قالوا\العدد التسعون - ذو الحجة 1431 هـ
قالوا - العدد التسعون
الجمعة 5 نوفمبر 2010

المغنم لإيران والمغرم للعرب

قالوا: "إيران لم تنفق دولارا واحدا في لبنان سوى على سلاح حزب الله، فالعرب هم من مولوا إعادة بناء ما دمرته إسرائيل في لبنان خلال حرب تموز".

خالد أبو ظهر

الوطن العربي 13/10/2010

 

وغدا مردخاي

قالوا: "توماس داين، مدير الإيباك التنفيذي السابق لأكثر من عقدين، أصبح مدير للعلاقات العامة للرئيس بشار الأسد براتب يتعدى 10 آلاف دولار شهريا".

الوطن العربي 13/10/2010

 

ابن عربي من جديد !!

قالوا: "المقصود هو إنصاف الشيخ ابن عربي وتجلية البعد الفكري والفلسفي والروحي في كتاباته، والدعوة الى النظر في هذه الكتابات بعقل مفتوح وان تؤخذ في إجمالها وكلياتها دون انتقاء أو نظرة جزئية تبعدنا عن الفهم العميق والنقد الموضوعي بغير تحامل".

شيخ الأزهر أحمد الطيب

النهار اللبنانية 15/10/2010

 

حقيقة الولاء

قالوا: "إننا نقتدي بقائدٍ واحد ويجب أن يكون القائد واحدًا، وهو آية الله الشيخ عيسى قاسم".

علي سلمان، رئيس جمعية الوفاق الشيعية في البحرين

موقع كتلة الوفاق 11/10/2010

 

لا يريدون تعلم الدين

قالوا: "نظم اتحاد العلويين البكتاشيين بالتنسيق مع عدد من جمعيات العلويين فى تركيا مظاهرة بميدان سكاريا بوسط العاصمة أنقرة من أجل تحريض السلطات على وقف دروس التربية الدينية على المذهب السني للطلبة العلويين في المدارس وعدم جعلها مادة إجبارية".

وكالات 10/10/2010

 

تصدير الثورة يصل إلى المناديل الورقية

قالوا: "أمر وزير النفط الكويتي الشيخ أحمد العبد الله بفتح تحقيق، بعد عثوره على علبة مناديل ورقية «كلينكس» مطبوع عليها العلم الإيراني على مكتبه،.. كأنما يراد من قبل جهة ما للعلم الإيراني أن يتغلغل في الكويت بطريقة أو بأخرى".

الوطن الكويتية 26/10/2010

 

فماذا سيفعلون إذا أصبحت لهم دولة؟

قالوا: "أفاد موقع إخباري يمني من مصادره الخاصة في محافظة صعدة شمالي اليمن أن المتمردين الحوثيين في مديرية ساقين قاموا بإغلاق مسجدين تابعين للسنة، وذلك لإلزام المصلين بحضور صلاة الجمعة في مساجد حوثية".

البينة 16/10/2010

 

عندما تتضح حقيقة حسن نصر الله

قالوا: "أرى أنه على كل مواطن عربي، مسلماً كان أو مسيحياً، سنياً أو شيعياً، أن يشكر الله كثيراً أن منّ علينا بسيد من عيار «نصر الله»، يوضح لنا ويعلمنا ما لا نعلمه، وجميعنا يتمنى أن يستطيع هذا «النابغة» الخروج من خندقه إلى العلن، وأن يخاطبنا وجهاً لوجه، لا من خلال شاشات التلفزة، التي تفقدنا بعض ملامحه، وتعابير وجهه، حينها سنشعر بقربه أكثر، وسنصدقه أكثر، حتى وإن كذبناه".

 سعود الريس

 الحياة 16/10/2010

 

ثم يتحدثون عن الوحدة والتقريب!

قالوا: "كشف الاتحاد الدولى لجمعيات حقوق الإنسان فى أحدث تقاريره عن التمييز العرقى والدينى الممارس فى إيران بشكل كبير فى المجالات السياسية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية. وطالب التقرير المسئولين الإيرانيين بأن يدخلوا تعديلات على الدستور وقانون العقوبات والقانون المدنى لبلادهم الذى يمارس التمييز ضد المسلمين من غير الشيعة".

سني نيوز  24/10/2010م

 

في بلد النصيرية السنة لا بواكي لهم

قالوا: "قالت مصادر سورية مطلعة إن إقالة سبعة من أساتذة كلية الشريعة بجامعة دمشق له علاقة مباشرة بمناهضتهم ووقوفهم ضد مشروع التشيع في سورية، وذكرت المصادر بالمضايقات التي تتعرض لها المعاهد الشرعية في سورية، مقابل التسهيلات الخطيرة التي تحظى بها الحوزات الشيعية والتي وصلت في دمشق لوحدها إلى تسع وثلاثين حوزة معروفة".

سوريون نت

 20/10/2010

 

عبدة الشيطان في طابا

قالوا: "أقام عدد من الشباب تتراوح أعمارهم من 18 إلى 30 عاما، معسكرا في إحدى المناطق الجبلية، وشوهدوا يرقصون رقصا صاخبا ويمارس بعضهم الجنس العلني، إضافة لاحتساء بعضهم أكوابا من الدم. وشارك في الحفلة التي بدأت بعد الثانية عشر واستمرت حتى أذان الفجر عدد من الفتيات اللاتي والشباب الذين لوحظ تحدثهم اللهجة الخليجية، إلى جانب آخرين من مصر وعرب إسرائيل".

المصريون 10/10/2010

 

لا يطيقون أن نتحدث عن الصحابة

قالوا: "بثت قناة الجزيرة القطرية برنامجا أثار غضب العديد من المتابعين على تغطية وبث واحدة من أسوا محاضرات التكفير والفتنة الطائفية الموجهة ضد الشيعة والتي أقيمت في الدوحة تحت عنوان: مكانة الصحابة في الاسلام".

وكالة فارس الإيرانية 2/11/2010

 

 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: