قالوا\العدد السبعون ربيع الثاني 1430هـ
قالوا
الأحد 22 مارس 2009
قالوا
 
إيران فوضوها شئون آسيا!
قالوا: "لا ننسى أن الفرس أمة كبيرة، ولا يمكننا حل شيء فيالخليج الفارسي وآسيا الوسطى بتجاهلهم".
وزير الخارجية الفرنسي بيرنار كوشنير
صحيفة القدس العربي 10/3/2009
 
قلنا: من أعطى المسؤول الفرنسي الحق في أن  يفوض إيران شؤون هذه المنطقة أم أن الأوروبيين والإيرانيين اقتسموها فيما بينهم؟
 
 
سامبي يحتاج إلى من يذكّره
قالوا:ن نجاحات الجمهورية الإسلامية الإيرانية تعتبر نموذجا ومصدر فخر للشعوب المستضعفة".
رئيس جمهورية جزر القمر أحمد عبدالله سامبي
وكالة مهر للأنباء 25/2/2009
 
قلنا: مادام رئيس جزر القمر متشيعا فلابد أن يكيل المديح لإيران. لكن كيف تكون إيران مصدر فخر للشعوب المستضعفة كما يزعم سامبي وهي تستضعف شعبها في الأحواز وكردستان وبلوشستان، وتتآمر على المسلمين السنة المستضعفين في العراق وأفغانستان والشيشان وغيرها.
 
حاميها حراميها
قالوا: "اعلنت وزارة الداخلية العراقية ان مجموعة تنتمي إلى الشرطة نفذت مذبحة طائفية في حي الجهاد ببغداد عام 2006 راح ضحيتها 17 من سكان هذا الحي الواقع غرب بغداد في عملية قتل واحدة".
صحيفة الزمان العراقية 25/2/2009
 
قلنا: إذا كانت مذبحة واحدة اقترفتها عناصر الشرطة والمغاوير الشيعة أوقعت 17 مسلماً سنياً، فكم أوقعت مذابحهم الأخرى يا ترى من أبناء العراق والفلسطينيين الذين كانوا هناك؟! وإذا كانت الداخلية كشفت عن خلية واحدة، فكم سنحتاج من وقت للكشف عن الخلايا والعصابات الأخرى؟!
 
السنة في ايران لا بواكي لهم
قالوا: "اعدم اثنين من السنة في زاهدان (مركز محافظة سيستان وبلوشستان) يوم الثلاثاء 3/3/2009 بحجة الإنتماء الى جماعة جند الله البلوشية".
وكالة مهر للأنباء بتصرف 4/3/2009
 
قلنا: لا يحتاج الشيعة في إيران إلى تهم كي يقوموا بإعدام أهل السنة، مادام مذهبهم يعتبر السني أكفر من اليهود والنصارى.
 
مبروك الإفراج!
قالوا: "نظمت جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية (الأحباش) احتفالاً خطابياً، لمناسبة اخلاء سبيل الأخوين الشيخ محمود وأحمد عبد العال اللذين كانا موقوفين في جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري، في مقرها في برج أبي حيدر في بيروت. وكان وفد من حزب الله ..، زار مقر جمعية المشاريع مهنئاً بتخلية الأخوين عبد العال".
    صحيفة الحياة  27/02/2009
 
قلنا: مادام حزب الله الشيعي اللبناني والأحباش يجمعهما الولاء لسوريا وكراهية أهل السنة، فلا غرابة أن يحتفلا سويا بالإفراج عمّن تآمر لاغتيال الحريري.
 
 
وأين باقي العقلاء؟
قالوا: "بلغت كراهية ايران للعرب حداً جعلها تحرّض العرب على العرب، وتفسد بين ابناء الامة العربية، وتحرض الفلسطينيين على بعضهم من اجل اثارة الفتنة والبلبلة بين الاخوة لتحقيق أغراضها المشبوهة، وخير شاهد على ذلك ما حدث في العراق وما يحدث في لبنان وفلسطين".
محمد علي الجوزو، مفتي جبل لبنان
الراي الكويتية، 2009  15 مارس
 
قلنا: متى يصرح بقية عقلاء الشيعة بما قاله المفتي الجوزو؟ وأين المخدوعون من السنة ليراجعوا أنفسهم؟
 
همة في الكفر!
قالوا: بدأت الاستعانة بخدمات المهاجرين غير الشرعيين (من إفريقيا جنوب الصحراء) في توزيع منشورات تدعو المغاربة للتنصر واتّباع الديانة المسيحية، لتنصير 10 بالمائة من المغاربة بحلول العام 2020م.
صحيفة هسبريس 13/3/2009
 
قلنا: لماذا أصبح المغرب نهباً لكل الأفكار الهدامة والباطلة، تنصير وتشيع وعبدة شياطين وإلحاد وعلمانية ويسارية...
 
متى نصحو على ما يجرى لأبنائنا؟
قالوا: تقدم ثلاثة أشخاص تزيد أعمارهم عن العشرين عاماً إلى مديرية تنمية عمانالغربية بالأردن ، بطلب إنشاء جمعية متخصصة بحقوق المثليين، ، تهدف إلى "جمعالمثليين وتقديم المحاضرات الطبية والإرشادية". وقالوا أنهم أجروا اتصالات معمنظمات عالمية تعنى بمثل هذه الفئات، أعربت عن استعدادها لتقديم كل أشكال الدعمالمعنوي والمادي، ملمحين إلى أنهم قد يلجأون إلى هذه المنظمات الخارجية للضغط، بهدفالحصول على الترخيص اللازم لجمعيتهم.
صحيفة السبيل 18/3/2009
 
قلنا: هذه ثمار مسيرة الإباحية والغزو الفكري الذي تعرض له أبنائنا عبر سنوات طويلة، ولم نقدم لهم الحصانة والمناعة المطلوبة من هذه الجراثيم.
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: