قالوا\العدد الرابع والسبعون شعبان 1430هـ
قالوا
الأثنين 20 يوليو 2009
قالوا

 

وماذا بعد المناهج؟
قالوا: "لجان خاصة تدرس طلبات تقدم بها بعض النواب الشيعة لتغيير بعض ما ورد في منهاج التربية الإسلامية".
د. موضي الحمود، وزيرة التربية الكويتية
العربية نت 19/7/2009
 
قلنا: اليوم وبعد أن فاز الشيعة بمقاعد إضافية بمجلس الأمة الكويتي يطالبون بتغيير منهاج التربية الإسلامية، الذي لايروق لهم، ولا يوافق مذهبهم، ياترى ماذا سيطلبون غدا: تغيير الأذان، الصلاة، الزكاة، الحج، الله أعلم.
 
هل نستجيب؟
قالوا: "حذَّر المشير عبد الرحمن سوار الذهب، الرئيس السوداني السابق، ورئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية من انتشار عمليات التنصير في إفريقيا خاصة بين المسلمين".
الإسلام اليوم 7 / 7 / 2009
 
قلنا: نرجو أن يكون تحذير "سوار الذهب" قد وصل إلى المسلمين، خاصة الموسرين منهم، قبل أن يلتهم التنصير آسيا وأفريقيا، وقبل أن نصدق حكاية حوار الحضارات.
 
اللهم يا مقلب القلوب
 قالوا: "تأثرتُ عندما علمت أن سفيراً مسلماً تحول إلى بوذي؛ لأنه جالسهم وليس عنده الحصيلة الدينية الكافية... وتأثرت أيضا عندما علمت أن صاحبة مدرسة خاصة تركت دينها إلى دين البرهمية متأثرة بأخلاقهم وبالطهارة والتزكية، وبدأت تدعو من في مدرستها من المعلمات وأزواجهم حتى يدخلوا في دينها الجديد".
 د. بسام الشطي
الفرقان الكويتية 13/7/2009
 
قلنا: هذا يدل على مقدار الضعف عند قطاعات معينة من المسلمين، والحاجة الماسة لتطوير أدوات الدعوة الإسلامية وتوسيع دائرة المتفاعلين معها.
 
تخديم للولي الفقيه
قالوا:"إن اللبنانيين أسقطوا "حزب الله" ومشروعه الطائفي المرتبط بإيران من خلال التصويت ضده في الانتخابات البرلمانية الأخيرة... تصويت ضد المشروع الإيراني في لبنان، بعد أن لفظ الشعب اللبناني تدخل إيران في لبنان واستغلال الساحة اللبنانية، بغرض "التخديم" على مشروع إيران النووي".
 
الشيخ مالك الشعار
 مفتي طرابلس وشمال لبنان
المصريون 1/7/2009
 
قلنا: اللبنانيون قالوا لا لحزب الله وسيدته إيران، لأنهم بحكم الاحتكاك علموا سياسة القوم وأهدافهم وأطماعهم، وتضحيتهم بلبنان واستقرارها وسيادتها من أجل عيون إيران وبرنامجها النووي، فهل ينتظر باقي المسلمين أن يصبح الشيعة وإيران داخل بيوتهم كي ينتبهوا لما يحيكه الشيعة ضد السنة وأهلها؟
 
تقية أم ماذا؟
قالوا: "بعد أن تمّ توزيع نص خطبة الجمعة لنائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان التي ألقاها أمس، في صيغة ورد فيها قول الشيخ قبلان: (نطالب بتأليف الحكومة وبالإسراع في تأليفها، ولا سيما أن الثلث الضامن والمعطّل بدعة)، ..عاد المكتب الإعلامي للشيخ قبلان ووزّع صيغة ثانية للخطبة تحت عنوان "مصححة"، وقد جرى توزيعها على وسائل الإعلام من دون النص السابق".
موقع 14 آذار   
11/7/ ????
 
قلنا: لم نعد ندري هل انتقاد قبلان للثلث المعطل الذي يطالب به الشيعة وحزب الله في الحكومة اللبنانية كان تقية، أم التراجع السريع عن التصريحات والوقوف في صف حزب الطائفة حتى لو كان ظالما؟
 
إيران أولا وأخيرا
قالوا: "من الطبيعي جدا ان الانتخابات في ايران منذ ايام الامام الخميني لم تتحرك على اساس التزوير، فليس من الطبيعي ان يحدث تزوير مع وجود 40 مليون ناخب".
 
المرجع الشيعي اللبناني محمد حسين فضل الله
الأنباء الكويتية 19/7/2009
 
قلنا: فضل الله الذي يحاول الإعلام صباح مساء أن يظهره لنا بمظهر المستقل والعروبي، يغلبه طبعه على تطبعه، فينبري للدفاع عن إيران وانتخاباتها "النزيهة"منذ ايام الخميني، يا ترى ماذا كان سيقول لنا فضل الله لو كانت الانتخابات نزيهة فعلا؟
 
لو دخلوا جحر ضب
قالوا: "ماليزيا تطمح من خلال استضافتها لعروض الازياء الاسلامية الى ان تكون مركزاً مهماً لهذه الصناعة".
روسمة منصور
حرم رئيس الوزراء الماليزي
العربية نت 6/7/2009
 
قلنا: لم يترك المسلمون شيئا مما يفعله أعداؤهم إلا وقلدوهم فيه حتى في الزي الشرعي، مسخوه وألبسوه لعارضات الأزياء نشرا للباس الإسلامي بزعمهم.
 
صور الرسول في كتب الصوفية
قالوا:"لايوجد مانع ابدا من عرض صور الرسول او الانبياء حتى المقربين في كتاب".
خالد بن يونس
شيخ الطريقة العلوية في الجزائر
جريدة صوت الغرب
 
قلنا: هلاّ عرض المؤلف صور الجن والشياطين في كتابه ووضع صورته معهم!
 
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: