قالوا\العدد مائة - شوال 1432 هـ
قالوا - العدد مائة - شوال 1432 هـ
السبت 3 سبتمبر 2011

انتظروا مجزرة شيعية بحق أساتذة الجامعات العراقية!!

قالوا: "بعض الجامعات التي تضم طلابا من الوسط والشمال والجنوب تدرس حتى هذه اللحظة مفردات تدعو إلى التكفير والتطرف في الأفكار.. السلفية الوهابية لا تزال تعمل في كثير من مناطق النفوذ الثقافي والجامعات والكليات في العراق".

علي الأديب، وزير التعليم العالي، والقيادي في حزب الدعوة الإسلامية

وكالات الأنباء 28/8/2011

هذه هي الحقيقة

قالوا: "من المستغرب استغراب البعض قصف النظام في سوريا للمدن السورية وقتل المدنيين، فهو فعل ذلك في لبنان خلال فترة احتلاله.. طوّق مدنا ومخيمات وقصفها وقتل أبناءها من دون رحمة".

هدى الحسيني – الشرق الأوسط 18/8/2011

بركات التشيع!!

قالوا: "تثبت البحوث والإحصائيات المعتبرة في السنوات الأخيرة إصابة حالة واحدة بفيروس الإيدز في كل ست ساعات في إيران، ومن جهته قال علي نقي رئيس مركز إدارة دراسات الإيدز في إيران: أن الإحصائيات الرسمية عن حالات الإصابة بفيروس الإيدز في البلاد هي 22 ألفاً والعدد الحقيقي قد يصل إلى 100 ألف".

سني نيوز 23/8/2011

دعم ليس لوجه الله!!

قالوا: "الحكومة الإيرانية خفضت أو أوقفت المساعدات المالية التي كانت تقدمها لحركة حماس بسبب تلكؤ الأخيرة في دعم النظام السوري".  

صحيفة السبيل 23/8/2011

ملة التشيع واحدة!!

قالوا: "عدم مساندة النظام السوري خيانة شرعية وقومية ووطنية.. أما الإصلاح فأوضح من كذبة أبريل ومن يصلح بلده لا يدخل الاستعمار والإرهاب".

النائب الكويتي الشيعي حسين القلاف

 صحيفة عالم اليوم 24/8/2011

 

الخور حين يملك القلوب!!

قالوا: "احتجزت السلطات الكويتية النائب في مجلس الأمة محمد هايف المطيري، وذلك على خلفية وقوفه ضد نظام الرئيس بشار الأسد ومطالبته بطرد السفير السوري من الكويت".

الإسلام اليوم 14/8/2011

هذا موقفهم حتى من العرب الإيرانيين!!

قالوا: "هدد النواب العرب في البرلمان الإيراني بتقديم استقالاتهم إذا نفذت حكومة نجاد مشروع نقل المياه العذبة من نهر الكارون بالأهواز إلى سائر المدن الإيرانية وحرمان أقليم خوزستان العربي من المياه العذبة، وقال النائب شريف حسيني رئيس لجنة البرلمانيين العرب في الشورى الإيراني إن تنفيذ ذلك المشروع سيؤدي إلى تدمير المشاريع العمرانية والصناعية ويقود إلى جفاف وتصحر الإقليم".

جريدة المدينة 31/8/2011

بشرى

قالوا: "وافقت حكومة وبرلمان ولاية «شمال الراين»، الواقعة غربي ألمانيا، على مسودة قانون جديد لتدريس الدين الإسلامي كمادة إلزامية للتلاميذ المسلمين بجميع مدارس الولاية، بدءاً من العام الدراسي 2012 - 2013م".

المجتمع 13/8/2011

من بركات الثورة المصرية

قالوا: "أصدرت هيئة المفوضين بمجلس الدولة المصري، يوم الإثنين الماضي، قراراً بسحب جائزة الدولة التقديرية في العلوم الاجتماعية من الكاتب «سيد القمني»، وإلغاء قرار المجلس الأعلى للثقافة رقم «707» لعام 2009م. وجاء في حيثيات القرار أن «أعمال الكاتب خالفت القرآن الكريم والسُّنة النبوية المطهرة، وشكّكت في نَسَب بعض الأنبياء، وشملت بالازدراء بعضهم الآخر، وتطاولت بالألفاظ على الذات الإلهية".

الجزيرة نت 27/7/2011

 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: