هل تراجع خطر التطرف والغلو وداعش؟ حكاية جماعات العنف من الانحراف إلى فكر الخوارج (4) الأدب النسائي الإسلامي .. تحديات وآفاق الخميني في فرنسا ثورات الخوارج (10) الخوارج في بداية عهد عبيد الله بن زياد قالوا - العدد مائة وسبعون - ذو القعدة 1438 هـ العنف في التراث الديني الشيعي.. وحيِّ (المسورة) الإسلاميون العرب في الرؤية الإيرانية .. الثابت والمتغير إيران واستغلال الأزمات.. ولا عزاء للشعارات المشهد العراقي: مرحلة ما بعد داعش إمبراطورية إيران الإعلامية تأزم العلاقات الإيرانية التركية | الدوافع والآفاق تضامن القاعدة وإيران.. واقع ينفيه الطرفان تقية خسارة الأقصى من "التطبيع" "الشبراوي": الائتلافات الصوفية الجديدة تخدم السلفيين والمتشددين الحرب الدائرة بين الأقطاب والمريدين في البيت الصوفي سوق «الشأن الإيراني» طابور إيران الخامس «آيات الله» الصغار في مصر علاقة إيران بقيادات الإرهاب في ليبيا .. ومخطط طهران لنشر الفوضى في شمال أفريقيا فريغ القدس والأقصى لماذا اهتم نور الدين وصلاح الدين بإنشاء المدارس السُّنية؟ ماذا بقي من ثورتنا؟ مدينة الذهب الأسود على موعد مع المجهول معارك خطيرة منسية في حرب التغيير الديموغرافي هل سيستفيد "الروهينغيا" من تدويل قضيتهم ؟! هل يتحقق سلام مع إسرائيل ؟
 
قالوا\العدد مائة وسبعة وستون - شعبان 1438 هـ
قالوا - العدد مائة وسبعة وستون - شعبان 1438 هـ
الأربعاء 26 أبريل 2017

 الحقيقة المرة!

قالوا:‏ حاربت القاعدة المقاومة العراقية تحت ذريعة الصحوات، ثم اختفت القاعدة وحكم الروافض، ونفس الأمر يتكرر في سوريا. هنيئا للروافض بهكذا قاعدة.

 أبو علي عبد الوهاب - تغريدة على تويتر

 

هكذا يتمدّدون!

قالوا: يهودي من أصول إفريقية يعيش في القدس المحتلة ينوي الترشح لانتخابات رئاسة الكونغو. هو إلياهو بنحاس سدي، ولد في الكونغو، وفي عمر 8 سنوات انتقل مع والديه إلى فرنسا، وفي سن 20 عاما اكتشف الديانة اليهودية وقرّر الانضمام إليها.

وخلال سنة تعلّم أسرار الديانة اليهودية وتعرف إلى التوراة، ثم اجتاز اختبارا نهائيا وأصبح يهوديا. وصل بنحاس إلى إسرائيل، تزوج وسكن في الحيّ اليهودي في القدس.

في سن المراهقة، دخل بنحاس المعترك السياسي العالميّ، وقرر الترشح للرئاسة من قبل "الحزب الاشتراكي" ويصل عدد أعضاء حزبه إلى 20 عضوا، حيث هناك نحو 400 حزب في الكونغو.

موقع عربي 21 بتصرف

في منتصف الجبهة

قالوا: مجلة الطب النفسي الأمريكية: الملحدون هم الأكثر انتحارا.

تعليق: قد يكون الأمر انتخابا طبيعيا!

تنوير الملحدين– تغريدة على تويتر

 

أكبر داعم لليهود دوما

قالوا: روسيا زعيمة الممانعة والمقاومة حليفة ايران وبشار الأسد وحسن نصر الله أول دولة في العالم تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل. ونِعم الممانعة

فيصل القاسم– تغريدة على تويتر

 

تناقض!!

قالوا: الإعلام اليساري والإيراني يعادي أردوغان الذي يستفتي شعبه ويصفه بالديكتاتورية، نفس الإعلام يطالب بالتعايش مع بشار والحوثيين والحشد!!

أسامة شحادة‏ - تغريدة على تويتر

 

فطرة الله عز وجل

قالوا: أوقفتني سياسة التعليم المختلط في اليابان حيث تم الإجماع على رفضه بقول الخبراء إنه يؤنّث الذكور ويذكّر الإناث، أين نحن دعاة الفجور من بني يعرب.

د. فاطمة الوحش– تغريدة على تويتر‏ 

 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
خانة التحقق