قالوا\العدد السابع والتسعون - رجب 1432 هـ
قالوا - العدد السابع والتسعون - رجب 1432 هـ
الأربعاء 1 يونيو 2011
أنظر ايضــاً...

شيعة الجزائر!!

قالوا: "شوهد بعض ""أقطاب"" تيار التشيّع بتلمسان ضمن الصفوف الأولى للحضور الذي تابع فعاليات افتتاح الأسبوع الثقافي العراقي بالجزائر،.. ومعروف أن هذا التيار ينشط بجامعة تلمسان في إطار جمعيات ونواد متعددة التخصصات، ومخابر بحث من أجل إبعاد الأنظار والشبهات عن الأنشطة المتعلقة بالدعوة إلى التشيّع في أوساط المجتمع الجزائري".

صحيفة الخبر الجزائرية 04/05/2011

 

المقاومة بالكذب!!

قالوا: "سألت مسؤولا خليجيا رفيع المستوى: ما قصة الخليجيين مع إيران، تهاجمونهم ويهاجمونكم لكن الزيارات لا تتوقف، وآخرها بالطبع زيارة وزير خارجية إيران لقطر والإمارات وعمان؟ ابتسم المسؤول وقال «كل شيء يسير وفق قاعدة أبو جبر (الشيخ حمد بن جاسم): هم يكذبون علينا، ونحن نكذب عليهم»"!  

طارق الحميد – الشرق الأوسط 9/5/2011

 

القاعدة وإيران!!

قالوا: "كشفت ملفات محكمة أميركية لأول مرة حقائق في منتهى الخطورة حول هجمات 11 سبتمبر العام 2001 على الولايات المتحدة في إطار دعوى قضائية فيدرالية أميركية تطالب إيران بدفع تعويضات لعائلات الضحايا,.. تبين الوثائق التي قدمت للمحكمة أن إيران كانت على علم بهجمات 11 سبتمبر وأنها شاركت في التخطيط لتلك العمليات".

سني نيوز 25/5/2011

 

اسيقاظ الخلايا النائمة

قالوا: "كشف النقاب عن ضبط أجهزة الأمن الكويتية عدداً من أفراد خلايا التجسس والتخريب خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد رصد دقيق ومتابعة حثيثة لعناصرها.. واحدة من هذه الخلايا تضم أربعة أشخاص، يعمل أحدهم عسكرياً في جهاز حساس بينهم إيرانيون وسوريون ولبنانيون من أتباع "حزب الله"، كانوا ينتظرون تأزم الوضع الأمني في البحرين ليبدأوا عملياتهم التخريبية في الكويت... كانت تستهدف تفجير مراكز حيوية، إضافة إلى بعض المجمعات التجارية بقصد إسقاط أكبر قدر من الضحايا وإثارة الذعر بين السكان".

موقع البينة 28/5/2011

 

انتبه لا تُطلق منك إمرأتك!!

قالوا: "خصص إمام جمعة طهران حجة الإسلام كاظم صدِّيقي الجزء الأكبر من خطبتي الجمعة للدفاع عن ولاية الفقيه، وصلاحيات المرشد خامنئي وأشار إلى أن بإمكان خامنئي تطليق الرئيس أحمدي نجاد عن زوجته وتصبح محرمة عليه وطلاقه نافذ".

 مدونة نجاح محمد علي

الحقيقة!!

قالوا: "أفادت تقارير إسرائيلية بأن 200 شركة إسرائيلية على الأقل تقيم علاقات تجارية مع إيران بينها استثمارات في مجال الطاقة الإيرانية بواسطة شركات عمل في تركيا والأردن ودبي، وقال يهوشع مائيري رئيس جمعية الصداقة الإسرائيلية – العربية: على الرغم مما يظهر على سطح الأرض إلا أن العلاقات السرية مع إيران مستمرة بحجم عشرات ملايين الدولارات كل عام".

يو بي أي 26/5/2011 

 

إحصاءات أحوازية

قالوا: "وفقا لإحصائيات دورية تجريها المنظمة الأحوازية هناك عودة لقبائل كاملة إلى المذهب السني وهو الأمر الذي جعل سكان بعض المدن المجاورة للعاصمة الأحوازية أغلبية سنية بنسبة تتجاوز 80 % وما هذا بغريب فالتاريخ يشهد على مدن عبادان، تستر، الوس، الفلاحية أفرزت علماء بارزين من المذاهب السنية الأربعة وبحيث باتت هذه المدن منارات حقيقية للفقه السني وذلك حتى القرن السادس عشر الميلادي".

مسؤول اللجنة المركزية بالمنظمة السنية الأحوازية خالد الزرقاني

الوطن الكويتية 22/5/2011

 

رسائل ليث شبيلات الحالمة!!

قالوا: "يعرف الجميع أننا مناضلون من أجل الحرية وحقوق الإنسان ولا نستطيع أن نفسر للناس غياب جهودنا الحميدة لتحسين وضع الحريات في سوريا، فيصورون نبل موقفنا في دعمكم على أنه ازدواجية في المعايير!

.. ويجب ألا يخفى عليكم مقدار التنازع الداخلي الذي يمر به كل واحد فينا بين اندفاعه الكبير في الدفاع عن الحريات في بلده ودفعه غالياً ثمن ذلك، وبين ضعف تدخله الجهري في ملف حقوق الإنسان في سوريا".

رسالة ليث شبيلات لبشار الأسد - الجزيرة نت 4/5/2011

 

نشر التشيع في سوريا بإشراف وزارة الأوقاف!!

قالوا: "أصدر الرئيس بشار الأسد، المرسوم التشريعي رقم (48) لعام 2011م، القاضي بإحداث معهد الشام العالي للعلوم الشرعية واللغة العربية والدراسات والبحوث الإسلامية، مقره مدينة دمشق، يرتبط بوزير الأوقاف. وما يهمنا منه المادَّة الثالثة التي تقول:

 يتكوَّن المعهد من عدة فروع هي (مجمَّع الفتح الإسلامي), والذي يضم: كلية الشريعة والقانون، وكلية أصول الدين والفلسفة، وكلية اللغة العربية، وكلية الدراسات الإسلامية والعربية. و(مجمَّع الشيخ أحمد كفتارو), والذي يضم: كلية الدعوة والدراسات الإسلامية، وكلية أصول الدين، وكلية الشريعة والقانون. و(مجمَّع السيدة رقية), والذي يضم: كلية أصول الدين، وكلية اللغة العربية والدراسات الإسلامية، وكلية الشريعة.

 وهنا مربط الفرس؛ إذ المجمَّع الأخير (السيدة رقية) هو مجمَّع تعليمي خاص بالشيعة الرافضة بدمشق، وهو مركز من مراكز التشييع وإفساد عقائد المسلمين السنَّة، ولم يكن من قبل ذا حضور ظاهر، ولكنه بهذا القرار سيكون له صوتٌ عال بكليَّاته الثلاث في نشر مذهب الرافضة بما فيه من لعن الصحابة، وقذف أمهات المؤمنين، والقول بتحريف القرآن، وتكفير أهل السنَّة عمومًا، والطعن بمراجعهم وأصولهم العلمية والشرعية".

 عبدالله بن عبدالوهَّاب الميداني -  موقع المسلم 2/6/1432 هـ

 

حزب شيعي في مصر!!

قالوا: "هناك معلومات وصلتنا بأن المذهب الشيعي يسعى لإنشاء حزب وإصدار جريدة ناطقة باسمه، تدعمها إيران من الباطن".

الدكتور جمال المراكبي-  صحيفة "المصري اليوم" 25/5/2011

 

صوفيون في حزب قبطي!!

قالوا: "قام نجيب ساويرس مؤسس حزب "المصريون الأحرار" بزيارة مقر الطريقة الرفاعية، وأثناء اللقاء وقّع الرفاعي على استمارة عضوية لحزب "المصريون الأحرار" ووقع معه عدد كبير من أعضاء الطريقة الرفاعية".

 المصريون 30/5/2011

 

 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: