قالوا\العدد السابع والسبعون - ذي القعدة 1430هـ
قالوا - العدد السابع والسبعون - ذي القعدة 1430هـ
الأحد 4 أكتوبر 2009

  

قنبلة وقنبلة

 

قالوا: "هناك من يعتبر أن القنبلة الإيرانية أفضل غطاء للقنبلة الإسرائيلية. الضجيج النووي يكفي،ومن دون الحاجة لامتلاك السلاح،كي تعتبر تل أبيب أن حيازتها تلك الترسانة الهائلة إنما هي حاجة وقائية لا تقبل الجدل"!
صحيفة المحرر العربي 2/10/2009
 
 

أمهات عازبات!!

 

قالوا: "ظاهرة الأمهات العازبات ظاهرة عربية وليست جزائرية فقط ، بدليل الاجتماع المهم لخبراء في المجال الاجتماعي يمثلون 17 حكومة عربية رفعوا توصية مشتركة عاجلة بضرورة حماية فئة الأمهات العازبات، عقب استعراض التجربة الجزائرية في هذا المجال".
وزير التضامن الوطني الجزائرى، جمال ولد عباس
العربية نت 10/10/2009
 
 

القرآن الكريم "يدعو للتطرف"!!

 

قالوا: "أصدرت محكمة كازاخية حكمًا بمنع جلب وترويج مئات الـ"مواد الإعلامية" بينها سور من القرآن الكريم بحجة ترويجها لـ"الفكر المتطرف".
المصريون 7 /10/2009
 
 

جيش من الخلايا الصاحية في الأمة النائمة!!

 

قالوا: "كشف عميل سابق للاستخبارات الإيرانية أن عدد العملاء الإيرانيين في الخليج يصل إلى نحو 40 ألف عميل، وفي الكويت وحدها يوجد 3000 عميل إيراني".
العربية نت 6/10/2009
 
 

من يفهم!!

 

قالوا: "إذا تشكلت حكومة ولائية مؤمنة بالإسلام الأصيل في العراق، فسيتضاعف اقتدار شعوب المنطقة في مواجهة المستكبرين"!!
الرئيس الإيراني نجاد مخاطباً بعض القادة العراقيين
الملف نت 17/10/2009
 
 

سراب!!

 

قالوا: "إيران تقول إنها تحب الشعب العراقي، وأنها مع العملية السياسية في العراق، هذا الكلام الطيب نسمعه كثيرًا ولا بد له من إثبات ولا بد لإيران أن تبرهن على صداقتها،... لا نريد مأساة جديدة كمأساة كربلاء، ولا أن يموت العراقيون عطشًا، أقول للإيرانيين: تصرفوا معنا بمروءة، فللعراق حق في كل تلك المياه التي قطعت عنه".
طارق الهاشمي
الملف نت 5/10/2009
 
 

حزب الله الكويتي

 

قالوا: "حزب الله الكويتي يسير حاليا في اتجاهين متوازيين.. الاول العمل على رفع القيود الامنية وعمليات التدقيق التي تتم على مواطني اربع دول يحظى حزب الله بانتشار ونفوذ قوي فيها، اما الاتجاه الثاني فهو الضلوع في مخطط مدروس طويل المدى يقوم على انتهاز الفرص او حتى خلقها لتمزيق النسيج الاجتماعي في الكويت بشكل يهيئ الساحة لمزيد من الجموع المستعدة للانخراط تحت الراية الصفراء للحزب المسلح".
الوطن الكويتية 9/10/2009
 
 

الحرس الثوري: حاميها حراميها

 

قالوا: "يقال ان العميد محصولي، وهو قائد للحرس ووزير الداخلية السابق، يملك وحده عدة مليارات من الدولارات جمعها من عقود نفطية مع النظام العراقي السابق.
يتساءل المواطنون من اين حصل هؤلاء على هذا الثراء الفاحش، هل جاء من مقارعة الاستكبار العالمي ام من رواتبهم التي لا تتعدى 200 دولار شهرياً، ام من عائدات النفط والصفقات التجارية والنفطية مع الشركات الغربية التي تقول عنها صحيفة "كيهان" انها شركات صهيونية او تابعة لسلطة أميركا".  
الملف نت 17/10/2009
 
 

أما السنة فلا بواكي لهم

 

قالوا: "واصلت قوات الأمن السورية للعام الثالث على التوالي منعها المصلين أداء صلاة العيد في المصليات العامة خارج المساجد وسط استدعاءات أمنية وتحقيقات بعد انقضاء الصلاة طالت التحقيق عن كل صغيرة وكبيرة وهو ما حدّ من خروج المصلين إلى المصليات العامة التي تراجعت في السنوات الاربع الأخيرة من خمسة آلاف مصل إلى أقل من خمسين،... وقارن علماء ومشايخ التقتهم سوريون نت بين حالة المنع والمضايقة لكل رمز سني في سوريا وبين السماح والتشجيع والتسهيل لكل مظهر من مظاهر الشيعة إن كان من إقامة اللطميات أو من خلال الاحتفالات بأعيادهم الخاصة..".
سوريون نت 8/10/2009
 
 

بركات الاحتلال والمالكي!

 

قالوا: "شعرت بذهول شديد قبل أسبوعين عندما أخبرني ابني بأن والد صديقه أصبح ملحدا، ويريد من ابنه أن يقفو أثره".. بهذه الكلمات عبر أكاديمي عراقي عن قلقه حيال مشكلة "الجهر بالإلحاد" التي بدأت تشق طريقها في صفوف العراقيين".
إسلام اون لاين 12/10/2009
 
 

إعتراف إضافي صريح!!

 

قالوا: "أغلب الروايات لدى الشيعة تؤكّد أنّ المسجد الأقصى في فلسطين، وأنّ روايتين فقط تذكر ان أنّه في السماء، وهما ضعيفتان سنداً ومردودتان مضموناً، وغير معمول بهما ".
شبكة التوافق الإخبارية الشيعية 11/10/2009
في تعريف بكتاب "الشيعة والمسجد الأقصى" لجهاد فرحات
 
 

هويدي في جيب إيران

 

قالوا: "استقبل الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد الأسبوع الماضي الكاتب المصري فهمي هويدي الذي يزور طهران حاليا،.. ووصفت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، هويدي بأنه "يعتبر من المنظرين المصريين المعارضين لمواقف حكومة الرئيس حسني مبارك، وأنه يدافع دائما عن مواقف النظام الإسلامي في إيران".
المصريون 16/10/2009
 
 

ولماذا كل هذه المطالبات بالحقوق؟!

 

قالوا: "ما يسمى بالأقليات الدينية، وهي تشمل الأقباط الأرثوذكس والأقباط الإنجيليين والأقباط الكاثوليك وطوائف أخرى أقل عددا، تشكل جميعها 5.4 بالمائة فقط من الشعب المصري، أي حوالي 4.5 مليون شخص من عدد سكان مصر البالغ 83 مليون شخص".
المصريون 8 / 10 / 2009
عن تقرير منتدى "بيو للدين والحياة العامة" الأمريكي
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: