قالوا\العدد الثالث والثمانون - جمادى الأولى 1431 هـ
قالوا
السبت 10 أبريل 2010
قالوا

خادمهم فيروز وكلّهم خدّام المهدي

قالوا: "تفاجأ الوفد البرلماني البحريني.. بالنائب جلال فيروز عندما عرّف نفسه لنائب رئيس مجلس الشورى الإيراني قائلاً له مصافحاً إياه بحرارة كبيرة: (أنا خادمكم جلال فيروز)".

محمد الأحمد

الأيام البحرينية 11/4/2010

معممون شياطين

قالوا: "طالبت دراسة استقصائية نفذها الإعلامي منير النمر بتحريم زواج المتعة، إذ يتم استغلاله من قبل بعض "المعممين الشياطين" حسب وصف الدراسة، ورأت 98 في المئة من النساء ضرورة تحريم المتعة على اعتبار أنها تمارس في الظلام وتنتهك حقوقهم المدنية".

شبكة الرامس الثقافية، 8/2/2010

وما خفي كان أعظم

قالوا: "حركة أمل وحزب الله ومن دار في فلكهم يطبقون على القرار اللبناني، ولا يسمحون أن يكون هناك موقف لهذا البلد إذا لم يتوافق تماماً مع فتاوى وأحلام ورغبات سماحة المرشد في إيران،.. وفي اتجاهٍ مشابه تخرج علينا الصحافة بخبر وزير الدولة البحريني المتهم بعملية واسعة لتبييض الأموال لصالح الحرس الثوري الإيراني".

زكريا النوايسة

شبكة البصرية، 29/3/2010

 

ومتى سيصبح شيخ الأزهر قبطيا؟

قالوا: "إن أموال الأزهر كلها يتحكم بها وزير قبطي،.. نصيب المسيحي من الكنائس في مصر يفوق نصيب المسلم من المساجد..".

المصريون، 2/4/2010

 

معهد لإعداد الصوفيات ؟!

قالوا: "تقدمت ماجدة عايد زوجة الشيخ محمد الشهاوي شيخ الطريقة الشهاوية بطلب للدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر من أجل تزكية طلبها والضغط على مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة للموافقة على إشهار وتأسيس أول جمعية لنساء الصوفية في مصر،.. وقالت إنها تهدف إلى.. إنشاء معهد ديني لإعداد الداعيات الصوفيات لتخريج داعيات صوفيات على غرار معاهد إعداد الدعاة السلفية لمواجهة الداعيات السلفيات اللاتي انتشرن بصورة كبيرة في المساجد والجمعيات والمعاهد والقنوات الفضائية السلفية".

 

حماد الحجر

المصريون، 30/3/2010

وما خفي أعظم!!

قالوا: "أدخل كويتيين شيعة كانوا قادمين من العراق بعد زيارة لمدينتي النجف وكربلاء مجموعة من الكتب غير المرخص لها، ... بعد ضغوط من نواب شيعة على وزير المالية عبد اللطيف الشمالي، وهو شيعي أيضا".

حمد الجاسر

الحياة اللندنية، 6/4/2010

 

ويتغنون بالحوار والتعايش الوطني !!

قالوا: " أعلنت منظمة سعودية معارضة يرأسها الشيعي الإسماعيلي المقيم في الولايات المتحدة علي اليامي عن عقد مؤتمر الخميس يناقش التطرف الديني الذي ترعاه المؤسسة الوهابية في السعودية على حد زعمهم. وأعلن مركز الديمقراطية وحقوق الإنسان الذي يرأسه اليامي، عن عقد المؤتمر بمؤسسة هيريتيج الأمريكية الخميس بعنوان "خطوات لإضعاف التطرف الإسلامي: الجانب السعودي".

موقع المختصر، 3/4/2010

 

بعضهم أولياء بعض

قالوا: "ما تكشف لدينا هو أن هناك أكثر من مستوى من المحيطين بمدعي الألوهية أولها قطاعات تميل إلي الفكر اللا ديني، والثانية جماعات تتمركز حول قناعات عبادة الشيطان، إذ كان العديد من المشاركين يفضل أن يصف نفسه بـ (جندي الشيطان) أو (مقاتلي الشيطان) ويروج إلى أفكاره من خلال المشاركات والمداخلات، إلى جانب حالات فردية، ترفع علم الدولة العبرية".

إسلام عبد الوهاب وإسراء نصر الدين

  روز اليوسف، 3/4/2010


فأين الدعوة الإسلامية؟

قالوا: "لا تتوقف تصريحات المسئولين الصينيين وتعهدهم بالحفاظ على نشر الثقافة الكونفوشيوسية،.. وحتى الآن أرسلت الصين أكثر من 300 مدرس وقدمت أكثر من 300 ألف مجموعة من الكتب والمواد السمعية إلى معاهد كونفوشيوس – وبعضها في الدول العربية - بإجمالي استثمارات تقدر بأكثر من 26 مليون دولار أمريكي".

د. كرم حلمي عرفات

من كتاب "الكونفوشيوسية تاريخ وعودة"

 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: