قالوا\العدد الرابع والستون شوال 1429هـ
قالوا
السبت 4 أكتوبر 2008
قالوا
قالوا
 
عاقلهم!!
قالوا: القرضاوي بأنه أصبح أداة في أيدي الوهابيين وطالبه بالتوبة وتصحيح مواقفه بسرعة.
محمد خاتمي الرئيس الإيراني السابق
المصريون 22/9/2008
قلنا: نعم يجب أن يتوب القرضاوي من حسن ظنه لليوم بوجود عاقل أو معتدل بين الشيعة!
 
شيعة!!
قالوا: يتداول شيعة مصر هذه الأيام على الهواتف المحمولة وعبر الإنترنت مقاطع من الفيلم الإيراني "النبراس" الذي يحكي المزاعم الشيعية حول قصه الإمام على ابن أبي طالب .. الفيلم الإيراني يجسد الرسول الكريم في عدة مشاهد وهو مخالفة شرعية كما استقر عليه علماء الأمة من حرمة تجسيد الرسول الكريم في الأعمال الفنية.
 المصريون 6/9/2008
قلنا: لا تستغرب شيء من المتشيع، فمن قبل أن يؤمن بكفر الصحابة وتحريف القرآن يفعل أكثر من ذلك.
 
عمالة للثمالة
قالوا: إن يومالقدس العالمي الذي أعلنه الإمام الخميني (قدس سره) آخر يوم جمعة من شهر رمضانالمبارك هو يوم لـ "تجديد للبيعة والولاء للمدينة الطاهر ومسجدها السليب، داعياالشعوب الإسلامية للمشاركة الفعالة في مراسم يوم القدس. مثمنا في الوقت ذاته الدور الطليعي للجمهورية الإسلاميةفي إيران لجهودها في إحياء هذا اليوم.
الشيخ خضر حبيب، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
مؤسسة الأبرار الإسلامية 26-9-2008
قلنا: المثل يقول: أطعم الفم تستحي العين!!
 
 
الصوفية تجمع الكفر و الإيمان
قالوا: لم تمنع فريديريك كالميس جنسيته الفرنسية ولا ديانته المسيحية من أن يكون عضوا دائما في فرقة السماع والمديح الصوفية التابعة للزاوية الحمدوشية بفاس.
ولا يجد كالميس أي غضاضة أو شعور بالتناقض في هذا الانتماء، كما أن أعضاء المجموعة نسوا جنسيته وديانته من شدة الانسجام الحاصل بينهم.
الجزيرة نت 9/9/2008
قلنا: دليل جديد على فساد التصوف وأن الغاية من ترويجه اليوم من قوى الكفر هو تمييع الإسلام وتضييع هويته الإيمانية.
 
قوتهم في عجزنا!
قالوا: تتخوف إيران من حضور نائب أردني لحفل إفطار أقامته حركة مجاهدي خلق في باريس واستدعت على أثره السفير الأردني في طهران وطلبت توضيحا من بلاده، فكيف إذا ما عملت دول الخليج بالأسلوب الإيراني نفسه دعم السنة وعددهم 22 مليون نسمة.
مجلة المجلة 14/9/2008
قلنا: هذه هي الحقيقة قوة إيران والشيعة في ضعفنا وعجزنا وخوفنا، وإلا فإن ما حدث في بغداد وطرابلس و الأحواز يؤكد جبن الباطل وهزاله إذا جاء الحق بالقوة!!
 
هل تتعلمون؟؟
قالوا: إيران لم تبعنا سوى الوهم واتخذتنا ورقة رابحة للمساومة مع الأمريكان و إن الملايين التي تحدثت عنها لم تصل بل مارست علينا بعض ألاعيبها الأمنية.
أحد رجالات حماس في تصريح خاص
لمجلة المجلة 31/8/2008
قلنا: كم حذرناكم ولم تستمعوا للتحذير، فالآن وقد ظهرت الحقيقة هل تعتذرون وتعدلون المسيرة؟؟
 
عجيب أمرك يا حماس!!
قالوا: أكدت مصادر مكتب إسماعيل هنية رئيس الحكومة بغزة أنه أرسل رسالة إلى مرشد الثورة الإيرانية السيد علي خامنئي والى الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد ضمنها ابتهالا إلى الله ان يحفظهما، متمنياً أن يصليا «صلاة الخلاص» في القدس الشريف.  
الشرق الأوسط 27/9/2008
قلنا: لماذا لم نسمع من حماس الداخل والخارج رسالة للشيخ القرضاوي في أزمته مع إيران والشيعة!!
 
لبن سمك تمر هندي!!
قالوا: أعلن عن تأسيس تنظيم كتائب حزب الله – فلسطين، وأنه تنظيم إسلامي جهادي سني، على درب حزب الله ودرب الشهداء الحاج رضوان وياسر عرفات وأحمد الياسين والشهيد الشيخ عباس الموسوي!!
شبكة فلسطين للحوار
قلنا: حين تقرأ هذا الخبر تحتار هل أصحابه من الغباء الشديد حتى خلطوا هذا الخلط العجيب، أم أنهم في قمة المكر والدهاء لتمرير مؤامرتهم على جميع الأطراف؟؟
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: