الثلاثاء 8 مارس 2011 12:03:00 بتوقيت مكة 

سمير العزاوي  -  
اياكم والفتنة   
اخي الكاتبان كنت لاتدري فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة اعظم. الفتنة اشد من القتل. وفيكم سماعون لها.لاادري الى متى يظل المسلمون في هذه الفتنة الطائفية. السنة والشيعة اخوان ولايوجد فرق بين المذهب السني والشيعي الا اقل من 2 % في الامور الاختلافيةكما قال الشيخ الجليل احمد الكبيسي. قال الرسول (ص)اختلاف امتي رحمة.ان مايفرق الانسان المسلم الصادق عن المسلم الكسول هو العمل. فهل ان مجاهدة اسرائيل والوقوف في وجهها من قبل المسلم المجاهد حسن نصر الله يجعله حليفا لليهود كما جاء في مقالك. اتق الله يارجل وقل قولا سديدا فانك ستسأل عن هذه المعلومات المضللة. لاتقل سني ولا شيعي بل قل مسلم.اخوك في الاسلامسمير العزاويالراصد: نحن نخالفك قد يكون نسبة التوافق هي 2% بين السنة والشيعة!!ثانيا دعك من الكلام العاطفى ةانزل للميدان وانظراين اهل السنة في ايران ؟في لبنان ؟العراق ؟ماذا يفعل شيعة الخليج والبحرين واليمن ؟هل هذه هي الوحدة ؟هل نحن من نشعل الفتنة ؟شاهد القنوات الشيعية هل سترى المحبة والوئام؟ارجوك اسيتقظ فقط فاتك القطار !!  
 
 

  الخميس 10 مارس 2011 12:03:00 بتوقيت مكة 

حسن يسوف  -  
للعلم    
الوضع في البحرين هو نقل الفتنة من القرى الى المدن يقولون كنا نقوم بالاحتجاجات في القرى فتحاصرنا الشرطةبعد نقلها للمدن اصبحت الشرطة تجاملنا اذن الحل الامني هو الامثل والاصلح  
 
 

  السبت 9 أبريل 2011 12:04:00 بتوقيت مكة 

المكودي  -  
الاختـــــلاف كله شر !!   
اختلافنا مع الشيعة لا يقل عن اختلافنا مع النصارى واليهود. فلا نتعب أنفسنا بالتجميل بالتزوير فالصورة القبيحة لا ينفع معها المكياج. وأما ما ينسب الى النبي صلى الله عليه وسلم من أن الاختلاف خير فهو باطل. استفسار!!. أخي سمير من هو النبي (ص)؟؟!!