قالوا\العدد السادس والثلاثون - جمادى الثانية 1427 هـ
قالوا
الأربعاء 28 يونيو 2006
قالوا
قالوا العدد 36
 
فيدرالية حزب الله !!
قالوا: "علمت الوطن العربي أن حزب الله أنجز شبكة الاتصالات الهاتفية الخاصة التي جرى تمديدها في كل أحياء الضاحية الجنوبية. وذكرت مصادر في وزارة الاتصالات أن مثل هذه الخطوة المفاجئة تندرج تحت إطار استقلالية الضاحية الجنوبية في مجال الخدمات".
مجلة الوطن العربي - 2/6/2006
قلنا: بالأمس طالب عبد العزيز الحكيم بفصل محافظات جنوب العراق عن الوطن الأم، وتكوين دولة شيعية مستقلة، متصلة بإيران، واليوم يسير حزب الله في لبنان على خطى الحكيم ويبدأ مشواره في الانفصال، وربما تكوين دولة شيعية، من يدري!؟
 
بقاء الاحتلال أم جرائم الشيعة
قالوا: "البعث في أدبياته الأولى يملك رؤية جيدة في العلاقة مع الدين. ولكن هذه الرؤية غيبت لفترة بعد الأحداث وخلالها وأثناء الصراع مع الإخوان المسلمين".
النائب السوري محمد حبش ، مجلة المراقب العربي - عدد  يونيو 2006
قلنا: هل يتجاهل أم هو جاهل هذا النائب المحسوب أنه إسلامي أن أدبيات البعث منذ نشأته تقول: "سلام على كفر يوحد بيننا"، وتعتبر أن البعث وانحلاله واشتراكيته "رسالة خالدة".
 
مكرمة صولاغية لأتباعه
قالوا: "أكدت مصادر في وزارة الداخلية العراقية أن وزير الداخلية العراقي بيان جبر صولاغ وفي خطوة استباقية غير مسبوقة وقبل عزله من الوزارة قام بمنح مكرمات سخية لضمان الولاء له وللمجلس الأعلى الذي ينتمي إليه... وأغرب هذه المكرمات إصدار أوامر بمنح المئات من منتسبى أجهزة وألوية الشرطة والمغاوير وهم من ذوي الرتب الصغيرة، رتبة ضباط وبأثر رجعي".
مجلة الوطن العربي - 26/5/2006
قلنا: في دولة صولاغ والحكيم والمالكي كل شيء جائز... وعلى العراق السلام.
 
ميليشيات شيعية جديدة.. الله يستر
قالوا: "كشف تقرير غربي عن ظهور ميليشيات شيعية جديدة في العراق تحمل أسماء دينية مثل كتائب الإمام الحسين وكتائب الإمام علي وكتائب الإمام الهادي ووصف التقرير هذه الميليشيات بأنها ذات تمويل وإشراف إيرانيين مباشرين يفوقان ما يحصل مع فيلق بدر وجيش المهدي".
الوطن العربي - 26/5/2006
قلنا: إذا كان العراق الجريح لم يحتمل جرائم فيلق بدر وجيش المهدي، فكيف سيحتمل ميليشيات شيعية جديدة تقتل وتهجر وتدمر.
 
اليهود يفضلون الأسد
قالوا: "الإسرائيليون وحدهم يضغطون لإبقاء النظام السوري"
السياسي السوري رياض الترك ، مجلة المراقب العربي - عدد   يونيو 2006
قلنا: حتماً لن يجد الإسرائيليون خيراً من نظام الأسد بجوارهم، ذلك النظام الذي أهداهم الجولان دون مقاومة تذكر، ثم يقف بوجه أي محاولة لاستردادها، والذي يقوم أيضاً بضبط حلفائه في لبنان وعلى رأسهم حزب الله، لمنع مقاومة إسرائيل وإزعاجها.
 
؟؟؟
قالوا : قال انه إذا تولت الجماعة السلطة في دمشق فستكون مستعدة لإجراء محادثات سلام مع إسرائيل.
علي صدر الدين البيانوني المراقب العام المنفي لجماعة الاخوان المسلمين في سورية
  رويترز 25/6/2006
قلنا : متى سيصدر المسلمون عن رؤية واحدة ؟؟ إذا كانت جماعة الإخوان المسلمون متعددة الرؤى والمواقف ؟؟؟ ومن ثم هل هذا هو الحق الذي تراه الجماعة السورية أم حتى لا يفوت قطار أمريكا القادم ؟؟؟
أمر من العلقم !!
قالوا: "الكل يرفض تواجد الاحتلال، لكن نحن اليوم بحاجة للقوات المتعددة بسبب تدهور الوضع الأمني، فإذا خرج الاحتلال من العراق في هذه اللحظة فجأة فسوف تحصل كوارث".
د. محمود المشهداني ، رئيس البرلمان العراقي - الوطن العربي 2/6/2006
قلنا: أجبرت ممارسات الشيعة العنصرية في العراق أهل السنة هناك أو بعضهم أن يتمنوا بقاء الاحتلال خشية من استفراد الشيعة الذين يتغولون الآن على أهل السنة.
 
دفاع عن لبنان أم إيران؟
قالوا: "تكشف مصادر مطلعة أن الخطة التي قدمها حزب الله كإستراتيجية دفاعية لحماية لبنان هي في الواقع جزء من إستراتيجية الدفاع عن إيران. وهي إستراتيجية أعدت في بعض أجزائها بالتعاون مع سورية، وبمشاركة الأمين العام لحزب الله أثناء لقائه مع الرئيس الإيراني أحمدي نجاد في دمشق قبل أشهر".
رياض علم الدين ، الوطن العربي 2/6/2006
قلنا: إذا كانت إيران هي التي قامت بتأسيس حزب الله في لبنان، فلا عجب أن يكون هدف الحزب الأول مصلحة إيران لا لبنان.
 
 
حتى نفط العراق ليس للعراق !!
قالوا: "تقوم العصابات المنظمة بالاستيلاء على النفط من خلال إحداث ثقوب في الأنابيب الناقلة وشفطها بأدوات ومعدات خاصة... وتمارس هذه التجارة الأحزاب المهيمنة بالجنوب، خاصة حزب الفضيلة الذي أصر على استلام حقيبة النفط..". 
عبد الله التميمي ، الوطن العربي 26/5/2006
قلنا: حتى النفط الذي من المفروض أن يكون للعراق كله يستولي عليه الأحزاب الشيعية، وتهريبه للخارج والعراق ما يزال يعيش في الديون وأزمة المحروقات!
 
معسكرات لتدريب الإرهابيين في إيران
قالوا: "ذكرت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة أن النظام الإيرانية أقام 20 معسكراً لتدريب الإرهابيين في عموم إيران".
الوطن العربي 2/6/2006
قلنا: لا عجب، فالاغتيالات والتخريب الذي تمارسه إيران في العراق وخاصة ضد أهل السنة يؤكدان أن سياسة معسكرات الإرهاب بدأت تؤتي ثمارها ولا حول ولا قوة إلاّ بالله.
 
الكلام لا جمارك عليه !!
قالوا: قُبيل الغزو الأمريكي للعراق قال حسن نصراللّه : «أهلاً وسهلاً بالأمريكان، سوفنستقبلهم في العراق أحسن استقبال، الاستقبال الذي يليق بهم، سوف نستقبلهمبالكلاشينكوف والبازوكة والكاتيوشا وأنواع الصواريخ، وسوف نستقبلهم بالسياراتالمفخخة والقنابل وأفواج الاستشهاديين وقوافل المقاتلين ".  
حافظ الشيخ صالح ، أخبار الخليج – 6 يونيو 2006
قلنا : هذا من التقية السياسية ، ولكنكم لا تفقهون !!!
 
باب جديد للدعوة !!
قالوا : ومن أكثر المسرحيات الدينية عبثاً وسفاهة، ما جرى في ألمانيا في الأيام الماضية حيث تم الإعداد لمباراة رياضية دينية على أحد ملاعب مدينة برلين.
كانت المباراة بين أئمة مسلمين وقساوسة نصارى، وكان حكم المباراة حاخاماً يهودياً. ونظمت المباراة الكنيسة البروتستانتية في برلين، بهدف استمرار اللقاء والتعاون اليهودي المسيحي الإسلامي.
د. صلاح الخالدي   السبيل 23/05/2006
قلنا : أين ستكون المؤتمرات القادمة للحوار بين الأديان في المسبح أم مضمار جري ؟
 
كتيبة إيرانية جديدة !!
قالوا :  أعلنت مجموعة إيرانية متشددة أمس أنها أنشأت كتيبة جديدة من «المتطوعين الانتحاريين» للقيام بعمليات انتحارية ضد إسرائيل ودفاعاً عن إيران في مواجهة المعتدين، بالإضافة إلى استهداف الكاتب البريطاني سلمان رشدي.
طهران ـ أ.ف.ب26 مايو 2006
 قلنا : أبشر بطول سلامة يا مربع ، ماذا لو كان سلمان رشدي عراقي سني ؟؟
 
مؤتمر للجاهلية العصرية
قالوا : تستضيف بيروت تحت عنوان "حظك". اكبر مهرجان لقراءة الطالع في الشرق الأوسط
 يضم 22 شخصا من قارئي الطالع من أوروبا ودول عربية ولبنان .
العربية – 3 / 6 /2006
قلنا : لماذا يروج الدجل والشعوذة في زمن العولمة والتكنولوجيا ؟ هل بلغت الأمية بالمتعلمين أن يؤمنوا بالغيب الكاذب و هو السحر والشعوذة ، ويعرضوا عن عالم الغيب الحقيقي !!
 
من فمك أدينك
قالوا : اتهم قيادي شيعي في مدينة البصرة عمار الحكيم، نجل رئيس "المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق" عبد العزيز الحكيم، بـ "الإشراف المباشر على تهجير السنة من المدينة". بهدف خطة ترمى إلى "إنشاء إقليم شيعى جنوبى العراق".
العرب أون لاين - 06/06/2006 م
قلنا : متى سيضاف عمار الحكيم و أمثاله لقائمة الإرهابيين في العراق ؟؟
 
الحور بعد الكور
قالوا : "إذا كان هناك مرشح مسيحي نزيه وقادر على مقاومةالتأثير الفاسد للمنصب الحكومي، وكان نزيها ولن يستخدم نفوذه ضد الآخرين، سأنتخبه.   الله لم يرسل الأنبياء ليفرضوا علينا أيشيء، نحن أحرار في أن نكون مسلمين أو نصبح غير مسلمين ونعود مسلمين". 
الترابي  7/6/2006م، العربية
 
قلنا : كلما تقدم العمر بالترابي زادت زاوية الانحراف ، نسأل الله أن يرده للصواب والحق .
 
الجهر بالفاحشة
قالوا : يتخوف سكان مدينة تطوان من الانباء التي تتحدث عن نية "الشواذ جنسيا" المغاربة عقدتجمع لهم في مدينتهم في أغسطس/ آب المقبل .
العربية 20/6/2006
قلنا : سبق في شهر يونيو/حزيران 2004 ، عقد مؤتمر مماثل في قاعة احتفالات واعتقلت السلطات آنذاك 43 منالشواذ ، 33 من الرجال، و10 من النساء، قبل أن تعمد السلطات إلى إطلاق سراحهم بعدتدخلات وضغط من جمعيات وطنية ودولية.
 
بشرى للسكاري !!
قالوا : "ولهذا فإنني في تناولي لهذا الموضوع لم أهدف إلى الخروج باستنتاج يبرهن على تحليلالخمر والنبيذ أو تحريمهما من قبل المرجعية النصية الإسلامية في مستوياتها المتعددة .
  الشاعر والباحث اليمني علي المقري الصادر حديثا "الخمر والنبيذ في الاسلام"
العربية 16/6/2006
قلنا : هل يمكن أن يقدم لنا هؤلاء اليساريون والعلمانيون ما هو المحرم في الإسلام ؟
 
القفز عن المشكلة !
قالوا : نفى وزير الداخلية احمد فتفت ان يكون رخص لإنشاء جمعية لبنانية تدافع عن حقوق مثليي الجنس ولمسابح عراة في مناطق سياحية ذات غالبية مسيحية .
 العربية 17/6/2006
قلنا : وماذا سيصنع لمن قاموا بالتجمع وإقامة تجمهر غير مرخص لعرض أفلام إباحية ؟؟
 
 
 
 
الاسم:  
عنوان التعليق: 
نص التعليق: 
خانة التحقق