قالوا\العدد الخامس والثمانون - رجب 1431هـ
قالوا
الثلاثاء 15 يونيو 2010
قالوا

 

 

مصلحة إيران أولاً

قالوا: "هل الخلافات المالية بين سورية والحرس الثوري أدت إلى اغتيال خليل سلطان، وكيل شركة إيران خودرو لتصنيع السيارت الإيرانية بسوريا"؟

الوطن العربي 2/6/2010 


المال الإيراني الطاهر!!

قالوا: "المشكلة الرئيسية هي الشبكات التى تخلفها إيران في كل أنحاء العالم، وليس بين الشيعة بل بين المجموعات السنية التي تتلقى الدعم المالي الإيرانى وحتى هناك دعم مالى للمجموعات اليسارية الراديكالية، هذه شبكات ضخمة ولا أحد يتحدث عنها"!!

الخبير الفرنسي زافير روفير
الوطن العربي 2/6/2010
 

وشهد شاهد من أهلها

قالوا: "في السياسة يقال الكثير لكن ما يهم هو الأفعال فإذا كانت إيران تريد حقيقة دمار إسرائيل فلماذا أعلنت دعمها لمفاوضاتنا للسلام"؟

الرئيس السوري بشار الأسد لصحيفة ربيبليكا الإيطالية
الوطن العربي 2/6/2010
 

أحباش وسفاح

قالوا: "كشفت معلومات أن مرتكب جريمة الزرقاء البشعة الذي قتل ابنته بعد حملها منه سِفاحا يرتاد المسجد ومعروف عنه التدين فيما قال شهود عيان أنه متأثر بفكر جماعة الأحباش".

المدينة نيوز  27/5/2010

 

مبروك الشيعة على الأحباش على عون

قالوا: "قضى اتفاق قيادتي الحزب والحركة (حزب الله وأمل) أن يتقاسما أعضاء مجلس بلدية بعلبك، بحسب النسبة التي حصلت عليها كل لائحة في انتخابات 2004. وبناءً عليه، فإن 12 عضواً سيسميهم حزب الله، على أن يُسمى المرشح للمقعد الكاثوليكي من قبل التيار الوطني الحر، كما ستسمي المعارضة السنية وحزب الله أربعة مرشحين سنة من أصل سبعة بينهم موقع نائب رئيس البلدية، فيما تتألف حصة حركة أمل من خمسة أعضاء شيعة (بينهم مرشح قومي) بالاضافة الى ثلاثة مرشحين سنة، منهم مرشح لجمعية المشاريع الخيرية الاسلامية.

 

السفير 3/5/2010

 

رشوة حلال!

قالوا: "حزب الله لم يتوانَ، في أكثر من منطقة وخصوصاً في البلدات الكبيرة، في رشوة بعض المرشحين لسحبهم من المواجهة للوصول إلى تزكية كما حصل في بلدة الهرمل،.. أنه لولا مؤيدي جمعية المشاريع (الأحباش) لكان الائتلاف قد خسر بلدية بعلبك".

الحدث 19/5/2010

 

هل سنرى شارعا باسم خامنئي؟

قالوا: "يبدو أن أمانة العاصمة – الأردنية - تحب المسميّـات الشيعية.. يوجد شارع في منطقة طارق (طبربور) يحمل اسم (الصدر الشهيد)، لا أدري.. هل هناك خطأ بتسمية الشارع بأسماء الصحابة"!!

وكالة أخبار وطن 24/4/2010

 

تناطح الصوفية دهور السودان

قالوا: "الطرق الصوفية ساهمت بشكل كبير فى زيادة حدة الخلافات بين السودانيين، نظرا لتناطح تلك الطرق وأشهرها الطريقة الخاتمية والمرغانية اللتين ظهرتا فى شرق السودان، والطائفية تلعب دورا أخطر من القبلية فى تدهور السودان".

 

د.حمدنا الله مصطفى

موقع المسلم 27/5/2010

 

أبرهة جديد!!

قالوا: "سيتم نقل أكثر من 49 ألف حافلة و 760 ألف زائر من المقاطعات المختلفة ومليون ومائتي ألف زائر من مدينة طهران إلى ضريح الخميني وبعد ختام الحفل يتم نقلهم عبر الطرق التي أتوا عبرها".

موقع سني نيوز 3/6/2010

نقلا عن وكالة فارس للأنباء

 

متى يصحوا المخدوعون بإلخميني وإيران ؟؟

قالوا: " في برنامج تلفزيوني بمناسبة استرجاع مدينة خرمشهر (المحمرة) من القوات العراقية بعنوان "خطوتان حتى الفجر" الخميني امتدح بمناسبة تحرير المدينة الشعب الإيراني بقوله: "لا يوجد أفضل من شعبنا ولا حتى شعب رسول الله".

علي أكبر ولايتي وزير الخارجية الإيرانية الأسبق

كبير مستشاري المرشد الإيراني الأعلى الحالي علي خامنئي للشؤون الدولية

العربية نت 26/5/2010

يا بلاش!!

قالوا: "رحبت أوساط شيعية بقرار النظام الإيراني بنشر بيوت الزواج المؤقت أو ما يعرف باسم "زواج المتعة" ليوم واحد في الشوارع والأحياء الإيرانية. بعد تزايد حالات الاغتصاب في المجتمع الإيراني، في دولة تبيح ممارسة الجنس مع أي فتاة، تحت ذرائع دينية.

ونشر موقع إيراني رسمي إعلاناً عن تقديم مراكز دينية في مدن قم ومشهد وطهران لتأمين البنات للرجال الراغبين في الزواج المؤقت.. ويبلغ سعر الليلة الواحدة ما بين 20 إلى 50 دولاراً حسب نوع الفتاة إذا كانت باكراً أو غير ذلك وحسب جمال الفتاة وعمرها، أي ليس الجميع بسعر واحد".

موسوعة الرشيد

 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: