قالوا\العدد الحادي والثمانين - ربيع الأول 1431 هـ
قالوا
السبت 13 فبراير 2010
قالوا

تطاول الشيعة على الأنبياء

قالوا: "إن نوح لم يستطع خلال 950 سنة أن يدير العالم بأجمعه لأنه لم ينشر العدل. إن إرسال الرسل تلو البعض عبر التاريخ كان بهدف إكمال المهمة التي حملها النبي السابق فلو أدى كل نبي واجبه بصورة صحيحة لبسط العدل". 

اسفنديار رحيم مشايي

مدير مكتب أحمدي نجاد

سني نيوز  17/1/2010

 

أن تأتي متأخرا خير من أن لا تأتي أبداً

قالوا: "تعتزم مصر إيفاد أكثر من مائة عالم وفقيه، لنشرهم داخل دول الحزام الإسلامي بأفريقيا، وذلك بعد أن أكدت الأنباء التغلغل الإيراني بتلك المنطقة التي تضم 12 دولة أفريقية، هي: تشاد وجيبوتي وبوركينا فاسو وغينيا كوناكري والصومال والغابون والنيجر والسنغال وجزر القمر ومالي وموريتانيا وبانجي".

المصريون 17/1/2010

 

إسلام أمريكي

قالوا: "إن الداعية عمرو خالد يمثل طبعة جديدة للإسلام من الممكن توظيفها لصالح أمريكا". من دراسة للكاتبة اليهودية الأمريكية سامنتا شابيرو

المصريون 30/1/2010

 

ولماذا ظللتم تنكرون ذلك طيلة السنوات الماضية؟

قالوا: "مازالت إيران تؤدي دورا سلبيا في العراق في جميع المجالات الأمنية, والسياسية, والاقتصادية, والثقافية, وهذا الدور متصاعد. وتأثير إيران اليوم أصبح يضاهي إن لم يفق الدور الأميركي في العراق, فهي تمارس اليوم دورا خطيرا في العراق, بل إنها تحتل جزءا من العراق على الحدود العراقية - الايرانية, وهي منطقة الفكة, التي لا تزال قواتها فيها, وهي منطقة عراقية داخل الحدود الدولية العراقية".

حارث الضاري

العراق للجميع 6/2/2010

 

كبرت كلمة تخرج من أفواههم

قالوا: "لو طلب مني نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم)، أن أكفر بالمسيحية أو باليهودية لكفرت بمحمد.. لو أن محمدا أمرني بقتل الناس لقلت له أنت لست نبيا".

أحمد حسون، مفتي سورية

القدس العربي 19/1/2010

 

صوفي صهيوني: حذار من المدسوسين!

قالوا: "يسمي نفسه (الشيخ) عبد الهادي بالاتزي، وهو إيطالي اعتنق الاسلام، ويترأس جمعية إسلامية في إيطاليا، وأجرى الأسبوع الماضي جولة في عدد من مستوطنات الضفة الغربية للتعبير عن تأييده للمشروع الاستيطاني وما زعم أنه (حق) إسرائيل بفلسطين.. ويقول (الـشيخ) عبد الهادي الذي استقبل بحفاوة على يد قادة المستوطنين إنه مسلم صهيوني يؤمن بحق إسرائيل".

موقع الصفصاف 4/1/2010

 

متى سنفهم؟

قالوا: "صراع واشنطن مع القاعدة قدم لإيران مجموعة من الهدايا الكبيرة وخصوصا في  أفغانستان والعراق، لكن الهدية التي لا تقدر بثمن هو أن تتركز أنظار واشنطن في هذه اللحظة بالذات، على "الخطر الأكبر" وتترك "الخطر الأصغر" طهران تتفرغ لطموحاتها الكبرى".

أمين قمورية

 النهار 9/2/2010

 

ويزعمون أن لا تصدير للثورة

قالوا: " نرتبط حالياً بـ 120 دولة وذلك لإنشاء الشبكات و المراكز في جميع أنحاء العالم في سبيل توثيق العلاقات بين أتباع آل البيت الأطهار عبر المراكز الإسلامية حتى نوحد الأفكار في النواحي الثقافية والإقتصادية و السياسية تحت غطاء واحد و بشكل منسجم".

محمد حسن أختري، الأمين العام لجمعية آل البيت العالمية

شيعة نيوز 25/1/2010

 

عندما تصل الخرافة إلى المتعلمين والواعين

قالوا: "أخذت ظاهرة ضرب الودع في الانتشار بصورة واضحة داخل التجمعات الراقية في السودان".

الملف نت 3/2/2010

 

حقيقة المتعة

قالوا: "حينما أفاتح الطرف الآخر بحرصي على الجانب الشرعي في العلاقة، أكون قد أعربت عن نية صريحة في ممارسة الجنس، وذلك ما يفسد العلاقة، فحتى الفتاة الراغبة في إقامة علاقة جسدية عابرة تحتاج إلى تمهيد رومانسي كتبادل القبل والملامسة والمداعبة الخفيفة وهذا ما لا يسمح به الشرع إلا بعد إتمام عقد الزواج المؤقت".

بشير(20 عاما) ، شاب شيعي في هولندا

 موقع شنعار  9/2/2010

 

 

دروز سلفيون !!

قالوا: "ذكرت صحيفة "الديار" أن "معلومات وصلت إلى رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط تُفيد أن ثلاثة موقوفين دروز في سجن رومية اعتنقوا المذهب السلفي، وذلك بسبب تبنّيهم من قبل الموقوفين في "فتح الإسلام" في السجن المذكور، الذين رعوا الموقوفين الدروز بالأكل والملبس الذي يتلقونه عبر مرشدية السجون التي ترعاهم".

وأشارت "الديار" إلى أن جنبلاط أعرب عن استيائه بالقول: "بعد ناقصني.. كُنّا قد بدأنا نحسب الحساب لأصولية درزية، فإذا بنا أمام أصولية أخرى أخطر"، وعلّق ساخراً: "انتظرناهم من الغرب فجاؤونا من الشرق".

لبنان الآن 23/1/2010

 

 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: