قالوا\العدد السابع والستون - محرم 1430هـ
قالوا
الأحد 28 ديسمبر 2008
قالوا
قالوا
 
من أسباب الهزيمة
قالوا: خمسة ملايين مسلم مصري لا يؤدون صلاة الجمعة. نتيجة استطلاع للرأي قام به مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء
مجلة الصوفية 11/ 2008
قلنا:  هذا يفسر سبب شيوع كثير من المفاسد والمعاصي، والتي تجلب مقت الله وسخطه.
 
نموذج متجدد للوقاحة الشيعية
قالوا: طعنت هيئة الدفاع عن الفالي بعدم دستورية نص المادة 19 من قانون المطبوعات والنشر، «لعدم تحديد معيار مَن هم الصحابة، ولمخالفتها حرية العقيدة والاعتقاد وحرية البحث العلمي».
وطالب المحامي خالد الشطي بمحاكمة الشاكي «لأنه هو مَن أذاع العبارات المسيئة وليس السيد محمد الفالي».
جريدة الجريدة 16/12/2008
قلنا: حلوة حكاية البحث العلمي هذه ! وأن أهل السنة هم يروجون سب الصحابة!!
 
الغاية تبرر الوسيلة
قالوا: إن ملف إدانة وفضحاستغلال والزج بالأطفال في المسيرات غير المرخصة سيبقى مفتوحاً وهي القضية الأهمالتي ستبقى مفتوحة للمدافعين الصادقين والحقيقيين عن حقوق الطفل ...وسننقل بكل أمانة رسالة الأمهات البحرينيات إلى العالم لدعم مطلبهم والخاص بالكفلأي أطراف تستغل أطفالهم في العمل السياسي والتخريب والمسيرات غير المرخصة ونشدد أنحركة حق "غير المسجلة" ومركز البحرين لحقوق الإنسان "المنحل" هما من أوجد هذهالظاهرة السيئة وغير الإنسانية والبعيدة عن الأخلاق والقيم الحقوقية الدولية
جمعية البحرين لمراقبة حقوق الإنسان
أخبار الخليج 19/12/2008
 
قلنا: إذا كانت هذه تصرفات لجان حقوق الإنسان الشيعية، فكيف ستكون تصرفات جلاديهم!!
 
هل من مستيقظ؟
قالوا: "ما يقلقني هوأنه سيكون هناك حل للمشكلة الإيرانية، وسيكون جزء أساسي منه مرتبطًا بالأمنالإقليمي ودور إيران في المنطقة، لذلك أذكر دائمًا للقادة العرب وفي مقابلاتيالخاصة وتصريحاتي العلنية أن الدول العربية يجب أن تكون جزءًا من عملية التفاوض معإيران؛ لأن أي حل يتعلق بالوضع الإقليمي سيكون جزء منه على حساب الدول العربية أويمسها، ولا أفهم كيف تكون هذه الدول غائبة عن مشكلة كهذه تراها حيوية بالنسبة إليهاوكيف يمكن الحل من دون أن يكون العرب جزءًا منه".
محمد البرادعي
العربية نت 20/12/2008
قلنا:  هل يكسر ساستنا الرسميين والشعبيين القاعدة بالاستيقاظ غير متأخرين هذه المرة؟
 
حرية التعبير الوحيدة
قالوا: حاولت جماعة طلابية مجهولة إشعال النار في مكتب الخطوط الجوية السعودية بطهراناحتجاجا على ما سمته الدعم السعودي للمبادرة العربية الخاصة بالسلام بين العربوإسرائيل.
العربية نت 14/12/2008
قلنا: تخريب مؤسسات السعودية والهجوم على سفارات مصر و الأردن هي حرية التعبير الوحيدة التي يسمح بها نظام طهران!!
 
علاقة جيدة!!
قالوا: علاقاتنا الجيدة بالعراق لن تمنع مطالبته بتعويضات.
وزير خارجية إيران
العربية نت 30/11/2008
قلنا: فكيف لو لم تكن جيدة بماذا ستطالبون؟؟
 
كذبة سمجة!
قالوا: توجيه التهم والإساءة لأهل السنة دفاع عن أمريكا والصهاينة.
خامنئي
 وكالة فارس للأنباء 18/12/2008
قلنا: هل من هاجم القرضاوي مثل فضل الله والتسخيري ومراجع الشيعة عملاء لأمريكا إذناً
 
لا يليق بكم
قالوا: *وماذا عن موقف الحركة من الشيخ القرضاوى ، ولا سيما أن البعض أعتبر أن تأييدا ً من الحركة للشيخ لم يحدث ، وبالعكس أرسلت رسالة من رئيس الوزراء الفلسطيني تبدى تضامنا ً مع إيران؟
** سياسة حركة حماس واضحة في ذلك ، الشيخ القرضاوي هو عالم كبير وهو له مكانة في قلب الشعب الفلسطيني وشخصية لها وزنها وثقلها في عيون حركة حماس ، والشيخ القرضاوي هو عالم الدين وله باع طويل في خدمة الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية بوسائل مختلفة ، وهذا جهد كبير لا ينكر للشيخ، هذا من جهة، من جهة أخرى نحن أيضا ً علاقتنا مع إيران علاقة قائمة ولم تنقطع، وعلى توافق مع إيران شأنها كشأن كل الدول العربية والإسلامية ونعتبر أن إيران تقف في وجه أمريكا ، وإيران تشكل قوة من قوى الممانعة للمشروع الأمريكي في المنطقة ونلتقي معها في ذلك . 
* ترددت أنباء عن وجود حركات تشيع في غزة ليس لها وجود في الضفة؛  والسبب هو أن إيران تقدم مساعدات لحماس وبالتالي حماس مضطرة للسكوت على هذه النشاطات ؟
** دعيني أؤكد أنه ليس دقيقا الحديث عن حركات تشيع في قطاع غزة، فقطاع غزة هو تاريخه وحاضره ومستقبله من أهل السنة .
مشير المصري
موقع المسلم 24/11/1428هـ
قلنا: تقديم السياسة على العقيدة باب شر كبير، ولم نسمع من الحركة تصريح رسمي بدفاع عن القرضاوي ولا فلسطينيو العراق الذين اعتدا عليهم الشيعة وأعوان وأصدقاء إيران!!
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: