قالوا\العدد الحادي والتسعين - محرم 1432 هـ
قالوا - العدد الحادي والتسعين
الثلاثاء 7 ديسمبر 2010

فقدان للعقل والشرف!!

قالوا: " أنا لا أتراجع عن مواقفي وأفكاري، إنني أطالب بترخيص الدعارة، لأن هناك بعض الأشخاص يذهبون مع فتيات ليل لممارسة الجنس وهنا من الممكن أن يتعرض للسرقة أو القتل ولا يعلم من الجاني وبالتالي تجب حماية رواد هذه الأماكن".

المخرجة إيناس الدغيدي (63 سنة)، مختصر الأخبار 19/11/2010.

 

 

يستخدمون السلاح مع الحلفاء فكيف بغيرهم؟

قالوا: " الاشتباكات اندلعت بسبب خلاف شخصي وتحولت إلى اشتباكات بالشوارع بين عناصر أمل والأحباش في منطقة بربور في العاصمة اللبنانية، مما دفع الجيش اللبناني إلى التدخل لاحتواء الحادث".

وكالات 25/11/2010

 

ما هو المشترك بينهم ؟

قالوا: " كشف تقرير صادر عن موقع sat age المتخصص في رصد حركة الأقمار الصناعية حول العالم وما تحمله من قنوات تلفزيونية، عن وجود ست قنوات دينية إيرانية (آل البيت, الأنوار, فدك, الحسين, العالمية, الغدير) وتلبس رداء التشيع وتتظاهر بالولاء لآل البيت وتجتهد في تمرير الرؤية الإيرانية وإقناع الجمهور العربي بها.

تتواجد على القمر الإسرائيلي AMOS (أموس), من خلال شركة RR Sat الإسرائيلية، وهي شركة اتصالات إسرائيلية خاصة يملكها رجل الأعمال اليهودي David Rive، وتأسست عام 1981.

جريدة الأهرام 10/11/2010.

شذوذ ووقاحة!!

 قالوا: " أصدر مثليون مغاربة مجلة إلكترونية في خطوة نوعية ضمن محاولات هذه المجموعة لانتزاع اعتراف بهويتها الجنسية داخل مجتمع عربي يبدي رفضاً عاماً لوجودها.

مختصر الأخبار 19/11/2010

  

الثأر الشيعي !!

قالوا: " أعلن متحدث باسم المحكمة الجنائية العراقية العليا أن المحكمة أمرت بسجن نائب رئيس الوزراء الأسبق طارق عزيز عشر سنوات في حين نال آخرون الإعدام في قضية قتل الاكراد الفيليين. وقال القاضي محمد عبد الصاحب "حكمت المحكمة بالسجن عشر سنوات بحق المدان طارق عزيز بقضية قتل وتهجير الكرد الفيليين".

وينتمي الأكراد الفيليين وهم من الشيعة الجعفرية الى شعب اللور، ويقطنون في شريط حدودي يمتد من جلولاء وخانقين ومندلي في محافظة ديالى الى بدرة وجصان وبعض النواحي في محافظة واسط.

وكالات 29/11/2010

 

 

الإرهاب المسيحي!!

قالوا: "كشفت الأحداث وجود لجنة مختصة بعمليات الحشد والتجنيد للشباب القبطي بدعوى "حماية الصليب"، وهي لجنة مستحدثة في السنوات الأخيرة ولم تكن موجودة من قبل تسمى لجنة التطوع للدفاع عن الصليب، وتتلقى هذه اللجنة ترشيحات الآباء والكهنة على مستوى الجمهورية وفق معايير خاصة بالشباب فقط من سن 17-35 سنة إلى التطوع من أجل الدفاع عن الصليب وتثبيته بمرتب يصل الى 1200 الى 1500 جنية شهريا ورعاية صحية وسكن وإعاشة كاملة ويعتمد التطوع على المناطق الفقيرة ومحافظات الصعيد".

المصريون 26/11/2010

 

هذا هو المنطق الإيراني لرفضنا عدوانه!!

قالوا: "يجب أن يترك العراق في حاله، ويجب أن يترك لبنان لحاله، ويجب ألا تتعرض إيران للبحرين بأي شكل من الأشكال". ودعا إلى "إتاحة الفرصة للمجتمعات العربية لأن تنمو وتتطور بعيداً عن أي أيد تحاول أن تستخدم هذه الدول وهذه البلاد العربية ككروت وأوراق في تنافس بين إيران والقوى الغربية".

أحمد أبو الغيط، وزير خارجية مصر

الشرق الأوسط 26/11/2010

 

قالوا: نوصي وزير الخارجية المصري، أحمد أبو الغيط، بأن يولي المزيد من الاهتمام بالوحدة بين بلدان العالم الإسلامي، وأن يفكر بإرساء الأمن وحقوق مصر في المنطقة القريبة من هذا البلد، والتي تعرضت لاعتداءات الكيان الصهيوني بصورة مكررة، بدلاً من إتباع سبيل أصحاب النوايا السيئة للمنطقة، ومشاريعهم الاستعمارية، القائمة على خلق الخلافات بين البلدان الإسلامية."

بيان وزارة الخارجية الإيرانية رداً على تصريح أبو الغيط السابق

27/11/2010

 

لمن فتحوا الخطوط إذن ؟

قالوا: " أعلن مدير شركة طيران "كيش إير" الإيرانية سعيد بهاري، أمس، أنه لم تستأنف بعد الرحلات الجوية المباشرة بين طهران والقاهرة بسبب قلة أعداد الركاب.

وبموجب الاتفاقية من المفروض أن تقوم شركات طيران مصرية وإيرانية بتسيير 28 رحلة طيران جوية منتظمة بين البلدين أسبوعيًّا.

البينة 23/11/2010

 

لماذا هم هناك أصلاً ؟

قالوا: " بدأت السلطات المصرية إعداد ملف شامل يضم أسماء المطلوبين أمنيًا الهاربين حاليًا في إيران منذ 1982، وبحسب مصادر أمنية مطلعة، فإن الحصر المبدئي الذي أعدته الداخلية المصرية للهاربين، وصل إلى 66 هاربًا.

البينة 4/11/2010

 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: