قالوا\العدد الثانى والسبعون جمادى الآخرة 1430هـ
قالوا
الثلاثاء 26 مايو 2009
قالوا
قالوا
أن تأتي متأخراً
 
قالوا: "أكدت مصادر مطلعة داخل الأزهر الشريف أن د. سيد طنطاوي رصد ميزانية تقدر بعشرة ملايين جنيه، لكشف الفرق والمذاهب الخارجة عن العقيدة الصحيحة للإسلام".
 المصريون 23 /5 /2009
 
قلنا: أن تأتي متأخرا خير من أن لا تأتي أبداً. المؤمل أن لا يكون مفهوم الفرق والمذاهب الخارجة عن العقيدة الصحيحة للإسلام محصورا بالقاديانية والبهائية، فثمة فِرق كثيرة تتواجد في مصر والعالم يجب كشفها.
 
ولايتي والخليج الفارسي
 
قالوا: "الاسم المزيف لاصطلاح الخليج الفارسي استخدم لأول مرة من قبلمسؤول في حكومة بريطانيا في كتاب له عن تاريخ المنطقة.. إن بريطانيا تهدف من خلال هذا العمل الى اثارة الفرقةفي المنطقة".
علي اكبر ولايتي
 مستشار قائد الثورةالايرانية للشؤون الدولية  
وكالة مهر للأنباء 29/4/2009
 
قلنا: كم يُغضِب الإيرانيين أن يوصَف الخليج بأنه عربي أو إسلامي، لأنهم يريدون أن تكون منطقة الخليج جزءا من امبراطورية فارس وجمهورية ولاية الفقيه.
أما إثارة الفرقة في المنطقة فيا لها من قصة مضحكة، فإيران تحتل عربستان وجزر الإمارات الثلاث، وتخرّب في العراق ولبنان، وتهدد دول الخليج ومع ذلك لا تثير الفرقة في المنطقة!
 
ماذا عن مكة والمدينة؟
 
قالوا: "إن كل شبر من تراب العراق هو مقدس".
حميد بهبهاني
وزير الطرق والمواصلات الإيراني
الوكالة الشيعية للأنباء "إباء" 7/5/2009
 
قلنا: فماذا عن مكة والمدينة، هل هما مقدستان أيضا عند الوزير الإيراني والشيعة، هل باتت الأضرحة والقبور أفضل من بيت الله الحرام ومسجد النبي صلى الله عليه وسلم؟ أم أن تراب العراق بعد أن داسه جيش الحرس الثوري الإيراني في ظل الاحتلال الأمريكي صار مقدسا!
 
 
جلبوا للمسلمين الاعتبار أم العار؟
قالوا: "يجب ان تكونوا ممتنين اجمل امتنان للشيعة الامامية، لانهم هزموا اسرائيل... يجبان تدعوا للشيعة بعد كل صلاتكم لانهم جلبوا للمسلمين الاعتبار في العالم".
ناصر مكارم الشيرازي
 الوكالة الشيعية للأنباء 11/5/2009
 
قلنا: وماذا نفعل للشيعة الذين ساعدوا الأمريكان لاحتلال أفغانستان والعراق، هل ندعو لهم أيضا بعد كل صلاة! أما الذين قال الشيرازي عنهم بأنهم هزموا إسرائيل، من المرتمين بأحضان إيران وسوريا، فهم أول من يحمي حدود إسرائيل، ويمنعون أي عملية ضدها.
 
وأين نحن؟
 
قالوا: "أمير?ا مضطرة لطلب العون من إيران في العراق وأفغانستان وبا?ستان".
قيادي في حزب الله  
وكالة الأنباء الإيرانية 11/5/2009
 
قلنا: الاستعمار الأمريكي اتفق مع الاستعمار الإيراني على اقتسام بلاد المسلمين، وبعد ذلك يأتي من المسلمين من يحسن الظن بإيران.
 
حتى الجنيه لم يسلم من تبشيرهم!
 
قالوا: "في بورسعيد اكتشفنا وجود عملات وأوراق نقدية مصرية مختومة بدعاية لحزب الله الشيعي اللبناني، مكتوبا عليها: حزب الله أهل البيت حبل الله".
النائب الوفدي محمد مصطفى شردي
المصريون 17/ 5 / 2009
 
قلنا: حتى العملة لم تسلم من مخطط الشيعة وحزب الله لنشر التشيع في مصر، نخشى أن يأتي يوم نجد فيه مذهبهم مشروحا على الدينار والدرهم والريال!  
 
دولارات شريفة!
قالوا: "أكدت مصادر مطلعة أن إيران رصدت أكثر من عشرة ملايين دولار سيتم ضخها إلى مصر في صورة دعم لمنظمات وجمعيات مصرية وذلك بهدف تحسين صورة إيران في مصر وخلق رجال لها يدافعون عنها داخل المجتمع المصري".
المصريون 6 /5 /2009
 
 
قلنا: لا يحتاج الكلام السابق إلى كثير إثبات، فقد أثبته الواقع، فهاهم بعض القوميين والناصريين الذين كانوا أعداء لإيران فيما مضى، بدأت تظهر عليهم آثار الملايين العشرة، وأخذوا يقيمون المؤتمرات الفخرة ويؤسسون وسائل إعلامية وينبرون للدفاع عن إيران.
 
كلام في كلام
قالوا:"لماذا بلغ جموح الخطاب السياسي الإيراني أقصى درجات الاستفزاز للكيان الصهيوني في مؤتمر مكافحة العنصرية؟ كيف استطاع الرئيس الإيراني فرض وتوجيه قضية بعينها غير تلك التي انعقد المؤتمر من أجلها"؟
محمد حسين أبو العلا
صحيفة الحياة 29/4/2009
 
قلنا: مادام الرئيس الإيراني نجاد اعتاد على إطلاق الشعارات والتهديدات العنيفة دون فعل ضد أعداء الأمة منذ قدومه الميمون إلى سدة الرئاسة، فإن له أن يستفز الكيان الصهيوني!
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: