قالوا\العدد الثامن الأربعون جمادى الآخرة 1428
قالوا
السبت 16 يونيو 2007
قالوا
قالوا
 
تعدو الذئاب على من لا أسد له
قالوا : اعترف تقرير أعدته لجنة المتابعة بمجمع البحوث الإسلامية بفشل الأزهر في مواجهة حملات التنصير التي تقودها منظمات شهيرة وعلى رأسها منظمة "كارتياس" بالعديد من الدول الأفريقية ذات الأغلبية المسلمة، وعلى رأسها النيجر وسيراليون والكونغو والكاميرون ، .. وقال إنها تفتقد إلى الكوادر القادرة على مواجهة مثل هذه الحملات، كما أن أعضاءها ليسوا معروفين للرأي العام.
موقع المصريون 15/5/2007
قلنا : طبعا هم ليسوا لجنة رياضية أو فنية !!
ويقضى الأمر حين تغيب تيم
قالوا : من المقرر أن يبدأ حفل ديني ضخم في الهند يعتنق خلاله الآلاف من الهندوس الديانة البوذية في مدينة مومباي... ويثير موضوع التحول الديني جدالا شديدا في الهند، بالأخص حين يكون إلى الإسلام أو المسيحية.
موقع المصريون 30/5/2007
قلنا : لو كان المسلمون على قدر التحدى لحرروا الملايين ليس من ربقة الإمتهان والعبودية فقط بل من ربقة الخرافة والوثنية أيضاً .
الكفر الفضائي !!
قالوا : يتم بث قناة فضائية على القمر الصناعي المصري تروج للفكر المنحرف الذي تعتقده الطائفة الأحمدية .. ومؤخرا عرضت القناة برنامجا تسخر فيه من الأزهر الشريف وعلمائه ..
موقع المصريون 19/5/2007
قلنا : أليس من المخجل أن يبث الكفر من خلال أجهزة أكبر دولة إسلامية عربية !!
نعم النصير !!
قالوا : أعلنت بعثة الامم المتحدة في افغانستان اليوم الاثنين ان اكثر من سبعين الف لاجئ افغاني طردوا من ايران منذ شهر واعيدوا الى بلادهم.
الوكالة الشيعية للانباء 21/5/2007
قلنا :ويحدثونك عن نصرة الشيعة وإيران لقضايا المسلمين !!
 
 
سياحة عسكرية
قالوا: ألقت قوات الأمن اليمينة القبض على مجموعة من العناصر الإيرانية، وُصفت بأنها "متورطة في أعمال إجرامية" في محافظة صعدة الشمالية، حسبما أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليمني رشاد العليمي امس.
العربية نت 25/5/2007
قلنا : لا تذهب بكم الظنون بعيداً ، فهم كانوا في رحلة صيد بريئة فقط !!
 
زاد في الطنبور نغمة !
قالوا : أكدت مصادر عراقية أن ميليشيا "جيش المهدي" التابعة للشيعيمقتدى الصدر قامت بتكوين تشكيلات لفرق مسلحة جديدة أطلقت عليها اسم فصيل "الأمربالمعروف والنهي عن المنكر"وقد تلقت تدريبات في طهران، بغرض تصفية وقتل عناصر منأهل السنة وارتكاب مجازر جديدة بعيداً عن إلصاق الجرائم بمليشيا "جيش المهدي" الدموية.
وكالة الأخبار الاسلامية 29/5/2007
قلنا : المشكلة هي في قائمة المنكرات الشيعية ، مثل ترك زواج المتعة ! أو عدم إسالة الدماء يوم عاشوراء أو لا يحسن الزحف على عتابات الأضرحة أما أم الكبائر فهي حب الصحابة والتسمي بأسمائهم !!
فسينفقونها ثم تكون حسرة
قالوا : أعلن رئيس الوزراء البريطاني توني بلير عن رصد 2 مليون دولارأمريكي لتطوير الدراسات الإسلامية بالجامعات البريطانية، وتشجيع ما وصفهبـ"الإسلام المعتدل" بحسب صحف بريطانية وأمريكية.
وكالة الأخبار الإسلامية 5/6/2007
قلنا : الاعتدال عندهم يعنى التفريط عندنا وذلك لأنهم لن يرضوا حتى نتبع دينهم !!
فمتي يسلم !!
قالوا : أكد يحيي بن يعيش كبير حاخامات اليمن أنه يحتفظ بكتابللتوراة يعود إلى ما قبل 500 سنة ورثه عن والده يعيش بن يحيى ويحوي البشارة بالنبيمحمد صلي الله عليه وسلم، وأن بها تطابق لما ورد في القرآن الكريم
وكالة الأخبار الإسلامية 29/5/2007
قلنا :لو كان هذا الخبر عند غير المسلمين لعقد له ندوات عالمية وتسابقت الدول على تبنيه ولكن هذا مثال على غثائية أمتنا حالياً .
 
 
 
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: