الأربعاء 30 يونيو 2010 12:06:00 بتوقيت مكة 

أم عمر  -  
الأحباش   
لقر برأت الحكومة اللبنانية والمحكمة الدولية الأحباش من جريمة إغتيال الحريريالراصد: المحكمة لم تبرأهم لكن اخلت سبيلهم وفرق كبير بين الأمرين!!  
 
 

  الجمعة 27 أغسطس 2010 12:08:00 بتوقيت مكة 

أبو نسيبة  -  
شكر وتقدير   
السلام عليكمجزاكم الله خيرا على التقرير. وأرجو الاهتمام أكثر بهذه الفرقة الخبيثة والتي عظمت فتنتها ولها حضور كبير في الشبكة وخاصة موقع اليوتوب.لقد نشر مقالكم الطيب في مدونة الاشاعرة .. الوجه الاخر.والمدونة فيها ملف خاص بالاحباش. فإذا كان هناك المزيد فسننشره إن شاء الله. والدال على الخير كفاعله.والسلام عليكم  
 
 

  الأحد 29 أغسطس 2010 12:08:00 بتوقيت مكة 

فضيلة الشيخ محمود فارس  -  
لا حول ولا قوة إلا بالله   
اللهم يا مفرج كل كرب اظهر الحق وانتقم من اعداء الاسلام الذين قتلوا الحريري رحمه الله  
 
 

  الأربعاء 22 يونيو 2011 12:06:00 بتوقيت مكة 

احمد الشريف  -  
الاحباش من اهل السنة   
الي كاتب المقال،ان الاحباش هم من اهل السنة والجماعة،وهم حراس عقيدة اهل السنة رغم انفك وانف جميع الوهابية في مشاريق الارض ومغاربها،والاحباش ليسوا قتلة ولا مجرمين وان كنت تريد ان تعرف من اغتال المشايخ المذكورين فما عليك الا ان تسئل شريك الشيخ رفيق قديما وشريك الشيخ سعد حديثا وقصد وليد جنبلاط ورئيس جهاز امنه السابق ابوهيثم المصري الجنسية؟هما اعلم وادري بمن قتل هؤلاء المشايخ والشيخ سعد بيعرف.ان الاحباش دعاة الي الخير والحق،واما الوهابية المتطرفة الارهابية فهم دعاة الي الشر والتكفير والتفجير وتاريخهم يشهد عليهم القديم والحديث.واما ابن تيمية ومحمد ابن عبد الوهاب فهماشيوخ الكفر والضلال.وهذا بنص علماء اهل السنة،واعلم ان العقيدة الوهابية ضد الاسلام وان الوهابية ليسوا مسلمين،بل ان الوهابية واتباعها خطر علي الاسلام وخطر علي البشرية.والي كاتب المقال اقول ان اصغر حذاء في قدم واحد من اولاد اهل السنة اهم من اكبر مسؤل وهابي واهم من كل ملوك وامراء ال سعود كلاب الاستعمار الانكليزي،ولا تنسى ان قيادات الوهابية وملوك وامراء ال سعود مشهورين انهم شاذين زعماء اللواط في المعمورة لعنة الله علي جميع الوهابية وليكن في علمك انا من اهل المدينة المنورة،وجدي سيدنا محمد افضل الخلق واشرف الخلق.وهووسيلتنا الي الله ونحن نتبرك فيه وفي كل الانبياء وكل الصالحين ونحتفل بمولده رغم انفكم يا اعداء الرسول .انتم الكفرة المشركون وانتم شذاذ الافاق.الراصد: ننشر هذا الرد كاملا رغم ما فيه من بذاءة وشتم حتى نبرهن للقارئ الكريم، كيف ان أصحاب الأفكار المنحرفة لا يملكون الحجة والبرهان، وليس لديهم من سلاح سوى الشتم وقلة الأدب واختراق الاتهامات !!