قالوا\العدد الثاني والتسعون - صفر 1432 هـ
قالوا - العدد الثاني والتسعون - صفر 1432 هـ
الثلاثاء 4 يناير 2011

 

ويقولون إيران جارة، لابد من بناء علاقات جيدة معها!!

قالوا: " إننا نذّكر بأن الجزر مسألتها شفافة ولا تحتاج إلى توضيح أكثر، ويجب أن يفهم هذا "الشيخ الصغير" بأن من يطلب التفاوض على الجزر (الإماراتية) كمن يطلب التفاوض على طهران"

موقع تابناك التابع لمحسن رضائي مستشار خامنئي

 

مطالبات لا تنتهي، في زمن الضعف!!

قالوا: "طالب البهائيون – مجددًا– الحكومة المصرية بالاعتراف بـ "ديانتهم" في الأوراق الرسمية، وإثباتها في الوثائق وعقود الزواج الخاصة بهم، بعد أن كان القضاء سمح لهم باستخراج بطاقات الرقم القومي لكن دون الإشارة إلى ديانتهم، على أن يتم ترك وضع علامة (ـ) أمام خانة الديانة.

جاء ذلك خلال استقبال المستشار مقبل شاكر، نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان لوفد من البهائيين ضم الدكتورة بسمة موسى و رؤوف هندي وعددًا من البهائيين".

المصريون 16/12/2010

 

حقيقة الدبلوماسية الإيرانية في أفريقيا !!

قالوا: " استدعت السنغال سفيرها في إيران الثلاثاء، بعدما أبدت عدم اقتناعها بالتفسيرات التي قدمتها طهران لضبط أسلحة في نيجيريا كانت في طريقها إلى جامبيا المجاورة.

وقررت السنغال سحب سفيرها للتشاور، بعد أن قطعت جامبيا المجاورة بالفعل كل علاقاتها مع طهران بعد الاعلان عن ضبط 13 حاوية أسلحة قادمة من إيران في ميناء لاجوس في 13 أكتوبر الماضي".

صحيفة أثير الإلكترونية 15/12/2010

 

الزواج بنية نشر التشيع والتنصير!!

قالوا: "معلومات مهمة تتحدث عن زواج جزائريات من الشيعة والأقباط وأكراد، وقالت الصحيفة وفقاً لمصادر لم تسمها إن "عدد الضحايا يقدر بالمئات، ما جعل تقارير تصنف الظاهرة كمشكلة أمنية سجلت ضمن الظواهر الآخذة في الانتشار وذات الأبعاد الخطيرة على تماسك المجتمع والمؤدية إلى نشاط ديني غريب عن تقاليد المجتمع الجزائري".

صحيفة الخبر الجزائرية 22/12/20101

 

عاقبة زنا المتعة الشيعية !!

قالوا: " كشفت مصادر طبية عراقية، أمس الأربعاء، عن وجود أكثر من 11 ألفا و700 إصابة بالأمراض المنقولة عن طريق الجنس، سجلت في مدينة الناصرية جنوب العراق، فيما عزا المراقبون تلك الحالات نتيجة لتفشي ما يسمى بـ"زواج المتعة" الذي يروج له المذهب الشيعي".

موقع موسوعة الرشيد

 

مثل فتوى الحاخامات بإباحة تقديم اليهودية نفسها من أجل مصلحة إسرائيل!!

قالوا: " كشف موقع ويكيليكس وثيقة أن أحد شيوخ العراق قال في لقاء مع موظف في السفارة الامريكية "إن الحكومة الإيرانية وفي إطار سعيها إلى النفوذ في العراق تقدم لنا في كل زياراتنا إلى إيران نساء للزواج المؤقت في رحلاتنا القصيرة ... وجميع الشيوخ الذين زاروا إيران قد تزوجوا من هذه النساء خلال زياراتهم ... كلما سافرنا إلى إيران نقول لمن حولنا إننا نتوجه اليها بهدف العلاج والفحوص الطبية لكن السبب الرئيس لزيارتنا إلى طهران هو الاستمتاع بزواج المتعة مع النساء اللاتي يقدمهن لنا المسؤولون الإيرانيون".

العربية نت 13/12/2010

 

حزب الله يدرب الانفصاليين الحوثيين الشيعة !!

قالوا: " كتب السفير الأمريكي السابق في صنعاء مذكرة قال فيها: هناك دلائل قليلة قد برزت إلى السطح لتؤكد هذه التهمة، فقد أخبر الرئيس صالح أثناء لقائه بالجنرال بتوريوس في 26يوليو، أن جهاز الأمن القومي لديه أشرطة فيديو (دي في دي) توضح أن المتمردين الحوثيين يتلقون تدريبا على القتال والتكتيك على أيدي عناصر من حزب الله، وفي محادثة لاحقة مع وكيل جهاز الأمن القومي، عمار محمد عبدالله صالح، أفاد عمار أنه لا علم له بأشرطة الـ «دفي في دي» تلك.

مأرب برس 11/12/2010

الكرة في ملعب إيران

قالوا: " إيران هي الطرف الوحيد القادر على إنهاء أسباب التوتر بين البلدين، بل إنهاء التوتر بينها وبين كل دول المنطقة. أما السعودية فلم تعد تملك شيئا تقدمه. فقد كانت البادئة بالمصالحة قبل 10 سنوات عندما غيرت سياستها ورممت العلاقة مع حكومة رفسنجاني ثم خاتمي، وفتحت الأجواء لطيران البلدين، واستضافت البعثات الإيرانية التجارية على الرغم من النصائح الأميركية التي تريد التضييق على الحكومة الإيرانية حتى توقف برنامجها النووي. لكن، بكل أسف، قرأت طهران التنازلات السعودية بشكل خاطئ وانقلبت إلى وحش كاسر في المنطقة العربية، واستضافت قيادات «القاعدة»، وزادت من وتيرة تطوير سلاحها النووي".

عبد الرحمن الراشد، الشرق الأوسط 20/12/2010

 

حتى يتيقن السذج أن بيان خامنئي ضد ياسر الخبيث كان تقية وخداعاً !!

قالوا: " إن المرشد علي خامنئي أصدر أخيراً فتوى تحرم إهانة رموز ومقدسات أهل السنة، هذا في الوقت الذي تجاهلت هيئة الإذاعة وتلفزيون الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي يعين المرشد رئيسها، الفتوى الصادرة في هذا الشأن, فكيف لنا أن نتوقع تطبيق هذه الفتوى والعمل بها في الأجهزة والمنظمات الحكومية؟".

وطالب بالإيقاف الفوري للمسلسل على القناة الأولى وقناة القرآن الكريم من التلفزيون الإيراني لما يتضمنه من إهانات لصحابة الرسول من بينهم عبدالله بن الزبير

 

مولوي عبدالحميد، شيخ سنة إيران

 موقع سني أون لاين

 

هذا تعاملهم مع بعضهم، فكيف معنا !!

قالوا: " "إن عزل وزير لدى وجوده في مهمة ينتهك التعاليم الاسلامية والقواعد الدبلوماسية، انه امر مهين ومخالف لما هو متعارف عليه سياسيا".

متقي شهر، وزير الخارجية الإيراني المقال

وكالة مهلا الإيرانية 24/12/2010

 

تمسح الشيعة بحماية النصارى لترسيخ شرعيتهم في مصر !!

قالوا: " رفض الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، استقبال الناشط الشيعي محمد الدريني، رئيس ما يسمى بالمجلس الأعلى لرعاية مصالح آل البيت في مصر" بمكتبه بالمشيخة لتسلم الدعوة منه لحضور مؤتمر "مكافحة الإرهاب المستتر بالدين" في مارس القادم.

وتثار شكوك قوية حول الجهة التي تقف وراء تنظيم المؤتمر الذي سيشارك فيه عدد من الشخصيات العراقية، ويطرح معه البعض إمكانية وقوف بعض الدول وراء تمويله بغرض دعم المتشيعين بمصر، واكتساب دعم القوى الدولية التي تخوض الحرب على ما يسمى "الإرهاب"، من خلال إبراز التضامن مع الكنائس المصرية ضد التهديدات المنسوبة لـ "القاعدة".

المصريون 16/12/2010

 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: