قالوا\العدد الخامس والخمسون محرم 1429هـ
قالوا
الخميس 10 يناير 2008
قالوا
قــالــوا
 
شهادة زنديق !!
قالوا: لم ينفرد الشيعية برأي لم يوافقهم عليه أحد علماء السنة, بدءً من الأئمة المعصومين 12 وعصمتهم والمهدي المنتظر.. محي الدين بن عربي يوافق, وحتى المهدي المنتظر المهدي, المنتظر محمد بن الحسن بن علي, باسمه ونصه محي الدين بن عربي يقول أنا التقيت به مرتين مرة في تونس ومرة في المغرب, وذاكره في الفتوحات.
إياد جمال - برنامج اضاءات
 العربية نت 16/12/2007
قلنا: متى كان ابن عربي الزنديق حجة على أهل السنة !!
 
تقية بقرار حكومي !!
قالوا : أجهزة الشرطة الإيرانية قررت في تنظيم مراسم إحياء عاشوراء والتي يقوم الإيرانيون بإحيائها سنويا، منع أي محاولة لعرض صور وهمية للائمة الاثنا عشر وكذلك منع استعمال التماثيل وهي مسائل ترى من خلالها الحكومة محاولة لتخريب القيم الإسلامية التي يجب أخذها من هذه المناسبة. التعليمات الجديدة أوصت باستخدام صور الحرمين الشريفين وصور الأشخاص الذين قتلوا في سبيل حماية الثورة الإسلامية كبديل لصور الأئمة والتماثيل الأخرى.
محجوب الزواوي الغد 3/1/2008 
 
قلنا:  اعتراف صريح أن الممارسات في طقوس عاشوراء الشيعية تخرب القيم الإسلامية .
 
هيكل وسيده الجديد !!
قالوا: دعا الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد الكاتب والصحفي الكبير محمد حسنين هيكل إلي الكتابة عن مشاركته في قمة مجلس التعاون الخليجي في الدوحة‏,‏ وطالب في مؤتمر صحفي عقده هيكل بتحليل تداعيات زيارته إلي الدوحة كأول رئيس إيراني يشارك في قمة مجلس التعاون منذ إنشاء هذا المجلس عام‏ 1981‏ .
الأهرام العربي 8/12/2007
 
 قلنا: بالتأكيد أن أسباب ثقة نجاد بهيكل هي قدرته المجربة على تضليل الجماهير !!
 
لمن ؟
قالوا: طالب بإنقاذ ضريحي الإمامين الحسين وأخيه العباس من الأيادي الإيرانية التي تفرض سيطرتها وسطوتها عليهما. وقال إن أسلحة مختلفة وصلت مؤخرا من إيران إلى مدينة كربلاء وتم تخزينها في الدور والبنايات وفي أماكن مجاورة للضريحين.و أن هناك معلومات موثقة تؤكد أن بعض هذه الأسلحة والذخيرة موجودة حاليا في غرف خاصة داخل الضريحين الشريفين .
أحمد الحسيني رئيس لجنة الأوقاف والسياحة الدينية في كربلاء
 العربية نت 22/12/2007
 
 
شرهم وصل مصر!!
قالوا: أمرت نيابة أمن الدولة العليا بمصر الأربعاء 12-12-2007، بحبس 8 من أعضاء تنظيم ديني جديد، اعتنقوا فكراً "يبيح الصلاة بغير وضوء، والتبرك بالمقابر، وتكفير بعض الأئمة".
وأشارت مصادر قضائية مصرية إلى مواصلة التحقيق مع 14 شخصاً آخراً، ينتمون للتنظيم الذي يبلغ عدد أتباعه 22، بينهم 3 لبنانيين، وقزاخستانياً. وأضافت المصادر إلى أن التحقيق يجري مع أعضاء التنظيم، الذييسمى تنظيم "الأحباش"، في ما نسب إليهم من الانضمام إلى جماعة غير مشروعة، وازدراءالأديان وحيازة مطبوعات تحمل أفكارهم. وقال المصدر القضائي أن أعضاء ما يسمى بتنظيمالأحباش حاولوا نشر أفكارهم في جامعة الأزهر واستقطبوا بعض الشباب بها.
العربية نت  22/12/2007م
قلنا: هل يتم القضاء عليهم قبل استفحال أمرهم وشرهم في مصر ؟
 

قمة الدبلوماسية!!
قالوا: الدبلوماسيون الإيرانيون يزورون السجن المركزي والسجن العمومي من غير تنسيق مع وزارة الخارجية.
مسؤول في وزارة الداخلية
 الوطن الكويتية 11/12/2007
قلنا: هذا وهم يقيمون العلاقات الأخوية مع دول الجوار الخليجي فكيف لو كانت العلاقة حرب وعداء !!

قلنا: هذه هي الحقيقة الصراع على النفوذ ومال الخمس بين الفصائل الشيعية .

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: