قالوا\العدد السادس والخمسون صفر 1429هـ
قالوا
الأثنين 11 فبراير 2008
قالوا
قالوا
خذوهم بالصوت !!
قالوا: نشبت أزمة حادة بين رموز سنية وشيعية في البحرين بعد خطبة الشيخ عيسى قاسم رئيس "المجلس العلمائي" ، والتي قال فيها "إن الرد على الفقيه العادل رد على الله".
بين النائب السلفي الشيخ جاسم السعيدي إن "عدم تقديم أدلة واضحة وصريحة على هذا الكلام، يؤدي بصاحبها والعياذ بالله لشرك عظيم لأنك وببساطة ساويت كلام أئمتك وفقهائك العدول كما ذكرت بكلام الله سبحانه ونبيّه سيد البشر الذي لا ينطق عن الهوى.
 من جانبه اعتبرالشيخ حسين الديهي نائب الأمين العام لجمعية الوفاق الشيعية أن "ماجاء به السعيدي ضلال لا يخرج إلا من ضال وجاهل بدين محمد". وكشف خليل المرزوق نائب رئيس كتلة الوفاق فيالبرلمان، أن الكتلة خاطبت خليفة الظهراني رئيس مجلس النواب. وقال المرزوق في اتصالمع "العربية نت" إن "السعيدي تجاوز هذه المرة كل الخطوط. طلبنا من رئيسالمجلس التدخل".
العربية نت 28/2008
قلنا: هكذا دوما سياسة الشيعة والباطنية يقولون الباطل، وإذا اعترض عليهم أهل الحق شغبوا بالصوت العالي وسوء الخلق لإرهاب أهل الحق، ومما يزيدهم في غيهم تقاعس أهل الحق عن نصرة الحق خوفاً من سفه الشيعة والباطنية !!
 
إصرار على باطلهم !
قالوا: يعيش البهائيون في مصر سعادة بالغة بسبب الحكم الجديد الذي أصدره القضاء المصري مؤخرا بحق أتباع البهائية بكتابة شارطة في خانة الديانة في بطاقاتهم الشخصية..
المصريون 3/2/2008
قلنا: أليس من العجيب إصرار هؤلاء المرتدين على باطلهم والافتخار بنسبتهم إليه، في الوقت الذي يتقاعس بعض العلماء عن نصرة الحق، بل يفتى بعضهم بترك شيء من شعائر الدين لعدم مصادمة شعور الكفار !!
 
سوق رائجة!
قالوا: كشفت أحدث دراسة مازالت تحت الطبع أجراها قسم كشف الجريمة بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية عن أن مافيا الدجل والشعوذة أصبحت أخطر من مافيا المخدرات في ظل غياب تشريع يعاقب عليها مع انتشار الجهل والأمية الثقافية والدينية .. التي تدفع المصريين إلى إنفاق ما بين 5,3 و5 مليارات جنيه سنويا على الدجل والشعوذة.
مجلة روز اليوسف
قلنا: هذه بركات عجز الثقاة ، ومكر اليساريين والعلمانيين المسيطرين على منابر الإعلام والثقافة في بلاد المسلمين.
 
حرب لا يسمع بها أحد !!
قالوا:  تجدد هذه الاشتباكات حصل بعد عدة كمائن نصبها أتباع الحوثي خلال اليومين الماضيين لقوات الجيش، وأسفرت عن مقتل قرابة عشرين جندياوتسعة من المواطنين.
العربية نت 10/1/2008
قلنا: ليس هذا بإرهاب ولا تمرد ولا حتى قضية يجب أن يلتفت إليها، أليس الشيعة طرفا فيها! فليطوها الظلام إذا ولا يسمع بها أحد !!
 
خطوة في الاتجاه السليم
قالوا: للسنة الثانية على التوالي، نفذ تجمع ثوابت الأمة وعيده بمراقبة ما تقوله الحسينيات في شهر محرم بالتحديد وغيره من شهور فيها مناسبات شيعية.
وأعلن تجمع ثوابت الأمة أمس عن تحريك دعوى قضائية ضد كل من الشيخ عبد الحميد المهاجر والشيخ محمد باقر الفالي متهما الاثنين بتجاوز الخطوط الحمراء عبر التعرض لأمهات المؤمنين وعدد من الصحابة وآل البيت والخروج عن سيرة الحسين وآل البيت رضي الله عنهم وأنهما أرادا إثارة الفتنة بين صفوف الشعب الكويتي.
الوطن الكويتية
قلنا: يجب تعميم هذه الخطوة على كثير من البلاد والمناطق، ولا يجب أن ندع هؤلاء الأفاكين ينجون بعدوانهم، ولا يزال في القوانين ما يوقف هؤلاء المجرمين خوفاً من سيف السلطان لا غضب الرحمن!!
 
من أمن العقوبة أساء الأدب!
قالوا: دعا الشيخ الشيعي نمر النمر في ليلة العاشر من المحرم لتشكيل معارضة شيعية في ساحة مسجد كربلاء بحي كلابلا في العوامية التابعة لمحافظة القطيف، ووفقا لما قاله في الجموع الغفيرة التي حضرت الساحة المهدمة من قبل النظام السعودي كي تحيي مناسبة عاشوراء، فإن شكل المعارضة سيأخذ منحى سياسيا واجتماعيا، ويوجه ضد النظام السعودي. ومذكرا بأحداث 1400 هـ (1979م) والتي انتفض فيها الشيعة على النظام السياسي بسبب اضطهادهم.
القطيف- 19 /1/ 2008
قلنا: إذا كان هذا ما يعلنه هذا الرجل وأمثاله فماذا يخفون ؟؟
 
وقاحة !
قالوا: طالب زعيم شيعة المغرب إدريس هاني بإعلان يوم ذكرى عاشوراء، الذي يصادف العاشر من شهر محرم (18-1-2008)، كعطلة رسمية في البلاد ومناسبة وطنية كبقية الدول والمجتمعات الشيعية، مشيرا إلى أن بلاده شهدت قيام عدد من الدول الشيعية فيها والأولى فيها أن تعتبر ذكرى مقتل الحسين (رضي الله عنه) يوما وطنيا.
العربية نت 17/1/2008
قلنا: رغم وقاحة هذا المتشيع ومجاهرته بفكره وباطله ، إلا أن هناك من أهل السنة من يعتقد أنه يجب فتح باب الحوار مع هؤلاء ، ويزيدون الطين بلة حين يفتحون لهم منابر أهل السنة لنشر رأيهم وباطلهم كما في مقابلة موقع الإسلام اليوم مع هذا المتشيع .
 
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: