قالوا\العدد الثاني والخمسون شوال 1428هـ
قالوا
السبت 13 أكتوبر 2007
قالوا
قالوا
مؤامرة !!
قالوا : إن هناك مؤامرة كبيرة على البصرة تقودها جهات خارجية وإن بعض أجهزة الشرطة المحلية ضالعة فيها ، دون أن يذكرها بالاسم ولكن المراقبين يقولون إن المقصود هو إيران و الميليشيات المرتبطة بها وفي المقدمة جيش المهدي.
رئيس شرطة البصرة اللواء عبد الجليل خلف
الوطن الكويتية 26/9/2007
قلنا : حاميها حراميها !!
 
من التشيع الناعم
قالوا : رفضت المملكة الأردنية الهاشمية طلب المجلس الأعلى لرعاية آل البيت في القاهرة بفتح مقر لصحيفة "صوت آل البيت – لسان المجلس ، وكان المجلس قد فوض بذلك المهندس الشريف علي محمود عودة .
موقع الكرار – المجلس الأعلى لرعاية آل البيت .
12/9/2007
قلنا : هذا نموذج على التشييع الناعم الذي يتسلل بيننا دون أن ينتبه له الكثيرون !!
                                                     
                                                                            تحذيران !!
قالوا : التحذير الأول : "الكويت ستكون الضحية الأولى لأي توتر في المنطقة"، النائب حشمت الله فلاح عضو مجلس الشورى الإيراني .
والتحذير الثاني : " أن لا تمد رجلها أكثر من بساطها". النائب حسن كامران عضو مجلس الشورى الإيراني .
السياسة الكويتية
3/10/2007
قلنا : الكلام للكويت وأسمعي يا جارات !!!
 
 
حقيقة المتنصرون منا !!
قالوا : قرر 45 شابا جزائريا من ولاية بجاية ذات الأغلبية الأمازيغية العودة إلى الدين الإسلامي، بعد أن كانوا قد اعتنقوا المسيحية لعدة سنوات، إن ارتدادهم عن دينهم كان بإغراءات من عجوز اعتنق المسيحية أثناء فترة الاستعمار الفرنسي للبلاد. حيث وعدهم بالتكفل بأمورهم الشخصية من خلال ربط علاقاتهم بجمعية فرنسية مسيحية، ثم اكتشفوا أن العجوزكان "يكذب" عليهم، لمدة سنوات طويلة و أن كل الأمور كانت تسير ضد طموحاتهم، وهو ما دفعهم إلى اتخاذ "قرار نهائي" بالعودة مجددا إلى اعتناق الإسلام.
صحيفة "الشروق اليومي" 15-9-2007.
قلنا : ولكن كم من الجزائريين اعتنق الشيوعية والإلحاد عن قناعة وليس الجوع ولم يرجع ؟؟
 
الإقتداء بالماركسيين !!
قالوا: أكدت دراسة أصدرها مركز الخليج للدراسات الإستراتيجية أن العوامل الدينية والأفكار الجهادية لا تكون مسؤولة وحدها عن ظاهرة "التفجيرات الانتحارية" حول العالم، حيث تبين أن 57% من هذه العمليات كانت تتبناها جماعات غير دينية أو علمانية أو ماركسية
العربية نت 27/9/2007
قلنا : كم خسر العمل الإسلامي بتقليده للماركسية والماركسيين وأساليب عملهم !!
 
التشيع الناعم 2
قالوا : إن زوجها محمد الدريني ابرم عقدا مع ( اتحاد الإذاعة والتلفزيون الرسمي) لكتابة حلقات مسلسل باسم "الفدائيون" انتهى منه بالفعل ويتكون من 60 حلقة، وكان يداوم على التردد على مبنى التلفزيون بالقاهرة ، وللاتفاق على سهرات ومسلسلين آخرين باسم الغناية، ورحلة الأهوال ليقومالتلفزيون بانتاجها، وحصل على بطاقة دخول من أمن المبنى مثبت بها أن وظيفته "مؤلف".
منى كمال زوجة محمد الدريني
العربية نت 1/10/2007
 
قلنا : ماذا سيدس الدرينى في هذه المسلسلات والسهرات من سموم ؟؟
 
تمازج الكفر بالفحش!!
قالوا : أعلنت المغنية الأمريكية مادونا نفسها "سفيرة لليهودية" في العالم، وذلك بمناسبة زيارتها لإسرائيل في 12 سبتمبر الجاري، للاحتفال بالسنة اليهودية الجديدة.
 العربية نت 19 /9/2007
قلنا : متى يفهم شبابنا المخدوع أن الشهوات سفيرة الشبهات !!
 
الصوفية المتشيعة
قالوا : عقدت الطريقة" العزمية" ملتقى كبيرا دار حولسبل تفعيل دور الصوفي للنهوض بأمته ، وقد طالب الدكتور احمد شوقى الحفنىبأن يكون ملتقى "العزمية" قاطرة لعمل صوفي عملاق جدير بالذكر فإنالطريقة العزمية تصدت للوهابية بجدارة لازالت تحصد نتائج مواقفها الغيورة علىالتصوف من العناصر المندسة في الطرق ومشيخة الطرق الصوفية والأزهر.
موقع الكرار – المجلس الأعلى لرعاية آل البيت  
12/9/2007
قلنا : هذه من أكثر الطرق تعاوناً مع الشيعة ، وهي باب شر لا بد من حربه قبل زيادة شره .
 
من مآسينا !
قالوا : أظهرت دراسة أعدها المجلس المصري لمحاربة الإدمان أن 8.5% على الأقل من المصريين- أي حوالي ستة ملايين نسمة- من مدمني المخدرات بكل أنواعها سواء المخدرات الطبيعية أو التخليقية، ونوهت إلى أن السواد الأعظم من هؤلاء يتراوح أعمارهم ما بين 15 إلى 25 عامًا .
موقع المصريون 3/10/2007
قلنا : بين هؤلاء تنتشر دوماً الأفكار المنحرفة والضالة ، فالوقاية خير من العلاج .
 
ومأساة أخرى !!
قالوا : كشفت دراسة حديثة للمركز القومي للبحوث الجنائية والاجتماعية عن وجود 275 خرافة علي الأقل تتحكم في حياة المصريين وأوضحت الدراسة أن المصريين ينفقون أكثر من 10 مليارات جنيه سنوياً علي الدجالين وأن 63% من المصريين بينهم 20% من صفوة المجتمع يؤمنون بالخرافات .
صحيفة الراية القطرية
23 - 9 - 2007
قلنا : هذا مما يؤكد أهمية الجهود التي تبذل لحرب الشرك والخرافة وحاجتنا إلى المزيد منها ، ولا نلتفت لكلام العلمانيين واليساريين والسذج من المسلمين الذين يهونون من هذه الجهود المباركة في نشر دعوة التوحيد .
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: