميع العلماء علي تحريم شراء أي كتب تروج للسحر والجن أو الاستماع والاتصال ببرامج الفضائيات التي يدعي أصحابها معرفة الغيب من قراءة الأبراج والنجوم وغيرها وذلك لحرمة السحر وتعلمه وتعليمه .
صحيفة المصريون 17 - 12 – 2006
قلنا : لا بد من الضغط على الحكومات لإيقاف مثل هذه القنوات من البث ، والقيام بحملة قوية للتحذير منها .
 
المهم أين الجنة ؟
قالوا: استدعت النيابة العامة المصرية زعيم الشيعة المصريين محمد الدريني حول وقائع تعذيب ذكرها في كتاب أصدره مؤخرا بعنوان "عاصمة جهنم " .
العربية نت 17/12/2006
قلنا : لاحظ الحقد الأسود في قلبه فليس جهنم بل عاصمتها !!
 
كم نحتاج للتخلص من أثارها ؟
 قالوا : رصدت شركات الإنتاج الغنائي هذا العام ميزانيات ضخمة لتصوير أغنيات مطربيها التي يتم تجهيزها حاليا والتي وصل عددها إلى أكثر من 200 كليب غنائي.
ورصدت الشركات نحو 170 مليون جنيه مصري (نحو 30 مليون دولار أميركي) لتصوير الأغاني الجديدة فيما يعد الميزانية الأضخم من نوعها منذ ظهور الفيديو كليب وانتشاره كظاهرة.وتعد صناعة الفيديو كليب حاليا
الملف نت 10/1/2007
قلنا : هذا زمن حرب الإسلام بالشهوات .
 
 
لماذا؟
قالوا : منعت السلطات الأمنية في الكويت إقامةندوة "واقع أهل السنة فيالعراق". رغم أن المنظمين اقترحوا تغيير اسمها لتصبح "ماذا يحدث في العراق؟"، إلا أن هذا التغيير لم يغير قرار السلطات منع عقد الندوة.
قدس برس    14/1/2007
 
قلنا : لماذا يمنع نواب الكويت وتجمعاته السياسية السنية عن طرح موضوع مهم ، بينما " المهري " الزعيم الشيعي لحزب الله الكويتى الذي خطط لإعتداءات مكة في التسعينات ، يصرح علنا بسب القرضاوى وغيره من السنة !!
 
من يضحك على من ؟
قالوا :    ج : حماس الآن على صلة مع النظام السوري الذي يحكم علينا بالموت والإعدام .
          س : ألم تطلبوا وساطة خالد مشعل مع النظام السوري ؟
          ج : والله لو شعر أبو الوليد " مشعل " بأن كلامه مجد لما قصر .
          س : لديكم اتصالات مع أبي الوليد ؟
          ج : طبعاً وعلاقتنا قديمة معه ولكن " ما طالع بيد الرجل شيء" .
مقابلة مع على البيانونى - الوطن العربي 10/1/2007
 
قلنا : أصبحت الازدواجية الإخوانية في السياسة تشابه كثيراً الازدواجية العربية في المواقف!
 
لماذا لا تحدد القاتل ؟
قالوا : ما يمارس بحق الفلسطينيين في العراق هو جرائم حرب منظمة تمارسها مليشيات مسلحة تخدم السياسة " الصهيو أمريكية " ... إن حكومة المليشيات الحاكمة في العراق تتحمل المسؤولية الكاملة عن قتل ومحاربة الفلسطينيين في العراق .
بيان حركة الجهاد الإسلامي   الرأي 22/12/2006
 
قلنا : لماذا لا تحدد حركة الجهاد الفاعل الحقيقي لهذه الجرائم ، وتسميه لنا ؟ وما فائدة علاقتكم بإيران إذا كانت إيران وعملائها يجرون بروفة قتل أهلنا في دولتهم القادمة في الشام والتي ستبنى على أكتافكم ؟!
 
صوفية العولمة تجتاح حتى أرض التوحيد
قالوا : عاشت نحو 300 فتاة سعودية في مدينة جدة حالة جديدة وغريبة لأول مرة ...في الحفل الغنائى الإسلامي والذي ضم الأذربيجاني "سامي يوسف " و المقدوني "مسعود كورتز" .. تراوحت أعمارهن بين 12- 22 سنة ...استقبلت الكثير من الفتيات نجميهن المحبوبين بتصفيق حار مصاحب بتصفير وصراخ ، وارتدت معظمهن تى شيرت مطبوعاً عليه كلمة " أمة واحدة" .
الشرق الأوسط 10/12/2006
قلنا : إذا كان هذا حال فتيات السعودية ، فرحم الله حالنا ، سيعيد هؤلاء الفنانين الحضرات الصوفية القديمة بكل شرورها ولكن بطريقة الديسكو!
فتجد الموسيقي بكل أشكالها ، والمؤثرات الصوتية ، واختلاط الرجال والنساء كما حدث في مصر والأردن وغيرهما، وتجد حضور العاريات بقصد التعبد ! لأن الكلمات روحانية ومديح نبوي !؟
 ولعله لن يطول الزمن حتى نرى المشاركة بالرقص من جمهور الحضور ، ويبقي شيء من الحضرات القديمة لم يحدث وهو المخدرات والزنا . 
 
حتى أنت !
قالوا : تمنى على المسؤولين اللبنانيين عدم الإساءة إلى إيران وزج اسمها أو اسم غيرها في خضم الحديث اللبناني الداخلي .
محمد حسين فضل الله ، بيان من مكتبه عقب زيارة السفير الإيراني له .
الشرق الأوسط 28/12/2006
قلنا : الشيعة كالجسد الواحد!! ولكن لماذا تتدخل إيران بالحديث الداخلي ؟
 
مفاوضات إسلامية !!
قالوا : فيما الشعب الفلسطيني يرزح تحت حصار خانق بسبب إصرار حماس على رفض الاعتراف بإسرائيل وعدم التفاوض معها ، كانت إسرائيل تخوض فعلاً جولة جديدة من المفاوضات المباشرة مع إيران .
هذه المفاوضات تجرى في جينيف بشأن مطالبه إيران إسرائيل ببضعة ملايين بقية فاتورة نفطية من أيام الشاه !!
الغد 7/1/2007
قلنا : لم تنفي سفارة إيران في الأردن الخبر ! وهذا رابط لمزيد من الإطلاع C:\\Documents and Settings\\osaosa2000\\Desktop\\Foreign Policy The Top Ten Stories You Missed in 2006.htm
 
بروفات لماذا ؟؟
 قالوا : لوحظ توافد عناصر من المعارضة البحرينية الشيعية إلى بيروت للإطلاع على آليات الاعتصام وسط بيروت .
وشرح لهم كيف يتم تنظيم الاعتصام وتزويد المعتصمين بما يحتاجونه وكيف يتم توجيهم وفق جدول أعمال دقيق .
الوطن العربي 10/1/2007
قلنا : على ماذا تنوى المعارضة الشيعية ؟ وما هو الذي ستطالب به عبر الاعتصام ، استلام الحكومة ؟؟
 
 
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: