قالوا\العدد الثامن والخمسون ربيع ثاني 1429 هـ
قالوا
الأربعاء 9 أبريل 2008
قالوا
قالوا
 
خلاف على المغنم
قالوا: أظهرت خطبتا ألقاهما إمامان شيعيان مختلفان في صلاة الجمعة تناقضاً شاسعاً، عندما انتقد أحدهما بشدة رئيس الوزراء العراقي الحالي، نوري المالكي، بسبب استخدام القوة في البصرة، بينما رحب الإمام الآخر بهذا التوجه "الشجاع" و"التضحية"، ما يدل على انقسام كبير أخذ يشق طريقه بين أبناء الطائفة الواحدة ذات الأغلبية في العراق متعدد الطوائف والأعراق.
الملف نت 5/4/2008
قلنا: من يقرأ تاريخ التشيع يد أن الخلاف والنزاع هو سمة هذا الفرقة، بسبب توالد عقائدها وأفكارها عبر الزمن، وطمع قادتها وزعمائها دوماً.
 
من يفهم؟
قالوا: " لا شرعية لدولة حينما لا تكون خاضعة لفقيه، وأن شرعية العمل من خلال العدالة والقسط لله، وأنه حينما يكون هناك نزاع لابد من وجود مرجعية لحله، والمرجعية هي قيادة السماء الفقهاء الربانيين، والعلماء الربانيين، وأن الأمة مسئولة في اتخاذ موقف مع الحق".
الشيخ نمر باقر النمر
في خطبة الجمعة ببلدة العوامية بمحافظة القطيف السعودية
موقع راصد الشيعي 29/3/2008
قلنا: أين من يفهمون العربية ليدركوا أن الشيعة لا تعترف بالدول التي يعيشون في ظلها !!
 
عنزة ولو طارت!
قالوا: قبل عام ونصف التقيت في مبنى إحدى القنوات الفضائية في لندن بنائب الرئيس الإيراني أيام (خاتمي)، السيد عطاء الله مهاجراني، ولما سألته مباشرة عما تريده إيران في العراق أو من العراق؟، لم يتردد الرجل في القول، إنها تريد دولة تابعة سياسياً واقتصادياً وثقافياً.
ياسر الزعاترة
السبيل 25/3/2008
  قلنا: الغريب أن الزعاترة مع كل وضوح هذا التصريح والمشافهة الشخصية له به يجادل للآن أن إيران لا تشكل خطر على العراق!!
 
الجهل المركب
قالوا: تفاجأ الكثيرين أن نعش الشهيد محمد شحادة ملفوفابعلم حزب الله وتفاجأ الكثيرين أن الشهيد أعلن تشيعه هو والكثيرين من قيادات حركةالجهاد الفلسطيني .
الشرق الأوسط 14/4/2008
قلنا: دائماً الجاهلون يتفاجئون بالحقائق المعلنة والمكشوفة!!
 
تدخل مبارك!
قالوا: أنا هنا في إيران، وأرى أنهم لا يسمحون لأي مرجع حتى لو كان أعلم علماء العالم أنيتدخل في شؤونهم الداخلية والسياسية. نحن في العراق نقول لهم لا تتدخلوا بشؤونناالداخلية تجنبا للحساسيات والاختراقات ولأن المرجع ابن البلد أفهم بشؤون بلده.
آية الله الشيخ فاضل المالكي
العربية نت 1/4/2008
قلنا: تدخل إيران في العراق هو تدخل مبارك من قبل الولي الفقيه بعكس تدخل الآخرين فهو تدخل نجس ، فهل تفهمون!!
 
اجتماع العمالة مع الوقاحة
قالوا: خالد العطية العضو النافذ في المجلس الإسلامي الأعلى أبدى تحفظه على مطلب دولة الإمارات العربية التي تطالب بجزر طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبو موسى.
وسط صمت مدان من رئيس البرلمان محمود المشهداني الذي خول نائبه خالد العطية عضو المجلس الإسلامي الأعلى مع همام حمودي في اتخاذ القرارات .
الملف نت 15/3/2008
قلنا: لا نعرف أيهما موقفه أقبح من الآخر المشهداني السني المتواطئ بالسكوت عن الحق والرضي بالباطل ! أم العطية الوقح الذي لا يبالي بأن يكشف حقيقة الولاء الشيعي العربي لإيران، هل لأنه متيقن من أن المسلمين ما عادوا يحسون بما حولهم وأن الغباء قد تمكن منهم ؟؟
 
نشاطهم وتقاعسنا
قالوا: مليار دولار هو المبلغ الذي رصدته طهران لتنفيذ خطة إعلامية دولية، يشمل توسيع إنشاء محطات فضائية عربية لحساب جهات شيعية، مع توسيع مدى البث ليصل أمريكا اللاتينية.
الوطن العربي 26/3/2008
قلنا: ونحن ماذا رصدت دولنا وأنظمتنا لصد هذا العدوان؟ نخشي أن لا يكون لدي دولنا سوى تكبيل من يقاومون إيران وأخطارها!!
 
سمك لبن تمر هندي
قالوا: توجهاتنا سنية ونضم شخصيات شيعية!!
أحمد القصص، الناطق باسم حزب التحرير بلبنان
الوطن العربي 19/3/2008
قلنا: هذا دليل جديد على اضطراب هذا الحزب وفساد منهجه العقدي والسياسي.
 
 
 
 
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: