قالوا\العدد الثاني والستون شعبان 1429هـ
قالوا
السبت 2 أغسطس 2008
قالوا
قالوا
وماذا بعد المغرب؟
قالوا: "التيجاني بعث برسالة إلى اجتماع عقد في الجزائر وضمّ أشخاصا "تشيّعوا" قدموا من بريطانيا وفرنسا، قال فيها: "إذا كان للقاعدة الوهابية قواعد في المغربوالشام والحجاز، فإنه يجب لحزب الله أن يتوسع لكسر شوكة الوهابيين الإرهابيين وصيانةمكتسبات الأمة التاريخية من الأنظمة الفاسدة والعميلة...حزب الله المغاربي سيكونإمتدادا للمقاومة والثورة، التي تستمد نورها من جيل صَنع المعجزة في إيران، ويصنعالكبرياء اليوم في لبنان."
 CNN 19/5/2008
قلنا: يتعذر المتشيع التونسي السماوي التيجاني بتنظيم القاعدة، للدعوة إلى تواجد حزب الله الشيعي اللبناني في بلاد المغرب، لكن أين ستقف أطماع الشيعة والتيجاني، حتما لن تقف عند بلاد المغرب ولا المشرق.
 
رمتني بدائها وانسلت
قالوا: "هذا البيان حافل بتكفير الشيعة وعدّهم من المشركين، وعليه فإن مصدريالبيان "نواصب وطلاب فتنة وكفرة" استناداً إلى الرواية التي تقول "من كفر مسلماًفقد كفر".
توفيق العامر - أحد شيوخ الشيعة في الإحساء
 وكالة ابنا الشيعية15/6/2008 
قلنا: عجبا! يغضب الشيعة من بيان يتحدث عن عقائدهم وأفكارهم، ولا يغضبون من أطنان الكتب والمجلدات التي يكتبونها هم في سب أهل السنة ورموزهم وتكفيرهم، بل واعتبارهم أكفر من اليهود والنصارى، وفي هذا الرد تكفير صريح لمخالفيه!!
 
وماذا عنهم هم؟
قالوا: "إذا ألغيت المباراة سنقدم شكوى إلى الفيفا. إنها مسألة سياسية وسنبلغ الفيفا بأن السلطات المصرية تربط بين السياسية والرياضة".
رئيس الاتحاد الإيراني علي كافاشيان
قناة المنار 20/7/2008
قلنا: الإيرانيون آخر من يتحدث عن خلط السياسة بالرياضة، فهم لم يتركوا شيئا إلا سيّسوه وسخروه لمصلحة مذهبهم وبلدهم، حتى لو كان على جثث الآخرين.
وجد الإيرانيون من المباراة الودية مع المنتخب المصري فرصة لتطبيع العلاقات، وهاهم يهددون مصر إذا ضاعت الفرصة.
 
حتى هذه؟!
قالوا: "تجري مناقشة قضية المثلية بقدر كبير من الصراحة في البرامج الحوارية بالتلفزيونوالاذاعة في لبنان. وتم افتتاح عدد من الحانات الخاصة بالمثليين، الامر الذي اتاحالفرصة أمام حياة ليلية صاخبة للمثليين ومن لف لفهم من لبنان وغيرها من دول الشرقالاوسط للاحتفاء بهذا الهامش من الحرية".
العربية نت 8/7/2008
قلنا: حتى الشذوذ وجد له موطئا في هذا البلد، وفي دول إسلامية عديدة، إنا لله وإنا إليه راجعون.
 
أليس منكم رجل رشيد؟!
قالوا: "وبعد تغيير قانون الاسرة بالمغرب في العام 2003 أصبح بالامكان ثبوث النسب دون اثباثالزوجية أي بمجرد اعتراف الاب ببنوته دون حاجة للزواج من الام وهي نقطة تسجلها سميةبايجابية.
العربية نت 20/7/2008
قلنا: باتت أخبار الشذوذ والفاحشة في بعض الدول الإسلامية أمرا اعتياديا، ألا يريد العلماء والدعاة الانتباه لما يقوم به شياطين الإنس؟!
 
عابر للقارات
قالوا: "الشيعـة جسد واحد مهمااختلفت قومياتهم.ننبه على محاولات اعداءالاسلام التفريق بين اتباع الاسلام المحمدي ببث النعرة القومية فيما بينهم" .
الرابطة العالمية للدفاع عن الشيعة
قلنا: هل بقي شك في أن الشيعة مذهب عابر للقارات ومصلحة المذهب وإيران قبل أي شيء؟
 
ونِعم الصديق
قالوا: "أعلن نائب الرئيس الايراني المكلف منظمة السياحة، اسفنديار رحيم مشائي، أن بلاده "صديقة الشعب الإسرائيلي"، بحسب ما نقلت صحيفة "اعتماد" ووكالة أنباء فارس المعروفة بقربها من المحافظين في إيران الأحد 20-7-2008. وقال مشائي: "إن إيران اليوم هي صديقة الشعب الأمريكي والشعب الإسرائيلي. ما من أمة في العالم هي عدوتنا وهذا فخر لنا".
وكالة الانباء الشيعية 20/7/2008
قلنا: ونِعم الصديق لإيران: الشيطان الأكبر أمريكا، والعدو الصهيوني الذي يريد الرئيس الإيراني نجاد محوه عن الخارطة.
 
عذر أقبح من ذنب
قالوا: "اوضح مساعد رئيس الجمهوريه رئيس موسسة التراث الثقافي والسياحه اسفنديار رحيم مشائيانه قصد من كلمة "اسرائيل" الشعب الفلسطيني، واليهود الذين يعيشيون من الأول فيفلسطين، ولا يقصد اليهود المهاجرين والصهاينة، لأننا في الجمهورية الاسلامية لانعترف بالصهاينة".
وكالة ابنا 20/7/2008
قلنا: عذر أقبح من ذنب! مساعد رئيس جمهورية لا يعرف فلسطين من إسرائيل.
 
قبل أن تصبح مسمار جحا!
قالوا: "عدد زوار أضرحة الصحابة بلغ زهاء 20775 زائرا منذ بداية العام الحالي منهم 10575 زائرا من جنسيات إسلامية مختلفة، ... العام الماضي شهد زيادة ملحوظة في أعداد الزوار من الأقطار الإسلامية عن العام الذي سبقه".
مدير أوقاف المزار الجنوبي (في الأردن) فراس أبو خيط 
الحقيقة الدولية 21/7/2008
قلنا: غدا ستصبح أضرحة الصحابة مسمار جحا للشيعة الذين يتوافدون من كل حدب وصوب!
 
القانون على من؟!
قالوا: " كشف شقيق محافظ البصرة الشيخ اسماعيل الوائلي النقاب عن هروب رئيس حزب ثأر الله يوسف سناوي الموسوي من سجنه في محافظة البصرة. وقال الوائلي لـ"الغد" ان سيارات رباعية الدفع تحمل ارقام حكومية قامت بإطلاق سراح الموسوي وقامت بتسهيل نقله الى ايران.
الغد 14/7/2008
قلنا: لو كان المسجون سنيًّا، للبث في السجن إلى يوم يبعثون. لكن بما أنه شيعي، فالسيارات الرباعية جاهزة لنقله معززا مكرما إلى إيران.
 
انقاذ ما يمكن إنقاذه
قالوا: "انجاز جديد من انجازات أزهى عصور الايمان في بلد الازهر كشف عنه استطلاع راي اجراه مركز دعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء حيث اكد الاستطلاع أن 37 من المصريين المسلمين لا يصلون الجمعة"!!
المصريون 25 - 7 – 2008
قلنا: لاحول ولا قوة إلا بالله، هل يتمكن المخلصون من انقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان؟
 
دفاع إخواني
قالوا: "استنكر عضو الكتلة البرلمانية لجماعة الإخوان المسلمين وعضو لجنة الثقافة والإعلامبمجلس الشعب المصري "البرلمان" محسن راضي قيام شرطة مصنفات الحكومة المصرية بمصادرةجميع كاميرات وأجهزة الكمبيوتر وأدوات التصوير الخاص بمكتب قناة "العالم" الفضائيةالإيرانية بدعوى العمل دون تراخيص.
واستغرب راضي في تصريح صحافي الحجة الحكومية المعلنة وراء الإغلاق، مشيرا إلى أن هذه القناة تعمل منذ سنوات،وتقدم العديد من البرامج وأجرت لقاءات عديدة مع كبار رجال الدولة".
صحيفة الرياض 23/7/2008
قلنا: الإخوان يطالبون بحرية العمل للشيعة وإيران في مصر، بينما تفتقد إيران لأي نشاط سني، حتى مسجد لمليون سني في العاصمة طهران لا يوجد.
متى نفهم؟!
قالوا: "من الغريب أن التشكيك لم يأتِ إلا ممن تم العفو عنهم بعد أن كانوا مبعدين".
ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى
الشرق الاوسط 21/7/2008
قلنا: متى نفهم أن الشيعة سيظلون يعملون ضد بلدانهم؟! فالمكان لديهم لا يتسع لاثنين.
 
صمت دهرا ونطق شرا
قالوا: أكد السفير المغربي لدى طهران محمد الوفا على تعاظم الدور الايراني في المنطقه و شدد علي أنه لا يحق لاحد بعيد عن المنطقه أن يزعم بأن إيران تشكل خطرا على أمن و استقرار الشرق الأوسط .
وكالة الأنباء الإيرانية 21/4/2008
قلنا: صمت دهرا ونطق شرا!
مناورات ضد من؟!
قالوا: "إن المناورات التي أجرتها مؤخرا قوات الحرس الثوري الإيراني في مياه الخليج، بغض النظر عن أسبابها وتداعياتها، فإنها تحمل رسالة تاريخية للعالم عامة وللامة الإسلامية والعربية خاصة مفادها أن احفاد سلمان الفارسي سيعيدون الأمجاد إلى العرب والمسلمين بعد مئات السنين من الخمول والوهن والانبطاح الذي أصابت هذه الامة".
وكالة الأنباء الإيرانية "مهر"
قلنا: حتما لن تكون هذه المناورات ضد أمريكا وإسرائيل، لأن المسؤولين الإيرانيين هددوا وما زالوا يهددون بضرب دول الخليج العربية السنية إن تعرضت إيران لضربة أمريكية أو إسرائيلية.
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: