قالوا\العدد التاسع والستون ربيع الأول 1430هـ
قالوا
الأربعاء 11 مارس 2009
قالوا

 قالوا

تفسير دايت!!
قالوا: "رعى معهد الدراسات الإسماعيلية ورشة عمل أقيمت بالتعاون معأكاديمية الدين الأمريكية في شيكاغو إلينوي أواخر تشرين الأول 2008، ركزت على موضوع تفاسير القرآن، وقد ساهمت جماعة القرآن في الأكاديمية في رعاية الورشة".
أخبار معهد الدراسات الإسماعيلية
كانون الثاني ٢٠٠٩
قلنا: باطنيون وأمريكيون، أي تفسير سيخرجون لنا؟!
 
إلى متى يا إخوان مصر؟؟
قالوا: "أكد الدكتورعصام العريان عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين أن الجماعة ترحّب بأي تقارب رسمي أو شعبي بين مصروإيران، وقال إن التقارب السني الشيعي يخدم استقرار المنطقة،..وأبدى  العريان دهشته من الرفض الرسمي المصري للتقارب بين السنة والشيعة، مشيراً إلى أن التقارب بين الاثنين كان موجوداً طوال تاريخ جماعة الإخوان المسلمين".
صحيفة وطن على الشبكة 15/2/2009
 
"ومن الآراء والفتاوى المرفوضة عند الإخوان أيضًا ما قيل عن الشيعة بتزمت وتعنت وضيق أفق يُفرِّق ولا يجمع، ويُقسِّم ولا يلملم، ونعتهم بالرافضة أحيانًا، وبالمبتدعة أحيانًا، وأُلِف طوفان من الكتب تقول فيهم ما ليس فيهم حتى ظنَّ عامة أهل السنة أن ما جاءَ فيها من افتراءات وكذب ومبالغة في التزييف والاختلاق هو حقائق ثابتة، والواقع أن كتّابها وناشريها إما موتورين أو مفتونين أوجاهلين أو إمّعين (جمع إمعة) أو سياسيين منتفعين باعوا دينهم ليرضى السلطان، بل أدهى من ذلك أنهم يُفضلون عليهم الكفرة وأهل الكتاب".
يوسف ندا، القيادي البارز في الإخوان
مقال نشره موقع "إخوان لاين"
 
قلنا: متى يسمع إخوان مصر نصيحة زملائهم في جماعة الإخوان ممن يعرفون حقيقة الشيعة بعدم الترويج لإيران والشيعة، أم أن إشاعات الدعم الإيراني هذه ثمارها ؟؟
 
يلعبون بنا!!
قالوا: "أحرى بالولايات المتحدة أن تلعب الشطرنج لا الملاكمة مع إيران".
علي لاريجاني، رئيس مجلس الشورى الإيراني
 الشرق الأوسط 14/2/2009
 
قلنا: هذه الحقيقة يلعبون على أرضنا ويكسبون من خيرنا ونحن نتفرج، وبعضنا يصفق لأمريكا والبعض لإيران!!
 
تشيع دليفري
قالوا: "موسوعة شيعية تتكون من 24 جزءا تباع الآن في مصر على طريقة "هوم دليفري" بمبلغ 4100 جنيه ، ويتولى التوزيع إحدى دور النشر بمدينة نصر عن طريق مندوبين يمرون على المنازل"!!
المصريون 20/2/2009
 
قلنا: ويقولون لا خطر شيعياً ولا وجود لنشاط لنشر التشيع في البلاد السنية!!
 
من يصلح الملح إذا الملح فسد؟
قالوا: "الصحابة ليسوا معصومين، والعصمة فقط لمحمد وآله الطاهرين".
د.أحمد حسون،المفتي العام للجمهورية العربية السورية
الوكالة الشيعية للأنباء 11/2/2009
قلنا: لا غرابة، أليس حسون صوفيا!! ومتشيعا!! ومفتي بشار الأسد!!
 
إذا ناسي أفكّرك!
قالوا: "شاءت الإرادة الإلهية أن تنتصر الجمهوريةالاسلامية الايرانية وتتحول الى نقطة قوة للشعب الفلسطيني".
رمضان شلح، أمين عام حركة الجهاد الفلسطينية
وكالة مهر الإيرانية للأنباء، 13/2/2009
 
قلنا: إذا كان شلّح ينسى أو يجهل جرائم جمهوريته الشيعية بحق شعبنا في المخيمات اللبنانية سنة 85 ومجمع البلديات ببغداد سنة 2003 فنحن على استعداد لتنشيط ذاكرته!!
 
همة في الباطل!!
قالوا:"يجب أن نثمّن ونقدر الإقبال العالمي على التشيع، ولابد ان نستفيد من هذا الوضعالقيم. إننا في هذا المجال لا زلنا في بداية الطريق، لذلك لابد من التخطيط الشامل والواسعمن اجل التعريف بمذهب التشيع للعالم".
المرجع سعيد الحكيم
وكالة مهر للانباء، 13/2/2009
 
قلنا: نجاد يقول لازلنا في سنوات الثورة الأولى، وسعيد الحكيم يقول لا زالت جهود التشييع في البدايات، والمغفلون من السنة يقولون لا يوجد تصدير للثورة ولا جهود لنشر التشيع!!
 
 
 
لو صرفت على العلم لقدنا العالم!!
قالوا: "55% من النساء في العالم العربي يلجؤون إلى العرافين والمشعوذين وأن بعض مراكز البحوث أحصت وجود 250 ألف دجال يمارسون السحر والشعوذة في العالم العربي، كما ذكرت أن العرب ينفقون نحو 5 مليارات دولار سنويا ليجدوا علاجا لمختلف مشاكلهم عند السحرة".
العربية نت 1/2/2009
 
قلنا: معرفة حقيقة انتشار الشرك والبدعة والخرافة في أمتنا مهم ليعرف أهل التوحيد عظم الواجب في حقهم تجاه الله عز وجل أولاً فيدلّون الناس عليه، وتجاه إخوانهم المسلمين لينقذوهم من النار، وتجاه البشرية جمعاء ثالثاً لتنعم بالإيمان والسعادة.
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: