قالوا\العدد الثاني والثمانون - ربيع الثاني 1431 هـ
قالوا
الأربعاء 17 مارس 2010
قالوا

اضطهاد القبيسيات لصالح الشيعة!!

قالوا: "..وقد عُلم أن عناصر الأمن تراقب بعض بيوت الداعيات القبيسيات وتحذر أزواجهن من أن يسمحن لأزواجهم بفتح بيوتهم للدروس. ويرى مراقبون أن ذلك يأتي متزامنا مع نشاط شيعي صفوي تبشيري متنام في دمشق وما حولها والسماح بفتح مزيد من الحوزات الشيعية الصفوية".

سوريون نت،  4/3/2010

 

بارك الله فيهم

قالوا: "حملة للشباب المصري على الفيس بوك لمقاطعة الفن الهابط تنجح في استقطاب عشرة آلاف عضو في أسبوعها الأول فقط. الحملة أثارت قلقا في أوساط فنية عديدة وخاصة منتجي الأفلام المعتمدة على (التوابل الجنسية) التي انتشرت مؤخرا".

المصريون 10/3/2010

 

ينصح الآخرين وينسى نفسه

قالوا: "إن كلّ من يعمل على إثارة الخلافات المذهبية فإنه قد خان الإسلام".

الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد

 قناة الكوثر الفضائية، 13/3/2010

 

 

ويقولون لم يعد للشيوعية والإلحاد وجود

قالوا: "عُقد في مدينة ملبورن الاسترالية مؤتمر للملحدين جمع أكثر من ألفي مفكر اجتمعوا للاحتفال بإلحادهم".

المصريون 13/3/2010

 

 

متى تنتهي ثاراتهم؟

قالوا: "تتكاثر على نحو رهيب محطات دينية تميل إلى نمط معين من التدين المتشدد، فضلا عن محطات دينية شيعية لا شغل لها غير استدعاء الثارات التاريخية، ودائما في سياق يستفز النسبة الأكبر من جماهير الأمة ممن يرفضون هذا المنطق رغم انحيازهم لأبطال تمجدهم تلك الفضائيات مثل الحسين، زينة شباب الجنة".

ياسر زعاترة، صحيفة العرب القطرية

 24/2/2010

 

هجوم الشهوات على الشباب

قالوا: "عدد الملاهي بما فيها ملاهي المولات والملاهي الليلية ومحال بيع الخمور وخلافه زاد العام الماضي في مصر بنسبة 7 % عن العام الذي قبله، وزاد عدد روادها إلى مليون مواطن".

المصريون 13/3/2010

 

تقية؟ أم بداء ؟

قالوا: على " النظام أن يتنبه أولا لوعوده السابقة بتقديم الكهرباء والمياه مجانا، وتوزيع عائدات البترول قائلة عن الوعود "اخفوا هذه الشرائط الآن في إيران كل من يملك هذه الشرائط بصوت الخوميني يذهب إلى السجن ...".".

فرح بهلوي، إمبراطورة إيران السابقة

العربية نت، 11/3/2010

 

أين الزهد يا صوفية؟

قالوا: "كشف الشيخ محمد الشهاوي رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة المشيخة العامة للطرق الصوفية عن أنه كلف مستشاريه القانونيين بإرسال إنذار على يد محضر للشيخ عبد الهادي القصبي، المتنازع على كرسي شيخ المشايخ لتحذيره من تبديد وإهدار أموال المشيخة بوصفها أموالا عامة، ومطالبته بالتراجع عن قراره بتخصيص مبلغ 120 ألف جنيه على ديكور المكتب المخصص لشيخ المشايخ في مقر المشيخة العام".

 

المصريون، 5/3/2010

 

لأن رئيسة الوزراء شيعية !!

قالوا: " بعد أن سمع سيروهي أن علي شمخاني يطلب من باكستان ثلاث قنابل ذرية جاهزة، عارض ذلك واتخذ سائر الوزراء نفس الموقف، في حين كان بيك قد قطع الوعد لإيران تحت ضغوط من رئيسة الوزراء الباكستانية السابقة بي نظير بوتو ".

العربية نت 14/3/2010

 

بركات أردوجان!

قالوا: "لأول مرة يحتفل الأتراك رسميا بمولد النبي صلى الله عليه وسلم في القاهرة حيث شارك وزير الشؤون الدينية التركي بنفسه في الاحتفال الذي نظمه المسلمون الأتراك في ميدان الحسين رضي الله عنه،.. وقد قامت محطات التلفزيون التركية بنقل الاحتفالات من داخل مسجد الحسين في بث مباشر لجميع المدن التركية والفضائيات التركية لجميع أنحاء العالم".

المصريون، 26/2/2010

 

مبروك عليهم السفيرة والمندوب والمصورتان

قالوا: "..أما أبرز الأحداث في احتفالات المولد النبوي بالقاهرة هو إرسال السفارة الأمريكية مندوبا عنها، وهو مستر روجر كينا، مسؤول الشؤون الثقافية بالسفارة الأمريكية ليقدم لمشايخ الطرق الصوفية تهاني السفيرة الأمريكية بمناسبة المولد النبوي الكريم، وكان بصحبة كينا مصورتان قامتا بتصوير الحفل بكاميرا الفيديو".

 

المصريون، 26/2/2010

 

منصّر خريج إيران!!

قالوا: "..ان الأجهزة الأمنية ضبطت قبل شهرين المدعو عبدالسلام أبو بكر يوسف (مسيحي الديانة) بتهم النصب والاحتيال والتزوير في محررات رسمية والتخابر مع دولة أجنبية.. مشيرة إلى أنه وأثناء التحقيق مع المتهم اعترف أن لديه عدة جنسيات "صومالية ونرويجية وسودانية" وانه مسيحي الجنسية وله ارتباطات بالكثير من الكنائس، وينشط في التبشير بالديانة المسيحية، حيث قام بحملات تبشير في محافظتي عدن وشبوة. وبحسب المصادر فقد اعترف المتهم الذي درس في إيران تخصص رادارات بقيامه بالتخابر مع جهات خارجية ضد اليمن".

موقع الجمهور نت، 5/3/2010

 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: