قالوا\العدد الرابع والثمانون - جمادى الآخرة 1431 هـ
قالوا
الأحد 16 مايو 2010
قالوا

المتعة على التلفزيون المصري الرسمي!

قالوا: " ما الفائده التى تعود على المشاهد من تقديم رجل يدعو إلى إباحة زواج المتعة وتبادل القبلات بين الجنسين والتدخين فى نهار رمضان... ودعا جمال البنا للإعلان عن هويته الحقيقية قائلاً: (لو كنتَ شيعيا أعلن ذلك ولن نعترض عليك ولكن لا تخدع السنة وتوهمهم أن ما تنشره من أفكار هي في مذهبهم)".

الشيخ سالم عبد الجليل وكيل وزارة الاوقاف

المصريون، 17/4/2010

 

سامبي بعد المالكي: متى تنازل الشيعة عن السلطة؟

قالوا: "حكمت المحكمة الدستورية العليا في جمهورية جزر القمر بأن ولاية الرئيس أحمد عبدالله سامبي تنتهي في 26 مايو 2010 استنادا إلى دستور عام 2001 الذي انتخب على أساسه عام 2006م.. كما ألغت المحكمة قرار الكونغرس الذي حدد يوم 27 نوفمبر العام القادم موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية الجديدة، تمديدا لولاية الرئيس سامبي 18 شهرا".

نشوان نيوز

9/5/2010

 

نشاط محموم

قالوا: " أن شابا من مدينة حاسي الغلة لفت انتباهه موقع الكتروني كويتي على الشبكة العنكبوتية، يستهدف المتدينين في الجزائر ويدعوهم للانضمام إليه، ولو عن طريق التسجيل فقط، إلا أنه عقب هذا التسجيل الروتيني والعادي تفاجأ الشاب بعد أقل من أسبوع بوصول طرود على عنوانه من طرف مكتبة العرفان بالكويت، يحتوي على 40 درسا ومحاضرة في شكل (دي في دي)  للداعية الشيعي فاضل المالكي".

سعيد كسال

الشروق الجزائرية، 21/4/2010

 

كل إناء بما فيه ينضح

قالوا: " من حق الجميع سب الصحابة ولا يجوز تجريم هذا السلوك وأنه ليس من بين الكبائر المذكورة شيء اسمه سب الصحابة".

طبيب متشيع من المنصورة

المصريون 16/4/2010

 

الاعتذار ليس في قاموسهم

قالوا: "..القائم بأعمال السفارة الإيرانية اتصل بـ "المصريون" قبل يومين معاتبا لأننا نشرنا خبرا يقول أنهم اعتذروا لفضيلة شيخ الأزهر الدكتور الطيب عن الشتائم التي وجهوها له في الصحافة الإيرانية وملحقاتها".

المصريون

30/4/2010

 

 سياسة!

قالوا: "قرار منع حلقات الذكر في المساجد غباء سياسي من حكومة تفكر في كيف تنكد على الشعب المصري وعاوزين يقرفوا الناس".

علاء أبو العزايم، شيخ الطريقة العزمية

المصريون، 30/4/2010

  

صوفية السعودية!

قالوا: " شخصيات سعودية في الخارج طلبت منه المشاركة في تمويل القناة الصوفية التي تعتزم الطريقة العزمية إطلاقها قريبا لمواجهة ما وصفه بالمد الوهابي والسلفي في مصر والمنطقة العربية".

علاء أبو العزايم، شيخ الطريقة العزمية

المصريون، 23/4/2010

 

 

حقيقة الدعم الإيراني

قالوا: " أتذكر ذات مرة احتدم نقاشه مع أحد المسئولين الإيرانيين والذي حاول أن يربط تقديم العون لنا بأن نظهر التبعية لهم.. فقال الشيخ رفاعي طه: " إذا كنتم أنتم تمثلون الشيعة.. فنحن نمثل السنة.. ولا نقبل أقل من التعامل بندية، فنحن نرى أنفسنا لا نقل شأنا عنكم"

 

إسلام الغمري

موقع الجماعة الإسلامية (مصر)

24/4/2010

مختصر مفيد

قالوا: " لقد استولت إسرائيل على الارض الفلسطينية فيما استولت ايران على القضية ".

عبد الله اسكندر

صحيفة الحياة 12/5/2010

 

 

خطر التدين المغلوط ولو كان يهودياً !!

قالوا: " خلصت دراسة أكاديمية حديثة صدرت في إسرائيل إلى أن ازدياد نسبة الطلاب الذين يلتحقون بالتعليم الديني تنذر بتحول إسرائيل إلى مجتمع ديني أصولي لا يعمل ولا يتعلم العلوم الحديثة التي تؤهله لشغل الوظائف، مما سيؤدي لانهيار الدولة في نحو ثلاثة عقود".
الجزيرة نت 6/5/2010

 

لعب بكل الأوراق!

قالوا: " إن استخدام عناصر «القاعدة» من قبل إيران «يأتي في إطار لعب إيران بكل الأوراق التي يمكن أن تسبب إيذاء لأميركا في المنطقة وتعجل بخروجها»، موضحا أن «الإيرانيين استخدموا (القاعدة) ببراعة في العراق وأفغانستان. وبسبب الوضع الراهن فإن إيران على الأرجح تقوم بتغيير تحركاتها تجاه (القاعدة) من أجل الاستفادة منهم أكثر ربما في مناطق أخرى».

مصدر إيراني لصحيفة الشرق الأوسط

14/5/2010

 

حرصاً على الوحدة الإسلامية والأخوة الصادقة!!

قالوا: "تقدّم موقع إلكتروني إيراني واسع الانتشار ومقرب من التيار المحافظ باقتراح يفيد بإنشاء محافظة جديدة في إيران تحمل اسم "الخليج الفارسي" على أن تكون جزيرة أبوموسى المتنازع عليها مع الإمارات عاصمة الإقليم الجديد.

وبما أن المحافظة المقترحة سوف تضم أغلبية عربية نظراً للتركيبة السكانية للجزر والساحل الإيرانيين، دعا موقع "عصر إيران" إلى نمو سكاني فارسي في هذه المناطق من خلال وضع خطة سريعة لتغيير التركيبة الديموغرافية في هذه الجزر لاسيما جزيرة أبوموسى عبر تشجيع غير العرب للهجرة إلى هذه المناطق بعد تحويلها لمناطق سياحية ومناطق تجارية حرة "

العربية نت 11/5/2010

 

 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: