قالوا\العدد مائة وواحد - ذو القعدة 1432 هـ
قالوا - العدد مائة وواحد - ذو القعدة 1432 هـ
الأربعاء 28 سبتمبر 2011

ثمرة طبيعية لإعلام خبيث

قالوا: أوقفت السلطات الأمنية اللبنانية 8 أشخاص -بينهم فتيات- للاشتباه بأنهم من (عبدة الشيطان)، وقالت مصادر قضائية لبنانية إن الموقوفين الـ8 كانوا أقدموا على الكتابة على أجسادهم أنفسهم وتعاطي المخدرات؛ ومن المقرر أن يجري القضاء العسكري التحقيق مع الموقوفين.

جريدة البشاير 18/9/2011

 

بق الإخوان البحصة !!

قالوا: موقف الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله من الثورة السورية التي اندلعت منذ منتصف مارس/آذار الماضي موقف "غريب وعجيب"، و"كيف يدعي الشعبية والمقاومة ويقف ضد الشعب السوري" هذا هو "النفاق".

 رياض الشقفة المراقب العام لحركة الإخوان المسلمين في سوريا

 محيط 10/6/2011

لا يستبعد على الملالي !

قالوا: إيران أمرت بتخصيص أكثر من 250 مليون دولار أميركي من أموال الخمس، لضرب استقرار الأردن، وإساءة سمعته في المحافل الدولية، بوسائل سياسية وإعلامية وأمنية، وأن المخطط يفترض أن يتبلور واقعا بالتزامن مع انطلاق قطار المفاوضات السياسية لانضمام الأردن الى منظومة مجلس التعاون الخليجي.

تشمل تمويل قوى وحركات سياسية أردنية لاستمرار التصعيد والتظاهر والاعتصامات، وضرب اقتصاد البلد من خلال مضاربات وهمية لبيع وشراء شركات، أو التسبب بفشل استثمارات خليجية، لهز الثقة الحكومات الخليجية بالاستقرار والبيئة الآمنة بالأردن.

موقع "أخبار بلدنا" 7/9/2011

 

أهل السنة يطالبون الملالى مساواتهم بالأمريكان !!

قالوا: "إن تبريرات السلطات الرسمية بشأن الإفراج عن الأميركيين, كانت أن إطلاق سراحهم جاء لأسباب إنسانية, في حين أن الإنسانية الإيرانية يحرم منها السجناء الأحوازيين وعلى رأسهم أمين عام المنظمة العربية لتحرير الأحواز الأسير فالح عبدالله المنصوري وقد ناهز عمره الستين عاماً".

خالد الزرقاني مسؤول اللجنة المركزية في "المنظمة الإسلامية السُنية الأحوازية"

البينة 25/9/2011

 

الشناقطة والرطانة الفارسية !!

قالوا: وصل احمدي نجاد إلى نواكشوط لبضع ساعات في 19 أيلول في أول زيارة رسمية يقوم بها رئيس إيراني لموريتانيا، وكان في استقباله الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز في المطار وأجرى معه محادثات على انفراد تناولت التعاون الثنائي بين البلدين.

ويتضمن جدول أعمال الزيارة محادثات موسعة مع أعضاء الوفدين الإيراني والموريتاني وغداء رسميا والتوقيع على "بعض اتفاقيات التعاون" وفق دبلوماسي موريتاني لم يوضح طبيعتها.

ويربط البلدان اتفاق ابرمه الرئيس ولد عبد العزيز خلال زيارته لطهران نهاية 2010، ينص على بناء إيران ميناء صيد بحري في موريتانيا ومعالجة السمك والمراقبة البحرية والساحلية

كما إن الحكومة الإيرانية منحت عبر البنك الإيراني للتنمية والتصدير قرضا لانجاز مشاريع عدة في موريتانيا منها النقل الحضري وبناء طرق وسدود من اجل "إدارة أفضل للمياه في المناطق الزراعية".

السبيل 25/9/2011

 

النفوذ الإيراني بالعراق وهم !!

قالوا: يوجد 500 شركة ايرانية تعمل لصالح فيلق القدس الايراني، بصفة أنها شركات تجارية، وتم التعاقد معها، وبعلم الحكومة العراقية.

كريمة داود الجواري، القيادية بائتلاف العراقية 

الفرات اليوم العراقية 27/8/2011

 

الفساد الشيعي بالعراق خرافة !!

قالوا: «من اهم ملفات الفساد اجهزة كشف المتفجرات وملف الطائرات الكندية، اضافة الى اعمار مدينة الصدر ومدينة شعلة الصدرين وموضوع جامعة البكر وبناء الفنادق لوزارة الخارجية التابعة للقمة العربية، وموضوع بناء المدارس والمستلزمات المدرسية وطباعتها وبناء المساكن في الاهوار». وكان مدير عام مديرية المتفجرات اللواء جهاد الجابري اعتقل على اثر ملفات فساد بملف اجهزة كشف المتفجرات. وحجزت الموجودات العراقية في كندا وبينها عشر طائرات ركاب «سي آر جي» تم التعاقد بشأنها العام 2008 لقاء 400 مليون دولار، تسلمت بغداد واحدة منها فقط.

رئيس لجنة النزاهة النيابية في العراق بهاء الاعرجي

 أ ف ب

23/9/2011

 

حاميها حراميها

قالوا: هدد الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد خلال حضوره جلسة لمجلس الشورى الإيراني بالانتحار إذا ثبتت ضده الاتهامات بالتورط في عملية اختلاس 3 مليارات دولار من 7 بنوك، قام بها أحد مساعديه باسم أمير خسروي صاحب شركة "آريا" التجارية الحكومية التي لها مكاتب تجارية في إيران وأوروبا، وهناك 341 مرجعاً دينياً ضمن المتهمين.

ورداً على نجاد قال النائب أحمد توكلي "لا تنتحر رجاء، قدّم استقالتك أفضل وارحل بكرامتك الآن، لأن جميع الوثائق الموجودة لدينا تدينك بالتورط في عملية الاختلاس من بيت المال!"

القبس 22/9/2011

 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: