قالوا\العدد مائة وثلاثة - محرم 1433 هـ
قالوا - العدد مائة وثلاثة - محرم 1433 هـ
السبت 26 نوفمبر 2011

 

 

 الشيطان حين يعظ!!

 

قالوا: "ما يوجع القلب فعلاً هو أن آية الله نوري المالكي لم يتردد في أن يدلي بدلوه في هذا المجال - ورفض الاستنجاد بالقوى الأجنبية الشيطانية - وأن يندد بأي تدخل خارجي في شؤون سورية الداخلية، وكأنه هو «حضرته» لم يأت إلى بغداد ويصبح رئيس وزراء العراق على ظهر دبابة أميركية، وكأن إيران لا تتدخل في شؤون هذه الدولة العربية".

صالح القلاب

 الجريدة الكويتية 19/11/2011

بندقية للإيجار

قالوا: أكد مواطنون سوريون يتم اقتحام منازلهم وجود عراقيين مع القوات السورية، وأنهم يتمكنون من معرفتهم من لهجتهم غير السورية، وأن هناك طائرتين مدنيتين هبطتا منذ 3 أيام في مطار حماة الحربي نقلتا عدداً كبيراً من مقاتلي مقتدى الصدر.

ماهر النعيمي، المتحدث باسم الجيش السوري الحر

 الشرق الأوسط 22/11/2011

 

 "أخرجوهم من قريتكم إنهم أناس يتطهرون"

قالوا: "هدد رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الدول التى تتلقى معونات بريطانية بإعادة النظر فى هذه المساعدات إذا لم تقم بإلغاء الحظر المفروض على زواج الشواذ".

مفكرة الإسلام، 4 ذو الحجة 1432هـ

 العين ما بتعلى على الحاجب!

قالوا: ".. وشددت جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية ووفد من قيادة حركة أمل في صور على رفض كل أشكال التآمر على سورية والتدخل الأجنبي في شؤونها الداخلية".‏

صحيفة الثورة السورية 29/9/2011

 شبيح الشيعة!

قالوا: "أشجب وأستنكر ما تقوم به السلطات البحرينية من اعتقال النساء المعارضات المؤمنات المجاهدات ممن يرفضن الباطل وأهل الباطل.. وسنعمل من أجل نصرتهن والإفراج عنهن".

مقتدى الصدر- إيلاف 30/10/2011

 "وإخوانهم يمدونهم في الغي ثم لا يقصرون"

قالوا: وفق ما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، إحدى المقربات من أحمد الجلبي (العراقي) قادت وفدا إلى واشنطن في أكتوبر الماضي لمناقشة الأوضاع البحرينية مع مسؤولين في وزارة الخارجية والدفاع والكونغرس، وقال الناطق باسم الخارجية الأميركية إنهم لم يكونوا يعرفون ارتباطات الوفد بالجلبي.

وقالت الصحيفة إن الوفد طالب واشنطن وقف بيع السلاح للبحرين، فيما نظم الجلبي وآخرون مؤتمرات في عدد من الدول.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجلبي نظم ببغداد في شهر أبريل الماضي مؤتمرا دام يومين احتضن المعارضة البحرينية وسياسيين عراقيين ورجال دين من لون معين.

ولفتت الصحيفة إلى أن الجلبي نظم في الشهر الماضي مؤتمرا مماثلا في بيروت، ونقلت فعاليات المؤتمر على قناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني المدعوم من إيران.

ونقلت الصحيفة عن الجلبي أنه سيواصل جهوده في الشهور المقبلة لتنظيم مؤتمرات عن البحرين في أوروبا، ويتحدث زملاؤه عن تأسيس قناة عربية جديدة مقرها بيروت، وقال الجلبي إنه يدرس الانضمام إلى إدارة تحريرها.

موقع سبر 15/11/2011

 هذه هي الحقيقة

قالوا: "ووجهت رسالة إليهم (العلويين) مفادها أنه من يصمت منهم فهو شريك في القتل وعليهم أن يكونوا مع الثورة، وسوريا ليست حكرا على عائلة الأسد، سوريا أكبر من عائلة الأسد، وعلينا أن نضحي بهذه العصابة التي أوصلت البلاد إلى ما وصلنا إليه ورسالتي لهم.. أيها العلويون عليكم أن تكونوا على درجة من الوعي وإلا فإن التاريخ لن يرحمنا في المستقبل".

وحيد صقر(علوي)، الأمين العام للتكتل السوري الموحد

 مجلة المجلة 16/11/2011

 خامنئي وواجب نصرة القذافي

قالوا: "رسالة خامنئي إلى القذافي في 3 مارس/ آذار الماضي: تهدف الولايات المتحدة الأمريكية والغرب للهيمنة على موارد الدول العربية من خلال دعم الاحتجاجات.. إذا لم تقف ليبيا أمام هذا المشروع الغربي فإن الخطة ستنتقل إلى سوريا وباقي الدول المستقلة لذا يجب إفشالها هنا في ليبيا".

العربية نت نقلا عن صحيفة "ميهن" الإيرانية الإلكترونية

 1/11/2011

 

 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
أدخل الرموز التالية: